احسن عروض الإنترنت في ألمانيا

مودة شريف

أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا تجذب انتباه كل من يهتم بالتكنولوجيا والإنترنت، حيث أصبح الإنترنت في عالمنا الحالي أداة لا غنى عنها، فهو المرجع الرئيسي الذي يلخص العالم الواسع من حولنا، فيمكن لأي شخص إيجاد ما يبحث عنه في أي مجال، ومن خلال موقع فكرة سنعرض لكم أفضل عروض للإنترنت بألمانيا.

أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا

أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا

تعمل كل شركة من شركات الإنترنت داخل ألمانيا على توفير العديد من العروض لكسب المزيد من العملاء، بالإضافة إلى أنها تعد نوع من الدعاية للشركة، وتتلخص أفضل العروض المقدمة في الآتي:

1- باقة ماجنتا موبايل xl

تعتبر باقة ماجنتا موبايل xl أفضل باقات الإنترنت في ألمانيا، حيث إنها مقدمة من شركة تيلكوم بمبلغ 84.95 يورو شهريًا يتم دفعها بالأجل، كما توجد بيانات ونصوص غير محدودة، كما يوجد بها خط إنترنت مفتوح داخل ألمانيا بسرعة تصل إلى 5G.

2- عروض o2 مجاني غير محدود

يأتي هذا العرض في المرتبة الثانية ضمن أفضل عروض الإنترنت بألمانيا، وهو متاح من شركة O2، ويوفر بيانات ذات سرعة عالية، ومكالمات ونصوص غير محدودة بسعر 39.99 يورو شهريًا، كما أن الدفع بها يكون بالأجل بالإضافة إلى خط إنترنت مفتوح.

3- باقة Allnet Flat L

يمكن اعتبار هذه ثالث أفضل باقات الإنترنت بألمانيا، فهي مقدمة من شركة Congstar، وتمنح المستخدم حوالي 20 جيجا بايت مقابل 30 يورو شهريًا تُدفع بالأجل، بالإضافة إلى البيانات والنصوص الغير محدودة.

4- باقة Allnet XL

يمكن تصنيف هذه الباقة على أنها أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا، حيث تعطي المزود بريميوم ويتم الحصول بها على 14 جيجا في مقابل 12.99 يورو شهريًا.

5- باقة O2 Free M

يعتبر هذا خامس عرض مميز موجود داخل ألمانيا، ومقدم من قبل شركة O2 بمبلغ 29.99 يورو في الشهر، ومزود بمكالمات ونصوص غير محدودة، وتوفر هذه الباقة 20 جيجا للمستهلك.

6- باقة Paket L

أتيحت هذه الباقة من مزود الإنترنت ALDI TALK، وتعد من الباقات مسبقة الدفع، وتوفر للمستخدم 12 جيجا بمبلغ 17.99 يورو شهريًا.

7- باقة Komplett M

وفر مزود الإنترنت Lebara هذه الباقة مسبقة الدفع للحصول على 12 جيجا بايت بالإضافة إلى ألف دقيقة مكالمات أكثر من 50 دولة حول العالم، وهذا في مقابل مبلغ 29.99 يورو شهريًا.

أفضل شركات الإنترنت بألمانيا

أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا

في سياق عرض أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا يجدر بنا عرض أفضل شركات الإنترنت داخلها، وهذا لوجود العديد من الشركات التي تقدم خدمات ممتازة، وتنحصر في النقاط التالية:

  • شركة M-NET ENTERNET : وتعد من أشهر وأقوى الشركات داخل ألمانيا، وتمتلك أكبر قدر من العملاء، بالإضافة إلى أنه خلال عام 2009 أصبحت عضو في الرابطة الفيدرالية لاتصالات الألياف البصرية.
  • شركة O2 : شركة مشهورة عالميًا وتمتاز بالاقتصاد المرتفع، كما أنها أحدثت نقلة نوعية داخل مجال الاتصالات العريقة، وتسعى كل عام لتطوير كافة أجهزتها بأسعار منافسة للغاية.
  • شركة PYUR : من أفضل الشركات المتخصصة بمجال الإنترنت بألمانيا وأسست في عام 2017، وصُنفت بأنها من أقوى منصات التواصل والرسائل النصية ذات التكليف المنخفض.
  • شركة Vodafone deutschland : تعد من أفضل الشركات التي تقدم عروض للإنترنت في ألمانيا، بالإضافة إلى أنها توفر خدماتها في 13 ولاية من أصل 16 بها.

  الإنترنت من التقنيات الضرورية في عصرنا الحالي ولا يمكن الاستغناء عنها، ولهذا قد حرصت ألمانيا على تطويره لمواكبة التطورات التكنولوجية الحادثة في العالم.

أسئلة شائعة

  • كم سرعة الإنترنت في ألمانيا؟

    24 ميجابايت في الثانية.

  • هل هناك فرق في سرعة الإنترنت بالولايات الألمانية؟

    نعم بحسب معدل الكثافة.

  • هل هناك إنترنت مجاني في ألمانيا؟

    نعم في مقاهي الإنترنت.

  • ما أسعار الإنترنت في المقاهي بألمانيا؟

    يختلف باختلاف مكان المقهى