ما تفسير رؤية القمر أو البدر في المنام ومعناه

esraa

ما تفسير رؤية القمر أو البدر في المنام ومعناه من خلال موقع فكرة ، حيث سنتابع دلالات رؤية القمر في الحلم لابن سيرين او لابن كثير او للامام الصادق او لابن شاهين ، حيث تختلف الرؤية حسب حالة الرؤية للقمر فعلي سبيل المثال اختفاء القمر من السماء دلالة علي علي الرزق بالغنى والمال الوفير ورؤية القمر في البيت للشاب او الفتاة الاعزب دلالة علي الزواج ، وتختلف الرؤى حسب كل حالة وسنتابع تِلك الاختلافات بالكامل من خلال مقالنا.

تفسير رؤية البدر في الحلم لابن سيرين

ما تفسير رؤية القمر او البدر في الحلم ؟

  • تشير رؤية القمر المكتمل ” بدر” إلى ذى سلطان أو صاحب منصب أو حاكم ، ومن يشاهد وجه في البدر دليل على خير يأتي للرائي، واذا كان وجه الرائي جميل وظهر كانه وجهه قبيح دل ذلك على حالة تردد ب للرائي في أمر ما.
  • من يري نفسه معلق في القمر إشارة إلى الحصول على المال الكثير والنفوذ التي يحصل عليها الرائي .
  • أكد ابن سيرين أن رؤية الهَلْال في المنام علامة القيادة والرئاسة، كما يشير الجنين الجديد أو الأخبار السارة أو النصر ورفع الظلم.
  • وتشير رؤية المرأة المتزوجة للهَلْال في المنام إلى أن احد ما مسافر أو غائب سوف يعود إليها والهَلْال هو بشارة بالحج إذا تمت رؤيته في الأشهر الحرم وخاصة اذا كان في المنام قص الشعر أو لبس ثياب الأحرام أو الدعاء إلى الله.

تفسير رؤية الهَلْال في الحلم

  • وعبر المفسرين رؤية الهَلْال المعتم أو المظلم على أنه شيء غيرى محمود لأنه دليل الأحداث الغير طيبة ودليل على وقوع المصائب، ورؤية الهَلْال يتحرك دليل على عدم وقوع أمر منتظر حدوثه من الرائي سواء كان خير أو شر.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الهَلْال في المنام

رؤية القمر في المنام للمتزوجة

يوجي رؤية القمر في على الأمام أو القائد أو المعلم أو والإنسان رفيع الخلق، ويشير القمر إلى  الأبن البار بولديه أو الزوج الطيب الخلوق أو الزوجة الودودة، كما أن القمر في المنام علامة على زيادة المال .

تفسير رؤية القمر في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء للقمر في المنام دليل على السعادة والتفاؤل ، وعندما تري الفتاة القمر غير مكتمل دليل على الحزن والهم الذي يصيبها، رؤية الفتاة العزباء للقمر علي هيئة هَلْال دليل على أن الفتاة سوف تبدأ في مرحلة جديدة من حياتها ،و رؤية الفتاة للقمر وهو شديد السطوع دليل على حدوق أمر بالغ الأهمية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القمر في المنام

رؤية أكثر من قمر في المنام

  • تعني رؤية أو وكأنه يصغر أو ينقص في منام صاحب الأسقام تشير إلى شفاؤه من الأمراض وتخلص جسمه منه خطوة تلو الخطوة حتي يصل إلى مرحلة العافية.
  • واذا ري شخص كأنه يمسك بالقمر دليل على زوجة خلال عام، ويكون القمر علامة على زوال النعم في حالة رؤيته يغيب أو عدم ظهوره في السماء، أو زوال النقم والهم إذا كان به هم أو غم.

تفسير رؤية القمر ناقص

وإذا رأى القمر ناقص دليلًا على تقصير هذا الرائي في الدي، وإذا رأى الشخص القمر بمراحله المختلفة للقمر دليلًا على حصول الرائي على منزلة كبيرة في عمله سوف تغيير حالته بالزواج أو الخطوبة، ورؤية القمر في المنام هو انتفاع من علم الغير أو من ماله دون بذل جهد والسبب في ذلك أن القمر يأخذ نوره من الشمس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم تاج الراس

تفسير رؤية الشمس والقمر معًا

  • ورؤية الشمس والقمر مجتمعاً في المنام، دليلًا على زواج الرائي أو لم شمل الأسرة أو المسافرين أو عودة الاب إلى الأم معاً مرة أخري، ويدل على اجتماع شخصين كبيرين في المقام، ودليلًا على حل المشكلات ومواجهة المتاعب.
  • يوضح حلم دوران القمر حول الأرض دليل على اهتمام الرائي بأحوال الناس ويسعي إلى تحمل مسئوليتهم، وعلامة على أن الرائي سوف يسافر إلي دولة أو مكان مختلف عن إقامته، كما يدل على حصوله على رزق ومال ينقل حاله من حال إلي حال أفضل .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم احمرار القمر في المنام

تفسير حلم انشقاق القمر

وفي شر رؤية انشقاق القمر  إشارة إلي الفراق وتشتت جماعة سواء كانت عائلة أو في العمل ، وانشقاق القمر في المنام  يشير إلي قرب وقوع أحداث وتغييرات إيجابيه .

تفسير حلم الصعود إلي القمر لابن سيرين

من راي نفسه يصعد إلى القمر فهو دليل على أنه سوف يسافر إلى مكان صعب الوصول إليه، أو  أنه سوف يحصل على أمر صعب من قبل أشخاص آخرين يكون سبب في سعادته ربما ينال أمر صعب الوصول إليه من قبل أشخاص آخرين، وسوف يسعده هذا كثيرًا

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القرنفل في المنام

تفسير سقط القمر في البحر

أذا رأى المرء كأن القمر يسقط البحر في المنام ، يدل  ذلك على أن الرائي سوف يصاب بحالة من الرعب والخوف خاصة اذا كان ذلك قبل امتحان أو مناظرة،  ويدل سقط القمر على أن الرائي سوف يصاب بفشل وعدم توفيق اخفاق.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الغيوم في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير  حلمك والرد عليك في أسرع وقت .