شرح فتح حساب استثماري لدي مصرف الراجحي

شيماء شعبان سبع

شرح فتح حساب استثماري لدي مصرف الراجحي، مصرف الراجحي هو واحد من أكبر المصارف في المملكة العربية السعودية حيث قام البنك مؤخرا بإطلاع حساب استثماري بمميزات متعددة جذبت إليها العديد من العملاء.

رسوم فتح حساب الراجحي الاستثماري

  • ‏بنك الراجحي هو واحد من البنوك العظمى في المملكة العربية السعودية حرص دائما على إضافة كل ما هو جديد ومميزات مختلفة لجذب الملايين من العملاء من مختلف أنحاء العالم بنك الراجحي استطاع في الفترة الاخيرة أن يضيف حساب استثماري يمكن أن يتم البيع والشراء في الأسهم الخاصة به بشكل مجاني للتداول بصورة كبيرة جدا ولكن دون دفع أي رسوم إدارية.

خطوات فتح الحساب الاستثماري

‏الحساب الاستثماري في بنك الراجحي من الحسابات التي يتم الاشتراك فيها ‏بشكل بسيط جدا حيث يتم الدخول على الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالحساب من على الموقع الرسمي الخاص به بعد ذلك يتم ملء جميع البيانات:

  • ‏أولا أن يتم التأكد من أن الشخص الذي يرغب في فتح حساب يمتلك بطاقة الصراف الآلي لبنك الراجحي وتكون البطاقة سارية المفعول.
  • ‏يتم استخدام البطاقة والدخول على الصراف الآلي والضغط على الزر الخاص بالبدء.
  • ‏بعد ذلك يتم إدخال رقم البطاقة والرقم السري وسوف تصلك رسالة نصية رمز التأكيد على الهاتف الذي تم إدخاله في التأكيد.
  • ‏يتم الحصول على رمز التفعيل وبعد ذلك يتم إدخاله ‏ويتم ‏الضغط على كلمة الاستمرار لإدخال البيانات والسير على حسب التعليمات.
  • ‏في بعض الأحيان قد يكون شخص لا يمتلك بطاقة للصراف ‏ويمكن أن يتم التصدي لهذه المشكلة عن طريق القيام بتعبئة النموذج الموجود على الموقع.

شروط فتح حساب الراجحي الاستثماري

  • ‏واحد من أهم الشروط التي لابد أن يتم الاطلاع عليها أولا أنا موافقة العميل على كل المخاطر والأحداث التي قد تصيب الأسهم الخاصة به في هذا الحساب وأن يوافق على هذه الأمور.
  • ‏أن يقوم العميل بالإطلاع على جميع الشركات وكل ما يميزها وعيوبها ايضا ‏ولا يقتصر المعرفة فقط على شركة واحدة ولكن علي عدد كبير جدا من الشركات.
  • ‏في حالة إذا كان هناك أحد الخسائر الواقعة على احد الشركات يتم مشاركة الخسائر مع العميل ‏ويتم الموافقة على ذلك.

طرق التداول في حساب الراجحي الاستثماري

‏عدد كبير جدا من الطرق المتاحة للتداول في الحساب الاستثماري الذي تم طرحه من قبل بنك الراجحي وذلك تسهيلا على العملاء و تسهيل المهمة عليهم بشتى الطرق:

التداول عبر الهاتف

  • ‏يمكن أن تتم عملية التداول من خلال الهاتف الخاص بك بسهولة كبيرة جدا يتم التواصل مع الجهات الإدارية الخاصة بالحساب الاستثماري الخاص بك ويمكن الاتصال بالارقام المجانية في المملكة العربية السعودية وهي الهاتف المجاني من داخل السعودية 0027 124 800 أو الاتصال على الرقم 92000 7762 966+ من خارج السعودية.

التداول عبر مركز الاتصالات

التداول عبر مركز الاتصالات

  • ‏يتم توفير أيضا تطبيق مجاني يمكن تحميله على جميع انواع الهواتف او الكمبيوتر او أي وسيلة أخرى تتعامل وتداول بسهولة كبيرة ‏ويتم أيضا الاطلاع على المحفظة الإلكترونية الخاصة بك عقب التسجيل متداولة التعاملات المالية الكبيرة فقط قم بتحميل التطبيق وإدخال اسمك والرقم السري لعمل حساب.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع شرح فتح حساب استثماري لدي مصرف الراجحي، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.