تجربتي مع الخميرة البيرة لزيادة الوزن

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • تجربتي

تجربتي مع الخميرة البيرة لزيادة الوزن، ‏عدد كبير جدا من البنات والرجال والأطفال يعانون وبشكل كبير جدا من النحافة التي تؤدي إلى تدمير صحتهم ويسبب هذا الأمر مشكلة كبيرة لهم في حياتهم، ‏وتجعلهم غير قادرين على الاستمتاع وارتداء الملابس المحببة لديهم أو الشعور بالثقة بالنفس ولذلك يعانون بشكل كبير ويحاولون التعرف على الأسباب التي تساعد على زيادة الوزن بشكل صحي دون أي أضرار.

تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن

  • ‏كما ذكرنا في السابق أن مشكلة النحافة هي واحدة من المشكلات الضخمة التي تهدد حياة الكثير من الأشخاص وتجعلهم غير قادرين على اكتساب الثقة بالنفس من منظر أجسامهم ويزعجهم الأمر وبشده وهناك الكثير من النساء أعلنوا عن تجاربهم في استخدام الخميرة البيرة ‏في عملية زيادة الوزن.
  • و‏واحدة من النساء أكدت أنها كانت تعاني من مشاكل صحية كبيرة جدا بسبب أنها كانت تخجل من شكل جسمها بدرجة كبيرة جدا ولذلك لجأت إلى وسائل عديدة لكي ‏تزداد في الوزن وتصبح أكثر جمالا ولكن جميع الوسائل مثل تناول الأدوية العلاجية تحت إشراف طبي لا تجدي نفعا كما كانت تتمنى.
  • ولكن أحد الأصدقاء أشارت عليها باستخدام الخميرة البيرة وأكد ان مفعولها سريع جدا وعن تجربة وبالفعل تم استخدام أقراص الخميرة البيرة بعد الوجبات الصحية وكانت النتيجة رائعة جدا حيث انه تمت عملية زيادة الوزن بنجاح دون أي أضرار في فترة زمنية قصيرة.
  •  بالإضافة إلى أنه لم يحدث أي أثار عكسية وأيضا الخميرة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم وتمت عملية الزيادة بشكل جيد جدا ومفيد.

بعض آراء الأشخاص الذين قاموا باستخدام خميرة البيرة في زيادة الوزن

ك‏ما ذكرنا أن بعض الأشخاص يستخدمون حبوب الخميرة البيرة في زيادة الوزن للحصول على وزن مثالي وشكل مثالي حتى تعود لهم الثقة بالنفس:

الراي الاول

  • كنا نعلم أن ‏طبيعة الأجسام مختلفة وأيضا طبيعة الأشخاص تختلف ولذلك قد يكون رد الفعل بعد استخدام حبوب خميرة البيرة مختلف تماما وهذا ما أكدته بعض النساء حيث أنه بعد استخدام حبوب الخميرة البيرة من أجل زيادة الوزن.
  • شعر عدد كبير جدا من هم بحدوث انسداد كبير في الشهية و انتفاخ في البطن وأيضا صداع شديد وبالتالي كانت نتيجة استخدام هذه الحبوب نتيجة عكسية وليست نتيجة فعالة.

رأي أخر

  • علي الرغم ما ذكرته النساء في الرأي الأول إلا أنه تم الشكر والمدح الكبير جدا في حبوب الخميرة البيرة في هذا الرأي حيث ان بعض النساء أكدوا أنه مجرد استخدام هذه الحبوب أصبحت تشعر بتحسن كبير جدا ويزداد الوزن بشكل ملحوظ منذ أيام قليلة بعد الاستخدام وأيضا أصبحت الشهية مفتوحة وزادت عملية الإقبال على تناول الطعام.

وصفات طبيعية لزيادة الوزن 

‏بعض الأشخاص يتناولون الخميرة البيرة بشكل مباشر لكي تتم عملية زيادة الوزن كمكمل غذائي بعد الوجبات الغذائية ولكن البعض الآخر يرغب في تناول لك وجبة صحية غذائية مع بعض الإضافات الأخرى.

الخميرة البيرة والعسل

  • ‏لكي يتم تحضير هذه الوصفة لابد أن يتم إحضار إناء ووضعه علي النار وضع بعض بذور الحلبة لكي تتم عملية التحميص بعد ذلك يتم إضافة الماء ‏ولكن بعد أن يتم تبريد حبوب الحلبة ثم بعد ذلك يتم وضع الخميرة ونقلب ‏جيدا حتى يتم تزويدنا بعد ذلك.
  •  يتم اضافة معلقة كبيرة من العسل النحل ويتم وضع الخليط ليبرد ويتم تناولها يوميا بعد الوجبات الغذائية سوف تزداد في الوزن بشكل ملحوظ وسوف تتغير حياتك.

السمسم والخميرة البيرة لزيادة الوزن

السمسم وخميرة البيرة لزيادة الوزن

  • ‏يتم وضع إناء على النار ويتم إضافة مجموعة من المكونات الغذائية الرائعة كوب من الحليب وملعقة كبيرة من السمسم المطحون و الخميرة البيرة وأيضا يتم اضافة عسل النحل ويتم تقليب المكونات جيدا على النار ويتم تناول هذه الخلطة ثلاث مرات يوميا بعد الوجبات.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قدم قدمنا لكم جميع حول موضوع تجربتي مع الخميرة البيرة لزيادة الوزن ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت. 




تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.