أسماء احسن لصقات كرست لتبييض الأسنان

عمرو

أفضل لصقات كرست لتبييض الأسنان يستخدمها عدد كبير من الأشخاص كبديل للعمليات التجميلية، وذلك لأنها تتوافر بأنواع عديدة وفي الوقت ذاته لا تُكلف الكثير مقارنةً بالنتيجة التي تظهر عند استخدامها، ومن خلال موقع فكرة سوف نوضح ذلك.

أفضل لصقات كرست لتبييض الأسنان

أفضل لصقات كرست لتبييض الأسنان

يوجد عدد كبير من أنواع لصقات كرست للأسنان، وهي أحد أنواع التجميل المطور السريع والفعال الذي لا يحتاج إلى بذل الكثير من المجهود أو ضياع وقت طويل للحصول على النتائج المطلوبة، فمن خلالها يستطيع العميل ملاحظة النتائج في 3 أيام فقط.

تساهم في المحافظة على الابتسامة الجميلة والمشرقة والجذابة، يتم من خلالها التخلص من تصبغات الأسنان والقضاء على التآكل الذي يحدث في طبقة الميناء وحمايتها منهم، وفيما يلي سوف نوضح لكم أفضل الأنواع وطريقة الاستخدام وفعاليتها.

مقارنة بين أنواع لصقات كرست

سوف نعقد لكم تلك المقارنة من أجل التيقن من النوع المراد الحصول عليه وفقًا لعدة عوامل، منها الفترة التي تظهر خلالها النتائج، ومدة الاستخدام، وتكون كما يلي:

النوع فترة النتائج طبيعة الاستخدام
سوبريم فليكس 9 أشهر. مرة في اليوم لمدة ساعة.
بروفيشينال إفكت 12 شهر. مرة يوميًا لمدة 30 دقيقة.
جلامورس 18 شهر. مرة يوميًا لمدة 30 دقيقة.
تبييض شهري 12 شهر. مرة في الشهر لمدة ساعة واحدة.
كلاسيك فايفد 12 شهر. مرة يوميًا لمدة 30 دقيقة.

خصائص لصقات كرست للأسنان

يوجد بعض الخصائص التي تميزت بها تلك اللصقات، والتي سوف نوضحها لكم فيما يلي لمعرفة السبب وراء استهدافها عن مختلف الأنواع الأخرى، وهي:

  • نتائجها تظهر خلال 3 أيام من الاستخدام الأول.
  • تتيح فرصة الاستخدام في أي وقت دون مواجهة أي ضرر.
  • لا تُكلف المبالغ الباهظة مقارنةً بطرق التبييض الأخرى الدائمة.
  • نتائجها تعادل النتائج التي يتم الحصول عليها نتيجة التجميل بالليزر.
  • يتوافر منها عدة أنواع تُتيح المقارنة واختيار الأنسب.
  • يُمكن استخدامها في كل مكان وفي أي حال حتى وقت الشرب.
  • مُتاحة لكافة الأشخاص لا توجد مشكلة في استخدامها.

أضرار لصقات كرست للأسنان

كافة الأشياء التي يتم اكتشافها حديثًا في مجال الطب تخضع للدراسات التي يتبين من خلالها الفوائد والأضرار، وتلك اللصقات أيضًا خضعت للدراسات البحثية.

  • والتي قد أثبتت أنها لا ينتج عنها أية مشكلات على الإطلاق، بل هي إحدى الطرق الفعالة والمفيدة جدًا، والتي لا يترتب عليها أية آثار جانبية على الأسنان.
  • لكن مؤخرًا ظهرت دراسة حديثة تُشير إلى أن تلك اللصقات قد تتسبب في إصابة الأسنان واللثة بالحساسية، ناتج ظهور هذا العرض مع القليل من مستخدميها، لذا ينصح الأطباء من يواجهوا حساسية تجاهها بتجنبها.

طريقة استخدام لصقات الأسنان

أفضل لصقات كرست لتبييض الأسنان

لا تختلف لصقات الأسنان عن بعضها البعض في طريقة الاستخدام، فقط تختلف في المدة ووقت ظهور النتائج كما ظهر في لصقات كرست، أما عن الطريقة تكون كما يلي:

  1. اغسل أسنانك جيدًا قبل استخدامها بما يعادل ساعتين واتركها تجف.
  2. فتح الفم وترك الهواء يتسرب إليه.
  3. ضع اللصقات بالمدة الخاصة بالنوع المستخدم.
  4. اخيرًا يتم مضمضة الفم من أجل إزالة الجل الناتج عن اللصقات.

  لصقات الأسنان كرست أصبحت الحل الأمثل للكثير من الأشخاص كبديل لتبييض الأسنان بالليزر، وتوفر الكثير من الأموال وتغني عن الجلسات التي يخضع لها البعض بهدف التبييض الدائم للأسنان.