تفسير حلم الخمار في المنام

esraa

تفسير حلم الخمار  في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق أو ابن سيرين أو ابن كثير او النابلسي أو ابن شاهين، الخمار  في الحلم للمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، يعني الخمار الشيء الذي يحجب ما خلفه لذلك يقال تخمير الإناء أي تغطيته أو ستره ، وتشتق منه كلمة الخمر أي ستر العقل أو حجبه عن الوعي، وبذلك يدل الخمار على الحجب والستر للراس أو الوجه ، لقول الله ” وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ “، وذكر الخمار في سورة النور” وليضربن بخمرهن على جيوبهن ”  يدل على حجب وتغطية المرأة وسترها من الراس حتى الصدر .

يبين علماء المفسرين أن رؤية الفتاة العزباء في المنام للخمار إشارة إلى زوجها من رجل يكن لها الحب والاحترام والتقدير سوف يعاملها معاملة طيبة، وفقدان الخمار في المنام دليل على ضعف وقلة الإيمان بالله والله اعمل واعلي وإشارة إلى الفتاة بانها تحتاج إلى تقوية دينها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اللون الاحمر

ولبس الفتاة للخمار في منامها وخاصة اذا كان خمار كبير علامة على أنها على الدرب الصح وأن الطريق الذي تحتذي به طريق سليم ، وفي حالة رؤية الفتاة لنفسها أنها تسعي إلى لبس الخمار ولكن الخمار قصير ولا يحجب شعرها وراسها فهو علامة على عصيان وذنوب الفتاة وانها تقوم بأمور غير محبوبه ومحرمة ويجب عليها ان تسعي في العدول منها .

رؤية الخمار في المنام للمتزوجة :

  • رؤية المرأة  المتزوجة في المنام أنها تلبس خمار ابيض اللون فهو علامة على أنها تحيا حياة طيبة وسوف تحصل على السعادة التي تريدها  ودليل على استقرار حياتها الزوجية وحسن معاملة زوجها ، في حين يدل اللون الاسود على الخير والبركة والرزق في حياة المرأة.
  • خلع الخمار أمام الملأ في منام المرأة دليل على وقوع المرأة في فضيحة كبيرة أمام جمع من الناس او حدوث مشكلة تسبب لها العديد من المتاعب ويعلم بها الأخرين.
  • اذا رات المرأة أنها تلبس خمار وهي لا ترتديه في الواقع إشارة إلى تغير حالها من حال إلى حال أفضل منه يساعده فيه الله ويصلح لها شئونها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اللص (السارق)

رؤية الخمار في المنام للمرأة الحامل :

شراء  الخمار في منام المرأة الحامل دليل على حلم المرأة بالستر وانها تتمني النجاة من عملية الولادة .

تفسير الخمار الأبيض في المنام للعزباء :

شراء الخمار الأبيض في منام المرأة دليل على استقرار وهدوء الحياة وان زوجها يكون سبب في إبعاد القلق والحزن من حياتها وطرد الخوف من قلبها .

تفسير الخمار بالمنام لابن سيرين :

  • اكد  ابن سيرين، أن رؤية  الرجل في المنام للخمار او القيام بشرائه وخاصة اللون الأبيض ويعطيه لزوجته فهو دليل على البركة والخير والرزق الوفير بالمال والبنون والذرية الصالحة.
  • اذا كان سعر الخمار مرتفع دل ذلك على الحصول على الأهداف والطموحات التي يحلم بها الرائي في حياته .
  • ببيع وشراء الخمار في منام الشاب يوحي بدخول الرائي في مشروع أو تجارة او عمل يربح منه أموال حلال.
  • إهداء الخمار لفتاة غير محجبة  علامة علي ارتباط الشاب بتلك الفتاة خاصة اذا كان غير مرتبط أو أنه سوف يكون سببا في خير يصل إليها منه .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النقاب

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .