مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد وطلب مساعدة

شيماء شعبان سبع

مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد وطلب مساعدة، ‏مؤسسة البركة هي واحدة من ‏المؤسسات الخيرية المعروفة جدا ‏والمشهورة أيضا في دبي والإمارات العربية لأنها تقوم بتقديم المساعدة إلى عدد كبير جدا من الشباب والجهات التي تحتاج إلى المساعدة وتكون لها أهمية كبيرة جدا في حياة الناس وخصوصا المؤسسات التعليمية و تقديم المساعدة للعديد من الفئات من مختلف الطبقات.

مؤسسة البركة الخيرية

مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد وطلب مساعدة 2022، ‏ 

  • ‏هي واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية في دبي ولها العديد من الفروع لتصل إلى العديد من الفئات لكي تستطيع أن تحصل على أكبر وسيلة من المساعدة التي تقدمها إلى عدد كبير جدا من الشباب والمؤسسات العامة التي تحتاج إلى تمويل مثل التعليم والكثير من المجالات الطبية والأشياء المهمة الأخرى.
  •  فهذه المؤسسة استطاعت أن تحصل على الترخيص لتقديم الأعمال الخيرية بشكل رسمي من مؤسسة الشؤون الإسلامية وذلك في عام 2010، ‏وكان هدف هذه المؤسسة الخيرية هو نشر تعليم الدين الإسلامي الصحيح و توصلها إلى العالم كله بشكل سهل بمساعدة أكبر عدد من الشباب.

كيفية حجز موعد في مؤسسة البركة الخيرية في دبي 

‏يمكن أن يتم حجز موعد في مؤسسة البركة الخيرية ‏بسهولة كبيرة جدا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ‏أولا لابد أن يتم الدخول على المنصة الرسمية للمؤسسة والتي تم تعيينها للحفاظ على القواعد الاحترازية التي تم وضعها في ظل ظروف كورونا خوفا على حياة جميع الأشخاص ولكي يتم منع أي تكدس في المؤسسة ولذلك بمجرد الدخول على الرابط الخاص ‏بالمؤسسة https://www.baraka-tr.net/
  • ‏يتم ‏الدخول على الكود الخاص بتحديد الموعد وبعد ذلك يتم كتابة البيانات الخاصة بالشخص بشكل صحيح ثم يتم اختيار الموعد المناسب.

الهدف من مؤسسة البركة الخيرية في دبي

  • ‏نظرا لما تقدمه هذه المؤسسة الخيرية من مساعدات لعدد كبير جدا من الأشخاص فيجب أن نتعرف على الهدف الرئيسي لهذه المؤسسة فهي واحدة من الوسائل التعليمية الرائعة جدا التي كان الهدف منها هو نشر تعاليم الدين الإسلامي وتفسير القرآن الكريم بل توفير وسائل لحفظ القرآن الكريم ونشر التعليم في جميع الاتجاهات وأيضا التخلص من الأمية بجميع أشكالها ومساعدة عدد كبير جدا من الشباب الذين يحتاجون إلى يد العون.

التواصل مع المؤسسة

رابط المؤسسة https://www.baraka-tr.net/
البريد الإلكتروني [email protected]
رقم الهاتف 48007225350900
الفيسبوك https://m.facebook.com/barakacharity/

بعض مشاريع مؤسسة بركة

  • ‏من أهم المساعدات التي يتم تقديمها بواسطة هذه المؤسسة هوتقديم الأطعمة والمواد الغذائية لكل الأسر الفقيرة الغير قادرة على توفير هذه المادة.
  • ‏القيام بتقديم يد العون لجميع الأسر التي تعاني من الخلافات والصراعات والمشاكل بينها.
  • ‏القيام بتقديم الرعاية الأسرية بشكل كبير والاهتمام بشكل خاص بالأطفال وتقديم كل المساعدات لهم في الأسر الفقيرة.
  • ‏تقديم المساعدة للأشخاص الذين يمرون بتجارب نفسية وأمراض وأيضا تقديم المساعدة للنساء الأرامل وتوفير حياة كريمة لهم وتوفير الرعاية للأطفال الذين فقدوا آبائهم.
  • ‏الاهتمام بكل الأشخاص الذين سوف يتعرضون لحياة سيئة ومحاولة تعديل مستوى المعيشة لهم حتى يكون جميع الأشخاص سواء.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد وطلب مساعدة 2022 ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.