زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ أسبوعين
  • منوعات

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة ، مما لا شك فيه أن العيد عندما يهل علينا فإن الجميع يجتهد في تزيين المنازل والشوارع احتفالا بالعيد وتعبيرا عن البهجة التي تحتل الصدور والقلوب ، ونرى أنواعا كثيرة ومميزة من زينة العيد يتسوق الإنسان إلى النظر إليها .

صور زينة العيد جميلة 

هناك الكثير من أشكال زينة العيد التي يتبارى الناس في صنعها تعبيرا عن الفرحة بقدوم العيد ، ويهتم الناس كثيرا بتعليق الزينة في جميع الأماكن سواء في البيوت أو الشوارع ، وكثيرا ما نرى زينة العيد معلقة على المحلات التجارية والمساجد ، وخاصة في أول ايام عيد الفطر المبارك.

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

فإذا نظرنا إلى الصورة السابقة نرى الجمال والروعة ، حيث تظهر كلمة عيد مبارك مكتوبة بخط واضح واللون الأصفر الغامق بعض الشئ ،  كما نرى بعض الأشكال الورقية الملونة التي صممت باحترافية شديدة على صورة تشبه الورود .

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

وفي هذه الصورة نرى بعض البالونات باللون الأبيض الناصع الذي يعبر عن الفرحة والبهجة بقدوم العيد ، كما نرى عبارة تعبر عن العيد على احد البالونات ، ويحب الأطفال مثل هذه الأشكال وخاصة إذا كانت البالونات ملونة وعليها رسومات كثيرة .

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

قمة الروعة في الصورة السابقة التي يظهر فيها كلمة عيد مبارك باللغة الإنجليزية ، كما يظهر فيها بعض النجوم والأهلة من اللون الأبيض ، وفي تلك الصورة تعبيرا واضحا عن انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر ، كما تظهر بعض المشروبات التي يمكن إعدادها في العيد .

لافتات وصور جميلة للعيد 

هناك العديد من الصور واللافتات الرائعة والتي يمكن وضعها في أكثر من مكان سواء في المنزل أو في الشارع أو لصقها على الأشجار ، بحيث يقرأها كل من يمر عليها .

لافتات وصور جميلة للعيد

صورة أخرى توضح لنا مدى الفرحة التي تكون في العيد ، حيث نرى عبارتين وهما عيد سعيد وعبارة كل عام وانتم بخير، وهي معلقة على الحائط في أشكال ورقية قد قصت بأشكال جميلة معبرة عن الفرحة بالعيد .

لافتات وصور جميلة للعيد

وهذه الصورة التي ترمز إلى تبادل التهاني والمباركات في العيد ، ويمكن استخدام تلك الصورة السابقة في عمل لافتات على شكلها ووضعها في أماكن مختلفة لتعبر عن الفرحة وانتشار السعادة في قلوب الجميع .

لافتات وصور جميلة للعيد

صورة أخرى توضح مدى السعادة التي تعم القلوب والنفوس في العيد ، وتتكون الصورة من بعض البالونات من اللون الفضي بالإضافة إلى عبارة عيد سعيد ، كما تظهر بعض الأطعمة التي تخصص للعيد مثل الكحك والبسكويت ، ومثل هذه الصورة يمكن استخدامها كلافتة توضع في أماكن مختلفة .

عادات وتقاليد مشهورة في العيد 

  • هناك الكثير من العادات والتقاليد المتبعة في العيد مثل صناعة الكحك والبسكويت ، وتعليق الزينات المختلفة الأشكال والألوان.
  • ومن أبرز العادات المتبعة في العيد شراء الملابس الجديدة والتعطر بأطيب أنواع العطور .

كيفية عمل زينة العيد 

  • هناك أكثر من طريقة يمكن بها عمل زينة العيد منها استخدام قصاصات الورق الملونة ، حيث يتم قص الورق بأشكال معينة وتلوينها بألوان مختلفة ثم وضعها في أماكن مختلفة .
  • كذلك يمكن استخدام البالونات الملونة المنقوشة والسادة ، حيث يتم نفخها وتوصيلها في شكل مجموعات ثم توضع في المكان المراد وضعها فيه .

مقالات عن العيد

دعاء عيد الفطر رسائل عيد الفطر
بوستات عيد الفطر عبارات عيد الفطر
موعد صلاة العيد في السعودية موعد صلاة عيد الفطر في مصر
ادعية صلاة العيد تهنئة عيد الفطر
رسائل العيد تكبيرات العيد
كلمات عن العيد رسائل استقبال العيد

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.