تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد 2024

فاطمة محمد

تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد على النايل سات او العرب سات ،تعتبر قنوات بي ان سبورت من اكثر القنوات التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم ،نظرنا لان قنوات بي ان سبورت تقوم ببث جميع المباريات العالمية والمحلية والذى يتنظرها متابعين كرة القدم حول العالم ،حيث انها تتميز ببث المباريات الحصرية فقط على قنواتها الرياضية وتضم افضل للمعلقين على خلاف الاستدويوهات التحليلية التي تضم افضل المحللين الرياضين من نجوم الكرة والاعلام .

تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد 2024

اسم القناة :بي ان سبورت الاخبارية – التردد : 12604 H- القمر الصناعي : نايل سات – الاستقطاب :افقي – معامل تصحيح الخطأ :2/3 .

تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية علي النايل سات والعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 H 27500 –2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Bein Sports News “

ترددات قنوات اخرى :  تردد قنوات الكأس علي النايل سات

أحدث تردد قنوات بي إن سبورت

وتستطيع الآن من خلال موقع فكرة معرفة أحدث الترددات التي تتواجد عليها قنوات بى إن سبورت “bein sports” الإخبارية وهى قنوات ناقلة مفتوحة مجانًا ومنها المشفرة أيضًا ، وتجذب هذه القنوات العديد من المشاهدين في العالم وليست مقتصرة على منطقة الشرق الأوسط فقط ، وبعد إنتشار قنوات بى إن سبورت الإخبارية حول العالم وزيادة قاعدتها الجماهيرية لدرجة كبيرة قامت القناة بعمل خدمة بث لما تقوم بعرضه عبر الإنترنت وكان ذلك في بدايات عام 2013 م وذلك لسهولة التواصل مع المشاهدين الخاصين بها ولتتيح لهم فرصة ذهبية للإستمتاع بالقدر الكافي بما تقوم بعرضه .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة bein sports بي ان سبورت المفتوحة

تردد قناة بى إن سبورت bein sport الرياضية

ونقدم لكم من خلال موقع فكرة أحدث الترددات لقناة بى إن سبورت الرياضية  bein sport على مختلف الأقمار الصناعية التي تبث عليها القناة برامجها ومن أشهرها القمر الصناعى النايل سات والقمر الصناعى العرب سات وغيره العديد من الأقمار الصناعية المختلفة ، وتتميز قناة  بى إن سبورت بأنها القناة الأكثر شهرة في عالم الرياضة وبإمكانكم ضبط  أجهزة إستقبال أقماركم الصناعية على تردداتها التالية .

تردد قنوات بي ان سبورت beIN SPORTS

بدأ تأسيس قناة بى إن سبورت في عام 2003 م وكانت تابعة لشبكة تردد قنوات الجزيرة الإخبارية وكانت تسمى ” الجزيرة الرياضية ”  وتطورت القناة على مر الأزمان حتى تحولت إلى مجموعة مختلفة من القنوات المفتوحة والمشفرة وكان ذلك في السابع والعشرين من شهر أغسطس في عام 2005 م ، وظلت هكذا إلى الأول من يناير في عام 2014 فتم تغير إسمها من الجزيرة الرياضية إلى ” بى إن سبورت ” وأصبحت هى القناة الأم لسلسلة من القنوات الرياضية والتي وصلت إلى سبعة عشر قناة مفتوحة ومشفرة وتنتمى لشبكة بى إن الإعلامية .
كما تقوم قناة بى إن سبورت بتقديم مباريات تصفايات الأمم الإفريقية حصريًا وبشكل مباشر على بى إن سبورت 3 حيث تقوم القناة بنقل أهم المباريات الكبرى في العالم لتجذب قاعدة جماهيرية عالمية كبيرة .
  ترددات قنوات اخرى : تردد قناة فوكس سبورت

البطولات التي تنقلها مجموعة قنوات بي إن سبورت Bein Sports

تقوم سلسلة قنوات بى إن سبورت بإذاعة بطولات كأس الإتحاد الإنجليزى ، والدورى الإنجليزى لكرة القدم ، والدورى الأسبانى لكرة القدم الليجا ، وتنقل بطولات الدورى الإيطالى لكرة القدم ، وكأس ملك إسبانيا ، وتقدم الدورى الفرنسى لكرة القدم ، وكذلك الدورى الألمانى وغيرها العديد من الدوريات الأوروبية الأكثر شعبية حول العالم .

كما أن قناة بى إن سبورت قد حصلت على حقوق البث والنقل المباشر والحصرى لجميع مباريات دورى أبطال إفريقيا لعام 2019 والذى ستشارك فيه أكبر الأندية الإفريقية .

ترددات قنوات بي إن سبورت على قمر سهيل ١ @ °25.5 درجة شرق

التردد (ميجا هرتز) 11585
معدّل استقطاب الموجة عامودي
معدّل الترميز 27500
ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول “تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية علي النايل سات والعرب سات ” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.