كيفية الاكتتاب في شركة المنجم للأغذية

  • عمرو
  • منذ 4 أسابيع
  • دليل خدمات السعودية

كيفية الاكتتاب في شركة المنجم للأغذية وطرق التواصل مع الشركة تُعد من أبرز الاستفسارات التي تصدرت الصفحات الأولى لمُحركات البحث في الآونة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى النجاحات التي تعمل الشركة على تحقيقها في الأسواق بعدما قررت تطوير العلامة التجارية الخاصة بها، وعبر مقالنا هذا من موقع فكرة تجدون ضالتكم حول كافة هذه الاستفسارات.

طريقة اكتتاب الأسهم في شركة المنجم للصناعات الغذائية

كيفية الاكتتاب في شركة المنجم للأغذية وطرق التواصل مع الشركة

تُعتبر شركة المُنجم واحدةً من أبرز وأكبر الشركات الخاصة بالصناعات الغذائية في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، ويتم اعتبار هذه الشركة في يومنا الحالي أولى الشركات التي عملت على الاستمرار في تقديم نفس النوع من النشاط الغذائي.

ما جعلها بسبب العمل على تطوير وتوسيع هذا المجال أكبر الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية فيما يخص سوق الغذاء، ففي يومنا هذا تعمل شركة المنجم على استيراد، تصدير، تسويق بالإضافة إلى توزيع المُنتجات والسلع الغذائية بأشكالها المُجمدة والمُبردة.

يشمل ذلك كافة أنواع اللحوم، الدجاج ومُنتجات الألبان بالإضافة إلى مُشتقات الزيتون مثل الزيوت، والجدير بالذكر أن حجم استيرادات الشركة سنويًا تخطى حاجز الـ 350 ألف طن من مُختلف العلامات التُجارية في السوق العالمي.

أدى ذلك إلى مرحلةٍ سوقية جعلت هذه الشركة تستحوذ بشكل تام على ما يتراوح بين 10 وحتى 30% من مجموع الاستهلاك السعودي العام وفقًا لنوع السلعة، وتسبب ذلك في انتشار فروعها في كافة مناطق المملكة على مساحات تزيد عن 200 ألف متر2 بمساحات تخزين لها القُدرة على استيعاب 55 ألف طن.

كُل ذلك جعل هذه الشركة محط أنظار المُستثمرين، لذا يتم البحث عن كيفية الاكتتاب والتواصل مع شركة المنجم للصناعات الغذائية، وللقيام بذلك كُل ما عليكم فعله التواصل مع البنوك التي تتسلم الاكتئاب مثل:

  • مصرف الراجحي: خصص البنك رقم 800 124 1222  للتواصل والاستفسار عن الاكتتاب للعُملاء الجُدد.
  • البنك الأهلي السعودي: عمل البنك الأهلي السعودي على تخصيص الرقم 800 1160 131 للاستفسار عن الاكتتاب الخاص بشركة المُنجم وغيرها من الشركات الأخرى الطارحة للأسهم في السوق المالي.
  • بنك ساب: يُمكن التواصل مع البنك البريطاني السعودي للاكتتاب عبر رقم الهاتف 011 440 8777 والسؤال عن كافة الاستفسارات التي تخص هذه العملية.

كيفية التواصل مع شركة المنجم للصناعات الغذائية

تُعتبر شركة المُنجم من الشركات التي تعمل بشكل كبير على تعزيز فكرة التواصل مع العُملاء، وهذا ساهم بشكل ملحوظ للغاية في تطوير الشركة واكتسابها المكانة التي تتواجد بها في يومنا هذا، وقد عملت هذه المؤسسة الكبيرة على تخصيص بعض الوسائل الخاصة بالتواصل مثل:

  • رقم خدمة العُملاء الخاص بتلقي الشكاوى، الاستفسارات والمُقترحات 9200 298 55.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة وإرسال المُلاحظات والاستفسارات، وذلك عبر النقر هُنا وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم، رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  • تقديم الشكاوى والبلاغات عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة المُنجم، وذلك من خلال النقر هُنا.

أسئلة شائعة

كم يبلغ سعر سهم شركة المُنجم؟ 60.00 ريال سعودي بحد أدنى 10 أسهم للفرد.
ما هي نسبة الأسهم التي طرحتها المنجم للاكتتاب؟ حوالي 30% من أسهم الشركة
أين يوجد المكتب الرئيسي الخاص بشركة المُنجم؟ المعذر الشمالي – مدينة الرياض.

يصل عدد مُنتجات شركة المنجم إلى ما يزيد عن 700 مُنتج تقريبًا، ويبلغ عدد الموظفين ما يزيد عن 1800 عامل.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.