أفضل طريقه شحن رصيد موبايلي في عام 2022

  • خالد سليمان
  • منذ أسبوعين
  • تطبيقات

يبحث الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية على كيفية شحن رصيد موبايلي، حيث تعتبر خدمة بطاقة شحن موبايلي من أكثر الخدمات وأهمها استخدامًا من قبل عملاء شركة موبايلي، التي تعتبر من الشركات الشهيرة المتخصصة في الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

 لذلك سوف نقدم لكم معلومات تفصيلية عن كيفية شحن رصيد للاتصالات والانترنت لشركة موبايلي المتواجدة بالمملكة العربية السعودية في هذا المقال.

 

يهتم الأفراد بالشركات التي تقدم خدمة اتصالات متميزة، ولأن شركة موبايلي الخاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية من افضل شركات الاتصالات، نجد الكثير من العملاء يهتمون بالتعامل مع الشركة للحصول على شحن رصيد موبايلي، حيث ان شحن موبايلي من العمليات الهامة التي يقوم بها العملاء بصفة مستمرة يوميا، نظرا لأهمية تواجد الرصيد على الهاتف المحمول والتي لا يستطيع الفرد أن يستغنى عنها، فإذا قمت بإجراء مكالمة هاتفية او تريد إرسال رسالة أو تصفح الإنترنت فإنك تحتاج إلى شحن رصيد موبايلي  لتتمكن من إجراء كل هذه الخدمات، بالإضافة أيضًا إلى شحن باقات الإنترنت المخصصة من شركة موبايلي لعملائها في المملكة العربية السعودية.

 

كيفية شحن رصيد موبايلي في عام 2022

توجد طرق كثيرة لشحن رصيد موبايلي والمقدمة من شركة موبايلي، التي يقع مقرها في الرياض بالمملكة العربية السعودية لكي تكون مناسبة لجميع العملاء ولذلك قامت شركة موبايلي بتوفير عدة طرق لكي يتمكن العملاء من شحن الرصيد أو الحصول على بطاقة شحن موبايلي بكل سهولة، حيث يوفر موقع بطاقاتي المتخصص في بيع البطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات الهدايا وشحن الهواتف والإنترنت، جميع فئات بطاقات شحن موبايلي مسبقة الدفع، بأفضل الأسعار داخل المملكة العربية السعودية.

 بالإضافة إلى ان الشركة تقدم أفضل الخدمات من أجل إرضاء العملاء وكسب عملاء جدد لشركة موبايلي، حيث أن شركة موبايلي تسعى لتوفير الكثير من طرق شحن رصيد موبايلي تسهيلا على العملاء وتوفير ما يناسبهم من طرق الشحن، ومن أفضل طرق الشحن هي:

 

طريقة شحن رصيد موبايلي بواسطة الكود

من أسهل الطرق التي يحبها العملاء ودايما يستخدمونها هي شحن رصيد موبايلي في الرياض باستخدام بطاقة الشحن، حيث يمكن للعملاء شحن موبايلي من غير أن يستخدموا الرقم الخاص بهويتهم، ويستخدموا فقط كود خاص لشحن بطاقة موبايلي وهو الضغط على *1400* ثم ادخال رقم البطاقة الخاصة بشحن رصيد موبايلي والضغط على رمز #.

>

 ومنعا لحدوث خطأ في ادخال الكود فإليك طريقة ادخال الكود بشرح أكثر تبسيطا وهي كالآتي:

يتم الضغط على نجمة تم ادخال رقم 1400 ثم الضغط على رمز نجمة وبعد ذلك يتم إدخال الكود الخاص ببطاقة شحن رصيد موبايلي واخيرا يتم الضغط على رمز شباك واضغط على الاتصال حتى يصلك رسالة التأكيد وبهذا ستكون قمت بشحن الرصيد بنجاح.

طريقة شحن رصيد موبايلي عن طريق تطبيق الهاتف

  • أولًا: عليك الدخول على تطبيق موبايلي الرسمي.
  • ثانيًا: قم بالاختيار من أسفل خيار “الدفع”.
  • ثالثًا: اضغط على زر إعادة الشحن
  • رابعًا: ادخل رقم الجوال المراد شحنه
  • خامسًا: ادخل قيمة الشحن المراد شحنها إلى رصيدك
  • سادسًا: اختر طريقة الدفع المناسبة لك
  • سابعًا: اضغط على “أدفع الآن”

طريقة شحن رصيد موبايلي من خلال الرد الآلي

بإمكانك شحن رصيدك على شبكة موبايلي من خلال خدمة الرد الآلي.. فقط كل ما عليك ان تتصل على رقم 1100 من شبكة موبايلي أو 0560101100 من أي شبكة أخرى، واتباع الخطوات حتى تقوم بشحن رصيدك بنجاح.

الجدير بالذكر أنه: عندما تقوم بشحن بطاقة رصيد شركة موبايلي بمبلغ 20 ريال فسوف تعطيك شركة موبايلي رصيد بمبلغ 17.39 ريال. بالإضافة إلى أنه عندما يتم شحن رصيد شركة موبايلي المتواجدة في الرياض في المملكة العربية السعودية بقيمة 25 ريال فإنك سوف تحصل على رصيد حوالي 21.74 ريال سعودي تقريبا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.