أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

  • الاء الشافعي
  • منذ 3 أسابيع
  • منوعات

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك من خلال موقع فكرة، أن عيد الفطر لدى المسلمين يحمل فرحة كبيرة وبهجة وسعادة للكبار والصغار حيث انه من اهم المناسبات الدينية وفيه يكثر تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر بين المسلمين ويتم تبادل العيدية والهدايا التي تدخل الفرحة والسرور علي قلوب الكبار والصغار لذا سنقدم اليكم مجموعة متنوعة من افكار تغليف هدايا عيد الفطر. 

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

مع انقضاء شهر رمضان يمكنك أن تدخلي السرور الى قلب أبناءك من خلال تصميم مميز لهدايا عيد الفطر او عيدية العيد وذلك لتكون بمثابة وسيلة لجذب انتباه اطفالك وتقديم هدايا مميزة لهم ومن الأفكار التي يمكن الاستعانة بها في تغليف هدايا ما يلي :

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

أفكار لهدايا عيد الفطر 

إن عيد الفطر يكون له فعاليته الخاصة التي تميزه ومنها العيدية ودائما ما تكون هناك محاولات للإبداع فيه وجعلها مميزة وجميلة لتدخل السرور والفرح والاندهاش لكل من يراها ومن أجمل الأفكار لهدايا عيد الفطر ما يلي :

بطاقات المعايدة المزخرفة

يمكنك تقديم بطاقات معايدة مزخرفة مكتوب عليها عبارات التبريكات بالعيد ومنها عيدكم مبارك، عيد فطر سعيد، كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده. 

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

كروت العيدية

يمكن تصميم مجموعة من الكروت التي تحمل رسومات خاصة للاحتفال بالعيد منها البالونات او احدي عبارات الأحتفال والتربية بالعيد مع وضع قطعة صغيرة من الحلوى أو العيدية. 

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

حلوى العيد 

يمكنك إعداد علبة مميزة من حلوى العيد من السابلية والبيتفور وغيرها من الحلوي المميزة وتقديمها كهدية مميزة لكل شخص عزيز عليك. 

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

هدايا الأطفال في العيد 

أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

إن الأطفال يفرحون كثيرا بالعيدية وتكون بمثابة إليهم هدايا قيمة ومميزة يحبون أن يحصلون عليها في العيد لذا فان الامهات دوما ما تحب التجديد والتغير في هذة الهدايا والابتكار فيها وهدايا الأطفال في العيد يمكن أن تكون كما يلي :

  • علبة صغيرة من الكرتون المعلق بها مجموعة من البالونات داخل العلبة تتواجد مجموعة من الحلوي وعيدية العيد. 
  • او يمكن استخدام عصا الأيس كريم في تقديم حلوى العيد والعيدية مع كتابة عبارات تهنئة بالعيد. 
  • يمكنك استخدام البالونات الملونة وتضع فيها حلوي العيد أو العيدية وتقوم بتقديمها للأطفال. 
  • كما يمكن تصميم كروت خشبية مميزة باسماء الاطفال مع عبارات عيدكم مبارك وعساكم من عواده.
  • كما يمكن تقديم الألعاب الصغيرة للاطفال مثل سيارة سباق أو لعبة كرة القدم او التين الصلصال او غيرها من الألعاب التي تدخل الفرح على الأطفال. 

أفكار هدايا العيد للكباأفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك

ان هدايا العيد ليست فقط للصغار ولكن يحب الكبار أن تقدم لهم هدايا فهي وسيلة جميلة تعبر عن فرحتهم بقدوم العيد وكل احبابك بجوارك ومن أجمل الأفكار لهدايا عيد الفطر المبارك ما يلي :

  • صندوق العيدية : يمكنك تصميم صندوق خشبي صغير يتم فيه وضع العيدية مع بعض قطع الشوكولاتة ومن ثم اختيار هدية مميزة مثل ساعة او كتاب وقصة مفضلة. 
  • الخداديات المطبوعة : أن الخداديات المطبوعة هدية مميزة حيث يتم طباعة احدي خلفيات العيد فوقها مع كتابة عبارة مميزة من عبارات عيد الفطر. 
  • الشموع : صندوق به مجموعة وباقة من الشموع المختلفة في لونها وشكلها هي هدية مميزة ويمكنك إعدادها وتصميمها بنفسك. 

مقالات عن العيد

دعاء عيد الفطر رسائل عيد الفطر
بوستات عيد الفطر عبارات عيد الفطر
موعد صلاة العيد في السعودية موعد صلاة عيد الفطر في مصر
ادعية صلاة العيد تهنئة عيد الفطر
رسائل العيد تكبيرات العيد
كلمات عن العيد رسائل استقبال العيد

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجالهاتفميع المعلومات التي أفكار تغليف هدايا عيد الفطر المبارك  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.