تفسير حلم الطاووس

آمال الشرابى

تفسير حلم الطاووس ، تفسير حلم الطاووس الابيض للعزباء ، رؤية الطاووس في المنام للمتزوجة ، الطاووس في المنام تفسير الامام الصادق ، تفسير رؤية الطاووس في المنام للحامل ، الطاووس في المنام يدل على تجاوز الصعاب وتحقيق النجاح والحصول على السلطة والمال وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم الطاووس في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم طاووس داخل البيت

ما تفسير رؤية الطاووس في الحلم ؟

رؤية الطاووس في البيت يدل على الحدث السعيد والمفاجآت السارة وكثرة المال والجاه والسلطان وقد يدل على العلاقات العاطفية والرومانسية والحب والزواج للشاب وللفتاة داخل العائلة وخبر سعيد كولادة مولود ذكر للحامل والفأل الحسن بتقلد وظيفة مرموقة لرب الأسرة.

رؤية الطاووس في المنام للمتزوجة

الطاووس يدل على الغنى والثراء وفي منام المرأة المتزوجة يدل على نجاح علاقتها العائلية مع أهَلْ زوجها وأهَلْها وزوال المشاكل والخلافات والأخلاق الحميدة لها مع جيرانها كما يدل على صلاح أبناءها الذكور وصلاح زوجها ووجود الطاووس في البيت يدل على إستقرار حياتها الزوجية .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية القبقب في المنام (سرطان البحر)

تفسير حلم الطاووس الابيض للعزباء

  • ذكر الطاووس في المنام يدل على الرجل الأعجمي أو الأجنبي الذي لا يتحدث باللغة العربية ، وأنثى الطاووس تدل على المرأة الأعجمية آى الأجنبية وليست العربية.
  • رؤية الطاووس في منام العزباء يدل على نجاحها في حياتها على المستوى العملي والمستوى العاطفي وقد تشير الرؤية لوجود علاقة عاطفية تنتهي بالزواج السعيد من شخص ثري.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الفراشة

ما تفسير الطاووس في المنام للحامل

الطاووس في منام الحامل يدل على رغد العيش والزرية الصالحة من الذكور والولادة المتيسرة  وخروج الطاووس من الدبر يدل على ولادة إبنة رائعة الجمال .

الطاووس في المنام تفسير الامام الصادق

  • إذا كان حجم الطاووس كبير فهذا يدل على كثرة الخير والنعم ورغد العيش والطاووس الصغير في الحجم يدل على الأخبار المفرحة والسعيدة.
  • إذا كانت الهدية طاووس فهذا يعني خير كثير في الطريق كوظيفة بمرتب مجزي وحصول الزوجة على بيت جديد أو الحمل في مولود ذكر وإطعام الطاووس يدل على الفأل الحسن وسعة الرزق وتحسن الأحوال المعيشية والراحة النفسية.

إقرأ ايضًا : تفسير ولادة صبي في الحلم

تفسير رؤية الطاووس الملون في المنام

الطاووس في منام الحامل يدل على رغد العيش والذرية الصالحة من الذكور والولادة المتيسرة وخروج الطاووس من الدبر يدل على ولادة إبنة رائعة الجمال .

تفسير حلم ريش الطاووس للعزباء

  • قد يعني الريش الأموال وقد يعني زوال الهموم والهم والآلم.
  • فإذا رآى الرائي أنه ينتف ريش الطاووس هذا كناية عن تحسن الأحوال النفسية والإجتماعية ونهاية الخلافات والمشاكل.
  • فإذا كان الريش للزينة فهذا يدل على المكاسب المالية المتعلقة بالمشاريع التجارية وقد يعني ريش الطاووس على الزواج للفتاة العزباء من شاب ذو شهرة وجاه وثراء.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية النورس

رؤيه الطاووس يطير في السماء للمتزوجه في المنام

  • الطاووس في منام المتزوجة يدل على علاقة الود والإحترام بين الزوجة وزوجها وطاعتها لزوجها وإستقرار حياتها الزوجية والهدوء الذي يسود البيت والسكينة.
  • كما أن الطاووس في منام المتزوجة يدل على الوظيفة المرموقة للزوج أو ترقية في الطريق أو سفر يدر علية زيادة في الأموال.
  • إذا رآت المتزوجة أن الطاووس يحلق في السماء يدل على كثير من الفرص الناجحة التي سوف تأتي إليها في المرحلة القادمة .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية اليمام

تفسير حلم الطاووس الاسود للعزباء

ريش الطاووس أو البيض يدل على الزواج في وقت قصير للشاب والفتاة  ويدل على الزواج السعيد والطاووس باللون الأسود يدل على السيادة والقوة وزيادة النفوذ والمال وهي رؤية جيدة ومبشرة بالخير والسعاة للفتاة العزباء.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.