تفسير حلم مرض الجدري في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية الاصابة بمرض بالجدري في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل مرض الجدري على كثرة المال والثراء وفي بعض التفاسير يدل على كثرة الديون وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم الإصابة بالجدري أو العنقز في المنام وذلك على موقع فكرة.

ما تفسير الطفح الجلدي في المنام :

  • من تفسير النابلسي أن الجدري أو الطفح الجلدي يدل على كثرة الديون أو قد يدل على المال.
  • من رآى أن أحد أبنائة أصابة الجدري أو العنقز  أو الطفح الجلدي فقد يدل ذلك على مال يصير إلية من مصدر حلال ومن تفسير بن سيرين يدل الطفح الجلدي أو الجدري على زيادة المال.

إقرأ ايضًا :  تفسير الامام الصادق رؤية الميت

تفسير حلم المرض بالجدري :

رؤية التقرحات على القدمين واليدين وتسيل منها الدماء يدل على المال الذي ينتفع به صاحب الرؤية في مناحي الحياة وقد يدل على الإنتصار على الأعداء.

الجدري في المنام للعزباء :

إذا رآت الفتاة العزباء في منامها إصابتها بمرض الجدري قد يؤول ذلك إلى نجاحها بتفوق في الدراسة وذلك إذا كانت مجتهدة في الأساس وإن كانت عاملة مجتهدة فهذا يدل على ترقيها في الوظيفة وحصولها على راتب أعلى وقد يُفسر الحلم على زواجها من شاب ميسور الحال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية مرض السرطان في المنام

الجدري في المنام للمتزوجة :

  • إذا رآت المرأة المتزوجة أنها مصابة بالجدري أو أحد أفراد أسرتها وكانت العلاقات بينهم طيبة فهذا يدل على سعة الرزق وزيادة المال وتمتع الأسرة برغد العيش والوئام الذي يرفرف على أفراد الأسرة.
  • إذا أصاب الجدري إبن من الأبناء فهذا يدل على الورع والتدين لهذا الإبن وكذلك تمتع الأسرة بمال من جهة حلال ومال لا إثم فيه.

تفسير حلم الجدري للحامل :

  • الجدري في منام الحامل إذا رآته على شخص وكأن القيح يسيل منه فهذا مؤشر جيد لحصولها على مبلغ مالي من حيث لا تحتسب.
  • إذا كانت هى المصابة بالجدري فهذا يدل على سلامتها هى والجنين  ونجاتها من الولادة بسلام  وتمتعها ووليدها بالصحة الجيدة ، وقد يدل ذلك على ولادتها طبيعيًا.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المرض الخطير في المنام

تفسير حلم المرض الجلدي :

  • رآى بعض المفسرون أن إصابة الرجل بمرض الجدري يدل على كثرة الخلاف مع زوجتة وقد تؤول إلى الإنفصال ويجب توخي الحذر وضبط النفس وعدم الإنفعال حتى لا تتأزم العلاقة بين الزوجين وتنتهي بالطلاق.
  • قد يدل مرض الجدري على كثرة الديون ومطالبة الدائنين المدين بقضاء الدين وهذا قد يرجع لطبيعة الشخص وأحوالة قبل الرؤية.
  • إنتشار الجدري في أنحاء متفرقة من الجسم أو ظهور أعراض مشابهة للجدري كالطفح الجلدي والدمامل والخراريج يدل ذلك على إتاحة كثير من الفرص للحصول على وظيفة تدر كثير من الأموال أو مشروع تجاري مربح جدًا.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم أنك تبكي مع شخص مريض في العائلة

تفسير حلم العنقز للمتزوجة :

العنقز هو نفس معنى مرض الجدري وقد يدل المرض على بعض المعاناة والجهد المضني في الحياة وتحمل كثير من المسؤوليات التي يعقبها الكثير من الراحة والإستقرار على جميع المستويات .

تفسير رؤية جدري الماء في الحلم :

إذا أصاب الجدري المائي الأب أو الإبن فهذا يدل على المصالح المشتركة بينهما وكذلك السعادة والإستقرار العائلي.

تفسير حلم العنقز للحامل :

العنقز أو الجدري هو نفس المعنى ويدل العنقز على كثرة المنافع التي تتحصل عليها الأم والجنين وكذا الأسرة من مصدر مالي كتجارة أو وظيفة جديدة للزوج تدر عائد مالي وربح مضاعف كما يدل على سلامتها ونجاتها من الحمل والولادة .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم شخص مريض في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.