اخر اخبار قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والمخدرات الجديدة

الاء الشافعي

اخر اخبار قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والمخدرات الجديدة ، تم في الساعات الأخيرة تداول العديد من الأخبار الحزينة عن شيرين عبد الوهاب وطليقها السابق حسام حبيب حول اعتداء شقيق شيرين عبد الوهاب عليها بالضرب وحبسها في أحد المستشفيات التي غير معروف إن كانت مستشفى لعلاجها من آثار الاعتداء او مستشفى لعلاج الإدمان كما تتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي وتأتي قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كما سنتعرف معا في السطور القادمة فتابعونا. 

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • اثير في الساعات الماضية الكثير من التضارب في الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا حول شيرين عبد الوهاب و قصة الاعتداء عليها من شقيقها وتناولها للمخدرات هي وحسام حبيب وكثير من الاخبار حول اصابتها بالرباط الصليبي.
  •  واحتجازها في احد المستشفيات بعد ان تم الاعتداء عليهم وإيداعها في إحدى مصحات الادمان. 
  • وما  نشأ جدل كبير حول قصه شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هو تواجد حسام حبيب امام المستشفى المتواجد بها طليقته شيرين عبد الوهاب وذلك بحسب العديد من المصادر. 

عودة شيرين وحسام حبيب

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • اكدت العديد من المصادر القريبة من شيرين انه بعد التصالح الذي تم اجراءه بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وانهاء جميع القضايا الموجودة بينهما بعد تأكيد حسام حبيب من دفع كافة المستحقات التي كانت تطالبه بها شيرين . 
  • ان  الفنان حسام حبيب كان يحاول العودة إلى شيرين مرة أخرى وقد اكدت المصادر ان شيرين كانت لتوافق على العودة إليه مرة أخرى لتقف في طريقه أسرتها وشقيقها امامها ويتم ضربها وأيداعها  في احد المستشفيات متأثرة بجروحها لتقوم بإجراء عملية الرباط الصليبي حسب تلك المصادر. 
  • ويقال ان شيرين اتفقت مع أسرتها على عدم العودة لحسام مره اخرى والعوده مره اخرى حياتها الفنية والعائلية والدخول الى احدى المستشفيات للتعافي من أثار الادويه المخدرة والأدوية النفسية التي كانت تتناولها شيرين للتعافي من آثار الصدمة التي تعرضت اليها بعد زواجها من الفنان حسام حبيب. 

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

  • كان السبب الرئيسي لقصة اعتداء شقيق شيرين عبد الوهاب عليها هو قيام شيرين بالتنازل عن جميع المحاضر والقضايا التي قد قامت بتحريرها ضد طليقها السابق حسام حبيب والتي على اثارها قاموا شقيقها بالاعتداء عليها بشكل موحش واحتجزها في احدي المستشفيات رغما عنها . 
  • ليتوجه المستشار ياسر قنطوش الى المستشفى ولكن يتم منعه بطلب من شقيق الفنانه شيرين عبد الوهاب ليقوم بإبلاغ الشرطة باحتجاز الفنانه رغما عنها من قبل شقيقها. 
  • حيث كان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من المقدم محمد عماد رئيس قسم شرطة النزهة يفيد ورود بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يفيد باحتجاز الفنانة بعد تنازلها عن القضايا المقامة ضد طليقها حسام حبيب وادخالها الى المستشفى رغما عنها لتلقي العلاج وتقوم الشرطة في هذا التوقيت بالتحقيق في الواقعة والتأكد من صحة البلاغ. 

أول صورة لـ حسام حبيب أمام المستشفى لمؤازرة شيرين عبد الوهاب

قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تم مشاهدة حسام حبيب برفقة مديرة الاعمال السابقة شيرين عبد الوهاب سارة الطباخ في أحد الكافيهات القريبه والشهيرة من المستشفى المحتجز بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في مصر الجديدة.
  •  حيث اكد البعض ان حسام حبيب يحاول رد الجميل الى شيرين عبد الوهاب وذلك لتنازلها عن القضايا التي كانت حررتها ضده بالاستيلاء على بعض الممتلكات الخاصة بها. 
  • وقد وقف حسام حبيب امام المستشفى للوقوف بجانب شيرين ولكن تم منعه من الدخول اليها وذلك بسبب منع الزيارة عنها.