صور خطيب ابنة ملك الأردن من هو وديانته ؟

شيماء شعبان سبع

صور خطيب ابنة ملك الأردن ، أعلن الديوان الملكي الأردني عن خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ،  وذلك في وقت قريب ، ويتساءل الكثيرون عن خطيب ابنة ملك الأردن.

  معلومات عن خطيب ابنة ملك الأردن

  • تداولت الأخبار الكثير من المعلومات عن خطيب ابنة ملك الأردن ، والذي يدعى جميل الكساندر ترميوس.
  • ولد جميل الكساندر في كاراكاس في دولة فنزويلا ، ويقال أنه من أصول يونانية ، وهو يعمل في مجال إدارة الأعمال بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية .
  • ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد أية معلومات غير السابقة عن خطيب ابنة ملك الأردن،  وقد تمت مراسم الاحتفال بالخطوبة بحضور أفراد الأسرة الملكية،  وتبادلوا التهاني والمباركات الطيبة  للعريس والعروس.

ديانة خطيب ابنة ملك الأردن

  • بالرغم من انتشار الأخبار حول خطيب ابنة ملك الأردن،  وأنه تعود أصوله إلى أصول يونانية إلا أن هناك مفاجأة ألا وهي  أن الأخبار أوردت أنه يعتنق الديانة الاسلامية.

معلومات عن الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

  • الأميرة إيمان هي الابنة الأولى للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني،  وأما ترتيبها من حيث الأبناء فهي الثانية بعد الأمير الحسين عبد الله الثاني .
  • ولدت الأميرة إيمان في عمان  في عام 1996،  وهي ابنة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد.
  •  تدرس الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني في جامعة جورج تاون في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية،  وهي حاصلة على شهادة تفوق في العلاقات الدولية والرياضة  في الثانوية ، ومازالت إلى الآن تتم دراستها الجامعية في جامعة جورج تاون.

تهنئة الملكة رانيا للأميرة ايمان  

  • قامت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني ووالدة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني بتهنئة ابنتها بمناسبة خطوبتها ، التي تمت يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر يونيو الحالي لعام 2022 .
  • وقامت الملكة رانيا بنشر مجموعة من الصور التي تجمع بين الاميرة إيمان وخطيبها على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك والانستغرام،  ثم قامت بكتابة مجموعة من الكلمات الرقيقة التي تعبر بها عن فرحتها بخطوبة ابنتها.
  • كما عبرت الملكة رانيا عن سعادتها البالغة لهذه الخطوبة ، وكم كانت تتمنى أن ترى فرحة ابنتها في هذا اليوم،  كما تمنت لها السعادة دائما والتوفيق في حياتها الزوجية.

شاهد ايضًا : من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني من وين وكم ثروتهُ ؟

صور خطيب ابنة ملك الأردن 

بعد إعلان خبر خطوبة ابنة ملك الأردن،  تم تداول مجموعة من الصور التي تجمع بين العروسين وعدد من أفراد الأسرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور خطيب ابنة ملك الأردن

إذا نظرنا إلى الصورة السابقة نرى الأميرة  إيمان بابتسامتها الرائعة،  ومعها خطيبها جميل الكسندر ترميوس يبتسم ابتسامة رقيقة،  وهذه الصورة تدل على مدى الفرحة عند العروسين.

صور خطيب ابنة ملك الأردن

نفس الصورة السابقة ولكنها بحجم أكبر ووضع طولي يظهر الفستان الذي ترتديه ابنة ملك الأردن،  وهو فستان بسيط ورقيق من اللون الأبيض،  كما أنها ترتدي بعض الاكسسوارات الرقيقة جدا.

ملخص الموضوع
  • تمت يوم الثلاثاء الموافق السادس من يونيو إعلان خطوبة الاميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني.
  • خطيب ابنة ملك الأردن هو جميل الكسندر تورميوس المولود في فنزويلا ، والذي يعمل في مجال الخدمات المالية في نيويورك.

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور خطيب ابنة ملك الأردن، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.