تفسير الاحلام الصراصير

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة من لتفسير حلم الصراصير في البيت للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي، تفسير حلم الصراصير الطائره ، الصراصير في المنام تدل على الحسد والكيد وقد تدل على كثرة المشاكل والخلافات وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الصراصير في المنام وذلك على موقع فكرة.

الصراصير على الجسم تدل على كثرة المشاكل والخلافات العائلية أو قد تدل على الحسد والغيرة والكلام السيئ نحو صاحب الرؤية وتدل كثرة الصراصير على كثرة الأعداء المحيطين بصاحب الرؤية وقتل الصراصير يدل على التخلص من الأعداء والتخلص من الهموم والمشاكل والمتاعب النفسية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المرآة لابن سيرين (المرايا)

تفسير حلم الصراصير في البيت :

يُفسر الصرصور على أنه حسد وسحر وإيذاء بالشر قد يكون من بعض الأهَلْ أو الأصدقاء أو الجيران ورؤيتها بإستمرار في البيت يدل على كثرة الحُسًاد الذين يترددون على البيت بإستمرار وقتلهم في المنام يدل على التخلص من الحساد والحقودين أو حل المشاكل والخروج من الأزمات.

تفسير حلم الصراصير للعزباء :

رؤية الصراصير السوداء في المنام تدل على الشياطين والسحر والحسد ، فهذة الرؤية للفتاة العزباء تدل على من يريد الكيد بها والوقوع في حبائل الشيطان وقراءة القرأن تذهب السحر وتنجي من الحسد وتبعد أذى شياطين الإنس والجن.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الصراصير في المنام

تفسير حلم الصرصور الكبير للعزباء :

الصرصور الكبير في منام العزباء يدل على شخص يريد إيذائها أو شخص حاقد وحاسد عليها فإن قتلتة في الحلم زال الشر عنها ويجب عليها تحصين نفسها بقراءة القرأن والإبتعاد عن أصدقاء السوء.

تفسير حلم الصراصير في الحمام :

  • رؤية بيت الصراصير أو الجحر يدل على السحر ورؤية الصراصير متفرقة أو منتشرة في المنزل يدل على كثرة الحساد والمكائد بأهَلْ هذا البيت.
  • الصراصير السوداء تدل على الشياطين وقد تدل على شياطين الإنس والجن ويجب التعوذ من الشيطان والتحصن بآية الكرسي والمعوذتين والأذكار الصباحية والمسائية للوقاية من السحر والحسد أو للشفاء بإذن الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم تنظيف الحمام

تفسير حلم الصراصير الكبيرة :

رؤية الحشرات بوجه عام غير محمودة في المنام وتدل على الشر والضرر الذي يلحق بصاحب الرؤية سواء مشاكل وخلافات عائلية أو أمراض جسدية وربما أمراض نفسية فالفتاة التي ترى في منامها صراصير كثيرة وكبيرة في منامها قد يدل ذلك على شخص يريد إيذائها أو عقبات تقف في طريقها وتحول دون تحقيق حلمها وطموحها في الحياة وقد تدل الصراصير في منام المتزوجة على كثرة المشاكل الزوجية والخلافات العائلية والخصومات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الرجوع الى البيت القديم

تفسير حلم الصرصور يطير :

  • رؤية الصراصير غير محمودة في المنام سواء كانت حية أو ميتة فهى تدل على الأعداء والشياطين والحسًاد والحقودين وعلى كثرة المشاكل والهموم والآوجاع.
  • قد تدل على الرجل الفاسق أو المرأة الفاسقة الذي ينقل أو تنقل الأسرار خارج المنزل وفي الغالب يكون شخص من العائلة أو من المقربين وقد يكون من الجيران ويجب الحذر الشديد من هؤلاء عند مشاهدة هذة الرؤية والإلتزام بالعبادة والطاعة لله.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الجلوس مع شخص آخر على كرسي خشبي

تفسير حلم اكل الصراصير :

  • الصراصير في المنام غير محمودة وتدل على المشاكل والخلافات  الكثيرة.
  • آكل الصراصير في المنام تدل على حدوث الكوارث والمصائب فقد تدل على كثرة الديون والحبس أو فشل العلاقات العاطفية أو المشاكل الزوجية التي قد تؤدي إلى الإنفصال.
  • فإذا لم يأكل من الطعام المحتوي على الصراصير نجا من الهموم والمشاكل وتبدلت أحوالة للأفضل وذهب عنه الحسد والسحر وإن كان هناك مريض شفاه الله.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الحمام في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.