أجمل 10 اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

شيماء شعبان سبع

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز، ‏عدد كبير جدا من النساء يفضلون ارتداء الزينة والأشياء التي تعطي للجمال والشياكة معالم أخرى وتعتبر الأكسسوارات المصنوعة من الخرز واحدة من الأشياء المميزة جدا حيث ان الخرز له ألوان عديدة تتناسب مع جميع الألوان الخاصة بالملابس ويمكن صناعة أشياء مفيدة جدا من الخرز يتم ارتدائها في الأيدي وهناك الكثير من الأشخاص يبدأون مشاريع صغيرة من هذه الصناعات البسيطة.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏نظرا لأن الخرز واحد من الخامات المتوفرة جدا بألوان عديدة وأشكال مبهجة للغاية يمكن أن يتم استخدامه في صناعة الكثير من الوسائل الخاصة بالتزيين بالمرأة وارتدائها الأيدي أو الرقبة او أي شيء أو استخدامها كدبابيس مميزة تعتبر هذه المشاريع البسيطة ذات الخامات البسيطة مربحة جدا لكل من يستطيع استغلالها وإضافة التجديد على هذه المشاريع والأشكال.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏مثلا لننظر إلى هذا الشكل الرائع فهو عبارة عن اسورة يدوية يمكن ارتدائها بشكل مميز جدا تم استخدام الفصوص او الخرز الأبيض ذات الحجم المتوسط مع اضافة بعض الفصوص الرصاصية المميزة التصميم راقي جدا ورائع، و‏واحد من مميزات هذه الاسورة أنه يمكن ارتداؤها على أي ألوان خاصة بالملابس.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏هذه أيضا مجموعة من الأساور المصنوعة من الخرز والتي يتم فيها استخدام ألوان متعددة ومختلفة جدا من الخرز بعضها أزرق وأبيض والبعض الآخر بني والبرتقالي بالإضافة إلى اضافة العديد من الوسائل الخاصة بالزينة سوا ذات الفضي أو اللون الذهبي الرائع هذه الأساور واحدة من أهم ما يحب ويفضله النساء والبنات بشكل عام.

‏صور أكسسوارات من الخرز رائعة

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏اما عن الأشخاص الباحثين عن الرقة والشياكة ففي هذه الصورة تم تصميم اسورة  من الخرز الأبيض بأحجام مختلفة وأشكال متنوعة أيضا ولكنها رقيقة جدا وشيك للغاية ويمكن ارتدائها في المناسبات المختلفة.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏أيضا واحدة من معالم الشياكة والأناقة التي ظهرت في الفترة الأخيرة هي الأساور المتعددة التي يتم ارتدائها معا ويتم بيعها فهي مصنوعة من الخرز والفصوص اللامعة وهي واحدة من الأشياء الشيك جدا والتي تتناسب مع جميع المناسبات وأيضا يتم ارتدائها على جميع أنواع الملابس.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏عندما يجتمع اللون الأبيض مع اللون الذهبي كما نرى لتكون أسورة رائعة جدا وشيك لتتناسب مع جميع الأعمار وتم استخدام فصوص مختلفة في الحجم من اللون الأبيض واللون الذهبي صغير في الحجم واختلاف الأحجام لتعطي الشكل شياكة كبيرة للغاية وتتناسب مع الملابس والسهرات.

صور اساور من الخرز شيك وبسيطة

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏استخدام اللون الأخضر في الخرز واللون الزيتوني أيضا جعل الاسورة شيك للغاية مع اختيار فرع الشجرة الذي يوجد في بداية الأسورة جعلها رقيقة جدا فاختيار الألوان مع التصميم الرقيق جعل الاسورة شيك جدا ويفضلها عدد كبير جدا من النساء المحبين للشياكة.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏هذا شكل وتصميم آخر لاستخدام اللون ‏الأخضر في صناعة أسورة متميزة فتم استخدام الخرز الصغير جدا في التصميم لتخرج في النهاية اسورة متعددة في الأحجام ولكنها على درجة عالية من الشياكة والأناقة والاختلاف.

اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز

‏كما نرى أن الأساور المصنوعة من الخرز لها أحجام وأشكال متعددة و ألوان رائعة ومبهجة كما نرى في الصورة فهو يتضمن مجموعة من الأساور التي يفضلها عدد كبير جدا من النساء والبنات نظرا لامتلاكها ألوان مبهجة جدا.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع اشكال الاكسسوارات اليدوية بالخرز ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.