فيديو ذبح وقتل فتاة المنصورة نيرة اشرف يوتيوب

  • خالد سليمان
  • منذ 4 أيام
  • منوعات

شهدت صباح اليوم جامعة المنصورة جريمة بشعة جدًا ، حيث قام شاب طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة بذبح زميلته وانهال عليها بطعنات نافذة أمام أعين الطلبة والمارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة في حادثة عرفة اعلاميًا بـ”فيديو ذبح فتاة طالبة المنصورة يوتيوب الاصلي قبل الحذف”.

تفاصيل ذبح نيرة طالبة جامعة المنصورة

ذبحت الطالبة نيرة اشرف بجامعة المنصورة أمام بوابات الجامعة على يد زميلها محمد ، حيث أكد شهود عيان أن كلا الطالبين كانا من طلبة كلية الآداب بجامعة المنصورة ، ويبدو أنه لا تزال هناك ظروف مجهولة وراء حادثة ذبح نيرة، وأكد شهود عيان أنها قتلت أمام الجميع حيث قام في البداية بضربها قبل ان يقوم بذبحها ، ويبدو أن القتل كان متعمدًا لأسباب نفسية ، خاصة وأن الشاب كان غاضبًا وأراد التأكد من مقتلها.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بقيام طالب يذبح طالبة وطعنها عدة طعنات، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وضباط قسم شرطة أول المنصورة، إلى محل الواقعة وتبين أن الطالب والطالبة من محافظة الغربية ويدرسان بكلية الآداب جامعة المنصورة.

سبب ذبح الطالبة نيرة امام بوابات جامعة المنصورة

قالت شهود عيان لـمراسلة “موقع فكرة” فوجئوا بطالب ينهال بالضرب في البداية على فتاة ومن ثم اوقعها ارضًا قبل ان يبدا بذبحها بسكين ويسدد  لها طعنات نافذة وعندما حاول احد الاشخاص الموجودين بالمكان حاول الإعتداء عليه أيضا وقام بطعن الطالبة المجنى عليها بمنطقة الرقبة، إلى أن تمكن الأهالى من القبض عليه وتسليمه للشرطة وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

تعليقات (4)

4 تعليقات
  • أحمد منصور محمد
    منذ أسبوع واحد

    نطالب بالقصاص العاجل

    رد
  • پ۳پ۳۹و پ
    منذ أسبوع واحد

    ی۸tyre4

    رد
  • کہککیی
    منذ أسبوع واحد

    ہککخ

    رد
  • سراج
    منذ أسبوعين

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإن لله وإن إليه لراجعون ..سيأتي القاتل امام الله وتقول المقتولة سال هذا فيما قتلني كيف سيرد هذا المعتوه ولا أقول إلا مايرضي الله ان لله وان اليه لراجعون اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عن سيائاتها وادخلها فسيح جنتك يارب العالمين اللهم امين .

    رد