التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية البطاطا في المنام او الحلم بالتفصيل لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين عبر موقع فكرة Fekera.com ، تقشير البطاطا في المنام يدل على زوال الهموم والخلافات وإنتهاء الخصومات وزراعتها يدل على تحقيق النجاح والطموح والوصول إلى الهدف المنشود وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية البطاطا في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير رؤية قلع البطاطا في المنام :

ما تفسير رؤية البطاطا في الحلم ؟

  • البطاطا في منام الرجل تدل على الحصول على المال والمركز بعد طول إنتظار ومعاناة.
  • البطاطا في منام المرأة تدل على نهاية الأحزان وبداية السعادة.
  • تقشير البطاطا أو غسلها يدل على زوال الهموم والأحزان وذلك في منام الرجل والمرأة على السواء.
  • زراعة البطاطا في المنام تدل على المناسبات السارة للشاب والفتاة كالحصول على المؤهل أو بداية حياة جديدة مليئة بالأفراح .
  • قلع البطاطا في المنام تدل على الحصول على الهدف المنشود والنجاح بعد مشوار التعب والمعاناة للشاب والفتاة وللمتزوجة تحقيق السعادة بعد طول صبر ومشقة في الحياة.

تفسير رؤية شراء البطاطا في المنام :

  • أكل البطاطا أو البطاطس سواء نيئة أو مطهية في منام الرجل تدل على المغامرات والتسرع في أخذ القرارات والتي في الغالب تكون غير سليمة وتؤدي إلى نتائج عكسية وشراء البطاطا يدل على وجود مشاكل مالية كديون أو إستهلاك زائد عن الحد.
  • إذا رآت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشتري البطاطا فهذا يدل على المضايقات والخلافات ربما تكون خلافات مع الجيران أو خلافات عائلية وربما خلافات زوجية تؤثر على حالتها النفسية.
  • زراعة البطاطا جيدة في منام الرجل والمرأة وتدل على كثرة طرق الخير وزيادة الرصيد المالي .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الطاووس في الحلم

تفسير رؤية تقطيع البطاطا في المنام للعزباء :

تنظيف البطاطا وغسلها وتقطيعها في المنام يدل على السعي للحصول على الراحة والآمان وتحقيق الذات وإذا رآت الفتاة أنها تُقطٍع البطاطا فهذا جيد ومحمود ويدل على التخطيط لمستقبلها فإذا قامت بسلق البطاطا أو طبخها حصلت على النتائج المرجوه وحقققت كثير من طموحها في الحياة.

تفسير اكل البطاطا المقلية في المنام للعزباء :

  • البطاطا المقلية في المنام غير محمودة وقد تدل على المتاعب والآوجاع وقد تدل على معالجة الأمور لكي تصير الحياة أفضل وتنتهي الخلافات.
  • ففي منام الفتاة العزباء قد تعني البطاطا المقلية مشاكلها العاطفية أو مشاكل في الدراسة ومدى إستيعابها وقدرتها على إجتياز المراحل الصعبة من حياتها.
  • إذا رآت الفتاة أنها تأكل البطاطا المقلية فهذا يعني تخطيها المواقف الصعبة بسلام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية البطاطس (البطاطا)

تفسير رؤية البطاطا في المنام وسيم يوسف :

البطاطا تعني بعض المتاعب التي يواجهها صاحب الرؤية سواء كان شاب أو فتاة وذلك لتحقيق مستقبل مشرق فسواء كان يشتري البطاطا أو يقليها فهذا غير جيد ويدل على كثير من المشاق التي سوف تواجه صاحب الرؤية ، ومحمود زراعة البطاطا وجنيها وهذا يعني تحصيل مابناة من قبل وتحقيق السعادة.

تفسير رؤية البطاطا الحلوه في المنام :

  • قد تعني البطاطا عدم دراسة القرارات جيدًا قبل إتخاذهاوالتردد والقلق والخوف من المستقبل وهذا الشخص قد يحتاج إلى من يرشدة إلى الطريق الصحيح كالصديق الامين أو الأخ.
  • فإذا رآى أنه يأكل البطاطا الحلوة المستوية دل ذلك أنه حصل على مبتغاة وحقق أحلامة أو هى في طريقها للتحقيق والوصول إلى السعادة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شراء البطاطس

تفسير حلم اعطاء الميت بطاطا :

عطاء الميت في المنام يدل على الخير والرزق الكثير كزوال الهموم وقضاء الديون وشفاء المريض وأخذ الميت من الحي غير مستحب ويدل على كوارث أو هموم في حياة صاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي القرنبيط في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    برجاء تفسير هذا الحلم
    حلمت ام صديقي انني طلبت منها بطاطا وقامت بأعطائي الكثير منها فما تفسير هذا الحلم
    مع الشكر لكم

  2. رأيت أبي المتوفى على فراشه قال لي لا تذهب حتى أعطيكم هذه النقود ثم أشارة وقال لي ربما لا تكفيكم وكان بجواره كيس من البطاطا الصغيرة رفع حبة من الكيس بدأت بالبكاء الخفيف قلت يا ابي لقد قسمت علينا من قبل بعدها بدأ يحكي عن الحرب التي عايشها أناذاك حرب الفيتنام

  3. رايت امراة بيني وبينها صلة قرابة وهي ميته رايتها سلقت بطاطا ومن ثم بدات بتقطيع عجين مكون من البطاطا المسلوقة

  4. حلمت ان خالي المتوفي من حوالي اسبوعين انه جاء وامي قالت لي اعطيه من الخضار وكان امامي خضار كثير فبدات املئ من الخضار ولكنه قالي لي لا اريد وعندما قولت له تاخذ بطاطا قال هأخذ هذه وهذه وشاور علي واحده صغيره والاخري اكبر منها قليلا اريد تفسير لهذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.