افضل 5 فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

  • الاء الشافعي
  • منذ 3 أشهر
  • دليل خدمات السعودية
  • فنادق ومنتجعات

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم من خلال موقع فكرة، أن المدينة المنورة من اجمل المدن في المملكة والتي يقصدها الحجاج والمعتمرين لزيارة المسجد النبوي و قضاء أفضل الأوقات في ذلك المكان المشرف واليوم سنتعرف معا على أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم والأكثر جذبا وتميزا في السطور القادمة فتابعونا. 

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

تقع في المدينة المنورة باقة منوعة من افخم الفنادق ذات الخمس نجوم والتي تتمتع بإطلالة ساحرة وخدمات متنوعة للكبار والصغار ومن بين افضل فنادق المملكة ما يلي :

فندق المدينة هيلتون

موقع الفندق يقع على بُعد خطوات من بوابات الملك فهو قريب جدا من الحرم حيث يوفر إطلالات كاملة وجزئية لنزلاء فهو يقع على بعد مسافة 0.8 كيلومتر من الحرم النبوي . 
مميزات الفندق  من الفنادق الفخمة التي تقدم غرف تقليدية لنزلاء مع توفير كافة سبل الراحة في تلك الغرف فهو فندق ذات الخمس نجوم 
خدمات الفندق يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميا مع خدمة غسل وكي الملابس، موقف سيارات، خدمة انترنت مجاني، يحتوي على مطعم وبار للمشروبات. 
السعر متوسط سعر الإقامة في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية هي 595 ريال سعودي. 

فندق أنوار المدينة موڤنبيك 

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

موقع الفندق يقع الفندق في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، على بُعد مسافة 2.1 كم من المسجد النبوي. 
مميزات الفندق  فندق ذات اطلالة عصرية وفريدة وتصميم معماري مميز لزوار والعائلات كما يتميز بإطلالة راقية، في الفندق مكيف مع تقديم الراحة وحسن الاستقبال للزوار. 
خدمات الفندق  يقدم الفندق باقة من الخدمة لزوار ومنها خدمة تنظيف الغرف يوميًا، خدمة إيقاظ، فاكس نسخ مستندات وموقف سيارات وخدمة انترنت مجاني وكذلك خدمات كرسي مساج وسبا وجاكوزي، وصالة لياقة بدنية. 
السعر  تكلفة الاقامة لشخصين في الغرف القياسية يتراوح  ما بين‏ 420 إلى 1,249 ريال

فندق دار التقوى 

موقع الفندق يقع الفندق في شارع الستين وهو الشارع المقابل للحرم النبوي الشريف حيث يقع على بعد دقيقتين من المسجد النبوي ويقع كذلك على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار المدينة. 
مميزات الفندق  الفندق مميز حيث ان كل غرفة مزودة بشاشة تلفزيون مسطحة ويتواجد بها حديقة الشاي التي تقدم الوجبات السريعة والخفيفة
خدمات الفندق تحتوي الغرف على ميني بار مزود بالعديد من المشروبات المجانية هذا بالإضافة إلى موقف للسيارات وخدمة تنظيف الغرف وتقديم خدمة الإنترنت المجاني 
السعر تتراوح تكلفة الإقامة لشخصين من 522 ريال سعودي وحتى 1500 ريال سعودي. 

فندق دار الإيمان انتركونتيننتال

موقع الفندق  يقع الفندق مقابل فناء ومآذن المسجد النبوي حيث انه يقع على بُعد 19 كلم عن “مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي”. 
خدمات الفندق يقدم الفندق خدماته للمسلمين فقط حيث يوفر مطعم يقدم مأكولات عالمية هذا بالاضافة الى غرف وأجنحة مجهزة بشكل كامل وذلك مع تقديم كافة الخدمات الفندقية من خدمة تنظيف الغرف إلى غيرها من الخدمات. 
السعر  يتراوح سعر الغرفة لشخصين من 664 الي 775 ريال سعودي. 

فندق شذا المدينة 

موقع الفندق الفندق يقع على طريق الملك فهد على بُعد أقدام من المسجد النبوي الشريف فهو يطل على الحرم النبوي الشريف. 
مميزات الفندق  من الفنادق ذات الخمس نجوم التي تستقبل صفوة الحجاج والمعتمرين حيث يضمن لك الرفاعية والأجواء الروحانية المميزة فهو يقدم الرفاهية والعصرية لنزلاء وهو يتيح للنزلاء تجربة عصرية مميزة وفريدة من نوعها. 
خدمات الفندق يضم الفندق مركز أعمال وغرف مميزة مكيفة وعازلة للصوت ، موقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة تنظيف الغرف يوميا ويضم صراف آلي ومكتب تحويل العملات. 
السعر تكلفة الإقامة لشخصين في الغرف القياسية يتراوح بين‏ 574 إلى 2,336 ريال سعودي. 

فندق زمزم بولمان المدينة 

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

موقع الفندق  يقع الفندق في برج معاصر على بعد ثلاث دقائق من المسجد النبوي سيرا على الأقدام. 
خدمات الفندق يقدم غرف مجهزة بإنترنت مجاني وموقف سيارات وخدمة اتصال بالواي فاي ويقدم بوفيه مفتوح للفطور وخدمة غرف على مدار الساعة. 
السعر يتراوح سعر الإقامة لشخص واحد فقط من 543 ريال سعودي وحتى 906 ريال سعودي. 

 

 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.