تفسير حلم الصخور في المنام

esraa

تفسير الصخور في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية  الصخور  في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة،

تعبر الصخور أحد  أهم محتويات طبقات الأرض والتي تتكون فعل العوامل الجيولوجية، حيث تتكون الصخور من عدة معادن متنوعة وذلك ما يميز الصخور عن بعضها البعض وللصخور عدة استخدامات في الحياة اليومية منها حساب عمر  الأرض الكشف عن الأحافير.

تفسير ابن سيرين لحلم رؤية الصخرة والصخور

ما تفسير رؤية الصخور في الحلم ؟

  • ترمز رؤية الصخرة في المنام إلى السيدات الصابرات والمحتسبات، وتحوي إلى القوة والعزيمة والثبات والحزم، وتدل على طول العمر.
  • كما يفسر العلماء رؤية الصخور على أنها النسيان وإهمال الأشياء لقول الله تعالى ( اذ اوينا الى الصخرة فاني نسيت الحوت )، ويفسر المعبرين رؤية الصخرة على أنها نوع من الفسق والفجور والوقاحة.
  • ويمكن تؤل الصخور على أنها مناصب ثابته يحصل عليه الرائي، وقد يشير إلى الزوجة الصبورة الراضية .
  • وفي شر رؤية الصخور أنها ترمز إلي ما يصنع منه من اصنام واوثان، أم رؤية الرجال للصخور فتدل على التعامل مع أناس ذوى منازل عظيمة واصحاب قلوب قاسية

تفسير حلم الصخور والجبال

تفومن رأى حجرا أو صخرة في المنام دليل على حصوله على عدوة أو سينال من عدوة او سيتزوج من امرأة .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية القبعة (الطاقية) في المنام

تفسير سقوط الصخور في المنام

  • ومن رأى في المنام الصخور تسقط في المنام إشارة إلي مصيبة قد تحدث أو تصيب الرائي وأهَلْه ومنطقته، واذا وزعت الصخور وتناثر في شكل شظايا وتكون الواقعة حسب حجم الصخرة .
  • وتفسر رؤية نقل الصخور او الحجارة على الدخول في مشكلة أو أمر يصعب حله، وركوب الصخرة أو الحجر دليل علي قرب الزواج الرائي .
  • اذا رأى  شخص أنها يخرج الماء من صخر دل ذلك على حصوله على مال وزرق كثير، ورؤية الصخور في شوارع القرية أو المدينة دليل على رخص البضاعة في القرية  .

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية الصخرة ف المنام

تفسير حلم الصخور للعزباء

ورؤية الحجر في المنام تد على شخص ميت، واذا حلم الشخص أنه يملك صخر دليل على انتصاره أو أنه يتزوج من امرأة, والله تعالى اعلى واعلم.

تفسير الحجر الأبيض في المنام

قال الكرماني: تؤول الصخور والحجارة على أنها مال ورجل كبير، ومن رفع حجراً أبيض دليل على أنه سوف يصادق إنساناً ذو خلق عالي وطبع طيب، واذا كان لون الحجر اصفر دل على دخول إنسان خبيثاً، وأما الحجر الأحمر علامة على الرجل قليل الدين

ومن يري  أنه يجمع حجارة  سوف يسافر أو يحصل على مال، ومن رأى أنه ألقى حجراً كان بيده دليل على أنه يعطي مالاً لرجل غصب عنه.

ومن رأى: أن صخورًا كبيرة الحجم سقطت دليل على عدم نشوب حرب وربما تدل على دخول فصل الشتاء أو وقوع حر شديد. رؤية حجر الصوان دليل على المال والعلم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم يرمونى بالحجارة في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير  حلمك والرد عليك في أسرع وقت .