رقم خدمة البائعين نون السعودية

  • عمرو
  • منذ 4 أسابيع
  • دليل خدمات السعودية

الاتصال على رقم خدمة البائعين نون السعودية يتيح لك تلقي الرد المناسب على المنتج المستلم من الشركة، وهذا في حالة كنت تريد الاسترجاع أو الاستبدال بشرط عدم انطباق المواصفات عليه، ولكن يفضل أن يكون ذلك خلال ساعات العمل المحددة منها، حيث أتاحت الشركة أيضًا التواصل بالبريد الإلكتروني، وسنتعرف إلى تفاصيل أكثر من خلال موقع فكرة.

رقم خدمة البائعين نون السعودية

رقم خدمة البائعين نون السعودية

يعتبر موقع نون من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني، وذلك لأنه انتشر في أغلب الدول العربية أبرزها مصر والإمارات والسعودية، فإن ثقة العملاء به ناتجة عن حسن المعاملة وجودة المنتجات المتوفرة لدى الموقع.

لذلك إن رغبت في التواصل معه للاستفسار عن أمر ما يخص المنتج أو عربة الشراء أو غيرها، قم بالاتصال على رقم خدمة البائعين نون السعودية المتمثل في 8001160210.

البريد الإلكتروني لنون السعودية

في حالة كانت الخطوط الخاصة برقم خدمة البائعين نون السعودية مشغول، فيفضل أن تقوم بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم من هنا، وستلاحظ تلقي الرد خلال أيام قليلة، ولكن احرص على أن تكون الرسالة بها جميع التفاصيل التي تريدها.

ساعات عمل موقع نون بالسعودية

قبل أن تقوم بالاتصال على رقم خدمة البائعين نون السعودية، فيجب أن تهتم بأن يكون خلال ساعات العمل المحددة لهم، حتى تتمكن من تلقي الرد على استفسارك من أحد ممثلي خدمة العملاء، حيث إن ساعات العمل الخاصة بهم تكون من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

أمور تلتزم بها نون تجاه عملائها

رقم خدمة البائعين نون السعودية

تشتهر منصة نون بتوفر بها أنواع مختلفة من المنتجات، مما يجعل العميل يجد جميع ما يبحث عنه في مكان واحد، مع توفر عامل الأمان وسهولة التسوق الإلكتروني، فإن بها العديد من المميزات منها التوصيل السريع واختلاف أساليب الدفع الإلكتروني وأيضًا خدمة استرجاع المنتج إن لم يكن مطابق للمواصفات.

هذا ما يجعل عدد عملائها في زيادة دائمة، فهي تلتزم تجاه العملاء ببعض الأمور كالآتي:

  • توفير منتجات أصلية للعملاء والتأكد من وجود العلامة التجارية العالمية عليها، وهذا حتى يطمئن العميل أن المنتج مطابق للمواصفات العالمية، ويتم ذلك أيضًا في جميع المنتجات مثل العطور والمعدات وغيرها.
  • الاهتمام بجودة المنتج قبل أن يتم توصيله للعميل، وهذا بواسطة خدمة الفحص والفرز التي تتم على المنتجات قبل أن يتم شحنها.
  • تواجد المنتجات الأصلية في الموقع بأقل الأسعار، وهذا ما جعل العملاء يزدادون في فترة قليلة، مما كان له دور في اطمئنانهم وثقتهم بمنصة نون.
  • خدمة التوصيل السريع من أهم الخدمات التي تتوفر بالمنصة، ففي أغلب الأوقات تحرص نون على توصيل المنتج بنفس اليوم أو باليوم التالي.

أسئلة شائعة

ما هو رقم هاتف نون بالإمارات؟ 80038888
ما هو رقم هاتف نون في مصر؟ 16358
ما هي ساعات عمل نون بالإمارات؟ من 9 صباحًا حتى 11 مساءً

أتاحت شركة نون التواصل معها بالبريد الإلكتروني أو رقم خدمة البائعين، وذلك حتى يتمكن العملاء من التواصل في حالة وجود استفسار أو شكوى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.