من هي شيرين رضا

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ شهر واحد
  • المشاهير والشخصيات العامة

من هي شيرين رضا، ‏الفنانة شيرين رضا هي واحدة من الفنانات المعروفة جدا على ساحة التمثيل في الوقت الحالي وأيضا معروفة بشكل كبير جدا نظرا لما يتداول عنها من أخبار في الوقت الحالي حول الحياة الشخصية وعلاقتها بالفنان عمرو دياب الذي كان ‏ ‏زوجها في السابق هناك الكثير من الأخبار والأحوال حول حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي و الكثير من الأخبار التي تهم المتابعين.

نبذة عن حياة شيرين رضا

كم عمر شيرين رضا؟  

  • ‏شرين رضا هى ابنة واحد من اكبر مصممين الاستعراضات وهو محمود رضا وهي من مواليد يوم 12 يوليه سنة 1968 ، ‏لم تدخل للشهرة عن طريق التمثيل فقط بل بدأت حياتها على ساحات الاستعراضات وعملت كموديل بشكل كبير جدا و ناجح وانتقلت بعد ذلك للعمل في الفوازير ونقل البهجة إلى المشاهدين ثم انتقلت إلى التمثيل بعد ذلك وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية سواء المسلسلات أو الأفلام والفوازير.
  • ‏لم تكون سعيدة الحظ في العلاقات الزوجية مع ازواجها وتزوجت مرتين مرة من الفنانة والمطرب المعروف عمرو دياب وأنجبت نور التي تعرف عليها العالم كله منذ فترة قريبة على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا استطاعت أن تشغل الكثير من الأفكار والأحاديث حولها.
  • ‏نظرا لظهورها المفاجئ فحرص العديد من المشاهدين على التعرف على قصة حياتها بشكل سريع، ‏ثم بعد ذلك تزوجت من رجل سعودي مشهور سلطان كمال أدهم.
  • ‏في عام 2007 الذي يعتبر واحد من الأعوام سيئة جدا على الفنان وعشرين في هذا العام تورطت الفنانة في قضية ‏بسبب شجار مع أحد رجال الأمن في الفنادق واستطاعت هذه القضية أن تكون محط ولفت لانتباه ‏الصحف والكثير من المتابعين.

‏بعض أعمال الفنانة شيرين رضا

  • ‏بدأت الفنانة شيرين رضا عملها الفني التمثيلي مع الفنان أحمد زكي وقدمت واحد من أشهر الأعمال فيلم حسن اللول ‏ولكن بعد ذلك اعتزلت الفن بشكل كبير لفترة زمنية طويلة ثم عادت من جديد في عام 2006 وقدمت  مجموعة من الأفلام المعروفة، ‏بالإضافة إلى ذلك أنا أيضا شاركت في بعض الحلقات في المسلسلات في عام 2007 ‏ومن أشهرها  مسلسل راجل وست ستات.

راي الجمهور في الفنانة شرين رضا

  • ‏شيرين رضا واحدة من الفنانات التي اعتبرت التصريحات الخاصة ‏بها على شاشات التلفزيون والكثير من اللقاءات التلفزيونية سببت الكثير من الإزعاج لعدد كبير من المتابعين حيث أنها في بعض الأحيان تم وصفها بأنها واحدة من اعداء الدين الإسلامي.
  • لأنها صرحت في احد اللقاءات عن أنها تنزعج بشكل كبير جدا من صوت الأذان ووصفته بالجعير ‏وكان هذا واحد من الأشياء التي أغضبت الجمهور بشكل كبير.
السنة اسم الفيلم  الدور
1996 نزوة صفاء
1997 حسن اللول فاطمة السرساوي (فاتيما)
2008 أشرف حرامي النقيب فريدة أبو النور
2014 الفيل الأزرق  ديجا
2015 نوارة شاهنده
2015 خارج الخدمة هدي
2016 هيبتا علا
2016 كدبة كل يوم شريهان
2017 فوتوكوبي صفية
2018 الكويسين بوسي كويس
2018 تراب الماس بشري صيرة
2019 الضيف ميمي 
2019 الفيل الازرق 2 ديجا
2020 رأس السنة
2020 الغسالة عايدة
2020 الأقصر دنيا

كم عمر شيرين رضا

  • ‏عمر شيرين رضا في عام 2022 في الوقت الحالي هو ‏53 عام وهو واحد من الأسئلة التي يتداولها عدد كبير جدا من المتابعين و المعجبين بها الشكل الخارجي وازيائها.

قضايا اتهمت بها 

  • ‏بعض القضايا التي تمت بها الفنانة شيرين رضا بجانب القضية التي رفعت عليه بسوي بطولة على رجل الأمن هي قضية الدعارة التي حدثت ورفعت عليها بسبب ضبطها في أحد الفنادق المشهورة مع صديقتها صاحبت واحد من رجال الأعمال المعروفين في فندق سميراميس بالقرب من وسط القاهرة، واتّهمت من قبل شرطة الآداب بالتحريض على نشر الفجور.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع من هي شيرين رضا ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.