صور تركيب زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

شيماء شعبان سبع

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة ، مما لا شك فيه أن العيد عندما يهل علينا فإن الجميع يجتهد في تزيين المنازل والشوارع احتفالا بالعيد وتعبيرا عن البهجة التي تحتل الصدور والقلوب ، ونرى أنواعا كثيرة ومميزة من زينة العيد يتسوق الإنسان إلى النظر إليها .

صور زينة العيد جميلة 

هناك الكثير من أشكال زينة العيد التي يتبارى الناس في صنعها تعبيرا عن الفرحة بقدوم العيد ، ويهتم الناس كثيرا بتعليق الزينة في جميع الأماكن سواء في البيوت أو الشوارع ، وكثيرا ما نرى زينة العيد معلقة على المحلات التجارية والمساجد ، وخاصة في أول ايام عيد الفطر المبارك.

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

فإذا نظرنا إلى الصورة السابقة نرى الجمال والروعة ، حيث تظهر كلمة عيد مبارك مكتوبة بخط واضح واللون الأصفر الغامق بعض الشئ ،  كما نرى بعض الأشكال الورقية الملونة التي صممت باحترافية شديدة على صورة تشبه الورود .

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

وفي هذه الصورة نرى بعض البالونات باللون الأبيض الناصع الذي يعبر عن الفرحة والبهجة بقدوم العيد ، كما نرى عبارة تعبر عن العيد على احد البالونات ، ويحب الأطفال مثل هذه الأشكال وخاصة إذا كانت البالونات ملونة وعليها رسومات كثيرة .

زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة

قمة الروعة في الصورة السابقة التي يظهر فيها كلمة عيد مبارك باللغة الإنجليزية ، كما يظهر فيها بعض النجوم والأهلة من اللون الأبيض ، وفي تلك الصورة تعبيرا واضحا عن انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر ، كما تظهر بعض المشروبات التي يمكن إعدادها في العيد .

لافتات وصور جميلة للعيد 

هناك العديد من الصور واللافتات الرائعة والتي يمكن وضعها في أكثر من مكان سواء في المنزل أو في الشارع أو لصقها على الأشجار ، بحيث يقرأها كل من يمر عليها .

لافتات وصور جميلة للعيد

صورة أخرى توضح لنا مدى الفرحة التي تكون في العيد ، حيث نرى عبارتين وهما عيد سعيد وعبارة كل عام وانتم بخير، وهي معلقة على الحائط في أشكال ورقية قد قصت بأشكال جميلة معبرة عن الفرحة بالعيد .

لافتات وصور جميلة للعيد

وهذه الصورة التي ترمز إلى تبادل التهاني والمباركات في العيد ، ويمكن استخدام تلك الصورة السابقة في عمل لافتات على شكلها ووضعها في أماكن مختلفة لتعبر عن الفرحة وانتشار السعادة في قلوب الجميع .

لافتات وصور جميلة للعيد

صورة أخرى توضح مدى السعادة التي تعم القلوب والنفوس في العيد ، وتتكون الصورة من بعض البالونات من اللون الفضي بالإضافة إلى عبارة عيد سعيد ، كما تظهر بعض الأطعمة التي تخصص للعيد مثل الكحك والبسكويت ، ومثل هذه الصورة يمكن استخدامها كلافتة توضع في أماكن مختلفة .

عادات وتقاليد مشهورة في العيد 

  • هناك الكثير من العادات والتقاليد المتبعة في العيد مثل صناعة الكحك والبسكويت ، وتعليق الزينات المختلفة الأشكال والألوان.
  • ومن أبرز العادات المتبعة في العيد شراء الملابس الجديدة والتعطر بأطيب أنواع العطور .

كيفية عمل زينة العيد 

  • هناك أكثر من طريقة يمكن بها عمل زينة العيد منها استخدام قصاصات الورق الملونة ، حيث يتم قص الورق بأشكال معينة وتلوينها بألوان مختلفة ثم وضعها في أماكن مختلفة .
  • كذلك يمكن استخدام البالونات الملونة المنقوشة والسادة ، حيث يتم نفخها وتوصيلها في شكل مجموعات ثم توضع في المكان المراد وضعها فيه .

مقالات عن العيد

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع زينة العيد جاهزة للطباعة ومميزة ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.