فيديو وتفاصبل قتل طالبة فتاة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص

الاء الشافعي

فيديو لحظة قتل طالبة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص منذ دقائق قليلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمقتل فتاة جامعية حيث وجه القاتل إليها بعض الطلقات النارية المميتة التي اوقعت بالفتاة داخل الحرم الجامعي في جامعة عمان فماذا حدث وكيف توفت الفتاة وماهو الدافع وراء الجريمة هذا ما سن تداوله معا في السطور القادمة فتابعونا. 

فيديو لحظة قتل طالبة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص

فيديو لحظة قتل طالبة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص

  • علي غرار حادثة المنصورة ومقتل الفتاة نيرة علي يد زميلها في مصر، حدثت فاجعة الاردن اذا استيقظ الوطن العربي على حادثة مقتل فتاة داخل إحدى الجامعات الخاصة في شمال العاصمة عمان. 
  • حيث قام القاتل بتوجيه سلاحه ضد الفتاة داخل الحرم الجامعي وقد أصابها ببعض الطلقات النارية التي نقلت على اثرها الفتاة إلى المستشفى متأثرة بإصابتها ولكن الفتاة قد وافتها المنية تكرار عمليات الاعتداء المتكررة والعنف على النساء وقتلهم دون رحمة أو شفقة. 
  • ويطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا السلطات في الأردن بسرعة اتخاذ موقف ضد المعتدي على الطالب ووقف عمليات العنف المكررة. 

فرار قاتل فتاة الأردن بالرصاص 

  • وبعد ان قام احد الشباب بالاعتداء على فتاة داخل الحرم الجامعي في جامعة العلوم التطبيقية حيث توفيت الفتاة داخل المستشفى متأثرة بجروحها بعد أن نقلت إلى المستشفى لمحاولة انقاذها وذلك بناء على مديرية الأمن العام في الأردن. 
  • وبعد ان قتل القاتل الفتاة لاذ بالفرار ومازالت الجهات الامنية المختصة تبحث عنه. 

مقتل الطالبة التي أطلق عليها النار داخل جامعة في عمان

  • ونشرت الوكالات الأردنية ان الفتاة التي نقلت المستشفى اثر اصابتها بطلق ناري في الحرم الجامعي لإحدى الجامعات الخاصة. 
  • قد توفيت بعد وصولها الى المشفى وذلك لان كانت في حالة خطيرة ولم يستطيع الفريق الطبي مساعدتها أو إسعافها لذلك توفيت في الحال. 

وفاة طالبة في جامعة خاصة بعمان 

فيديو لحظة قتل طالبة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص

  • تعرض إحدى الفتيات اليوم فى صباح يوم الخميس ليوم 23 من يونيو لعام 2022 للغدر من إحدي الشباب الذي تمكن من دخول الجامعة بسلاح ناري ليقوم بأطلاق الرصاص علي أحدي الفتيات في الجامعة. 
  • ولم يستطيع امن الجامعة او قوات الشرطة في الأردن من إلقاء القبض عليه إلى الان ومازالت الاسباب والدوافع وراء ارتكاب القاتل المجهول هذه الجريمة غير واضح. 

بعد فتاة المنصورة تتكرر في الأردن… أرادها جثة داخل الجامعة

  • بينما لا يزال الملايين حول العالم يعانون من هول ما حدث في مقتل الطالبة نيرة أشرف محمد عبد القادر علي يد زميلها ذبحا امام الحرم الجامعي. 
  • تتكرر الحادثة ولكن بصورة مختلفة حيث يطلق شاب الرصاص على فتاة أردنية في العشرينات من عمرها ولم يتمكن الجهات الامنية من القاء القبض على الجاني الذي تمكن من الهروب. 
  • وقد نشر هاشتاغ # جامعة العلوم التطبيقية أشار إلى الفتاة التي قتلت في الجامعة والمطالبة بمسألة كل المحاسبين في هذا التقصير حيث يردد رواد السوشيال ميديا عبارات الاستفهام حول كيف لشاب مجهول مسلح ان يقوم بالدخول الى الجامعة دون ان يقوم افراد الجامعة باكتشاف السلاح الناري ويرجع المغردون أن فرد الأمن هو سبب أساسي في الجريمة مطالبين باتخاذ إجراءات صارمة لكل من يمارس العنف ضد المرأة. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص فيديو لحظة قتل طالبة داخل الجامعة في الاردن بالرصاص ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.