رابط منصة بيع الأسلحة الإلكترونية

عمرو

رابط منصة بيع الأسلحة الإلكترونية يُعتبر من صور الروابط التي يتم البحث عنها بشكل مُكثف في الآونة الأخيرة، وذلك على إثر التسهيلات التي تم وضعها من قبل حكومة المملكة العربية السعودية بالنسبة للراغبين في امتلاك الأسلحة النارية والحصول على التصاريح الخاصة بها، لذا قررنا عبر موقع فكرة مُساعدتكم في الوصول إلى المنصة والموقع الإلكتروني الخاص بها.

موقع شراء الأسلحة النارية في السعودية

رابط منصة بيع الأسلحة الإلكترونية

يشهد قطاع الأسلحة في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الراهن تزايد كبير بشكل ملحوظ لطلبات اقتناء الأسلحة النارية، وفي واقع الأمر هُناك العديد من الاستخدامات الخاصة بهذه الأسلحة مثل الدفاع عن النفس والصيد، وفيما يلي نتناول نقاط هامة عن الأسلحة النارية:

  •  الاستعمال  الأكثر شيوعًا لها والذي يتم البحث على إثره عن منصة بين الأسلحة النارية هو العروض التي تُقام في صالات الصيد.
  • يتم بيع الأسلحة على المواقع الإلكترونية هو الحصول على التراخيص وشراء الذخيرة والأعيرة النارية.
  • أبرز المنصات التي تبيع الأسلحة النارية عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية هي منصة نادي الصقور السعودي، ومن المُمكن التوجه إليها عبر النقر هُنا.

هدف إنشاء منصة بيع الأسلحة

إن الهدف الأول والرئيسي من هذه المنصة هو العمل على نشر وتعزيز وعي المواطنين السعوديين بالبيئة، وقد تم على إثر ذلك إطلاق المنصة للعديد من البرامج التي تهدف إلى حماية البيئة من مخاطر  الصيد والاستعمال الجائر للصقور على وجه الخصوص.

فمن المعروف عن المملكة كونها من الدول التي تنتشر فيها هواية تربية الصقور والسباقات الخاصة بها بشكل كبير للغاية، فكُل ما يهدف إليه هذا البرنامج هو العمل على إعادة الصقور النادرة والمُهددة بالانقراض إلى المواطن الطبيعية الخاصة بها في سبيل حمايتها.

كيفية شراء سلاح ناري من منصة نادي الصقور الإلكترونية

يكثر البحث في الآونة الأخيرة عن الأسلحة النارية المُخصصة للصيد وغيرها من الأسلحة الأخرى بشكلها التاريخي والحديث، وتوفر منصة نادي الصقور هذه الأسلحة وتبيعها وفقًا للضوابط والشروط.

لكن ذلك بكل تأكيد يتم بعد تحقيق شروط مُعينة يخضع على إثرها المرء للتقييم النفسي والذهني بالإضافة إلى بعض التدريبات الأُخرى لضمان سلامة استعماله للسلاح، وقد تم بدء التسجيل في الحصول على الأسلحة النارية وحجزها من قبل منصة نادي الصقور السعودي الإلكترونية، ويُمكنكم اقتناء أحدها باتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة نادي الصقور لبيع الأسلحة، وذلك عبر النقر هُنا.
    رابط منصة بيع الأسلحة الإلكترونية
  2. قُم بالنزول إلى الأسفل في الصفحة الرئيسية حتى تجد خيارات الأسلحة النارية والذخائر، انقر على أيقونة الأسلحة النارية.
  3. سيُحولك الموقع إلى تبويب جديد للشراء، اختر السلاح الذي ترغب في اقتنائه بالنقر عليه، ويكون سعره معروض أسفله.
    رابط منصة بيع الأسلحة الإلكترونية
  4. اضغط على إضافة إلى عربة التسوق، واعمل على إدخال كافة البيانات الخاصة بك وغيرها من صور الوثائق المطلوبة لدراسة موقفك والموافقة على طلب شرائك للسلاح من عدمها.

متى تم البيع على منصة صقور

قد أعلنت منصة صقور عبر صفحتها الرسمية أن موعد استقبال طلبات الحصول على الأسلحة النارية كان في يوم 15 من شهر ديسيمبر السابق، ويقوم الشاري بالحصول على تذكرة لمعرض صقور ومن ثم معاينة السلاح.

شروط البيع والشراء على منصة صقور 

هناك بعض الشروط الواجب مراعاتها أثناء التعامل مع منصة صقور، ألا وهي:

  • من الهام حجز تذكرة للدخول لمكان الذخائر والأسلحة.
  • يمكن الشراء لأي نوع سلاح بأي وقت متناسب مع المستخدم.
  • يجب امتلاك الترخيص بامتلاك السلاح المراد شراؤه، وأن يكون من قبل وزارة الداخلية.

أسئلة شائعة

هل يوجد مستشفى مُعتمد لطالبي رخص السلاح في الإحساء؟ نعم، مستشفى الملك فهد وموسى.
ما هو رقم التواصل مع نادي الصيد السعودي؟ +966118262233
ما هي أحدث فعاليات نادي الصقور؟ مهرجان الملك عبد العزيز

لا يتم منح رُخص اقتناء الأسلحة إلا بعد الخضوع إلى كشف في المُستشفيات المُعتمدة بالتعاون مع الأجهزة المعنية والمُختصة.