تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد على النايل سات وعرب سات، ‏تعد القناة احدى اشهر القنوات التي يبحث عنها الملايين من المشاهدين في الجزائر والوطن العربي فهي تعد قناة عائلية أسرية متميزة ‏تقدم محتوى متنوع بدرجة كبيرة جدا تجعل جميع الأشخاص حريصين على تحميل هذه القناة الرائعة والمختلفة و‏التي تعد واحدة من القنوات الأساسية في الجزائر.

  • التردد : 11679، الاستقطاب : الأفقي، القمر الصناعي : نايل سات، الاتجاه : ⅔، معامل تصحيح الخطأ : 27500، الجودة : SD.
  • التردد : 12160، الاستقطاب : الأفقي، القمر الصناعي : عرب سات، الاتجاه : 2/3، معامل تصحيح الخطأ : 27500، الجودة : SD.

تردد قناة الجزائرية السادسة علي النايل سات

‏تعتبر قناة الجزائرية السادسة واحدة من القنوات الاجتماعية المتميزة التي ازداد البحث عنها بشكل كبير جدا في الفترة الاخيرة ‏وذلك نظرا لأنها من القنوات الجزائرية الأساسية وأيضا من القنوات التي تقدم محتوى جميل جدا ومتنوعة خاص بالعائلة، وإليكم تردد قناة الجزائرية السادسة:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11679 أفقي نايل سات 2/3 27500 SD

تردد قناة الجزائرية السادسة علي عرب سات

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12160 أفقي عرب سات 2/3 27500 SD

نبذة عن قناة الجزائرية السادسة 

  • ‏هي واحدة من القنوات الجزائرية المعروفة والمشهورة جدا ‏وتعتبر من القنوات الأساسية في دولة الجزائر تقدم محتوى اجتماعي بشكل كبير جدا يتجمع أمامها عدد كبير جدا من العائلات بشكل يومي.
  • ‏هي قناة تابعة للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري.
  • ‏واحد من أهم الأشياء التي نجحت في انتشار هذه القناة هي الأهداف السامية التي وضعتها أمام عينيها وهي نشر الكثير من المعلومات الثقافية في عقول الشباب حتى يتم تهيئة جيل واعي على درجة عالية من الفهم والمعرفة وذلك يحدث لكل البرامج الثقافية ويتم عرضها على شاشة القناة الكثير من برامج التوعية والنصح.
  • ‏القيام بطرح مجموعة من البرامج أيضا التي تساعد على تعديل الفكر وتنمية الوعي بشكل كبير جدا والارتقاء بالاتجاه الإعلامي بشكل راقي ومميز ومختلف.
  • ‏الاهتمام أيضا بشكل كبير بعرض المواهب الشبابية على شاشتها وتنمية المهارات الخاصة بالشباب وتنمية بداخلهم جانب الإبداع و الابتكار.

مميزات قناة الجزائرية السادسة

  • ‏كما ذكرنا هي قناة اجتماعية متميزة جدا، تعرض مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأعمال الدرامية والأفلام بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية، التي تعرض الكثير من المعالم الحضارية والمعالم الجمالية في دولة الجزائر، وأيضا تهتم بطرح كل ما هو جديد ومبتكر على شاشتها من أجل جذب عدد أكبر من المتابعين.
  • ‏تقبرني يكون المحتوى الخاص بها بشكل احترافي وبدون أن تتعارض مع العادات والتقاليد أو تقدم أي شيء يا خلنا بالوصول والقواعد الأخلاقية في المجتمع الجزائري وأيضا تقدم المحتوى الخاص بها بدون أي فواصل إعلانية طويلة مملك تسبب إزعاج المتابعين.
  • ‏وأيضا القناة تقوم بتقديم المحتوى بشكل مجاني وتمتلك فريق عمل قادر على تقديم كل ما هو جديد.
  • ‏من المميزات القناة هو المعلومات التي تقدم على شاشتها وخصوصا المحتوى الأطفال الذي تقدمه حيث انه حريص على تنمية المهارات داخل الأطفال و تقديم محتوى يجذبهم.

تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد 2023 على النايل سات

برامج قناة الجزائرية السادسة

  • تقدم القناة محتوى متنوع بشكل كبير جدا تقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات والأعمال الدرامية المختلفة وتقدم أيضا مجموعة من المحتويات الخاصة بالأطفال سواء البرامج الكرتونية والبرامج التعليمية والأفلام الكرتونية المتميزة والمعروفة والتي تكون قادرة علي جذب الأطفال بشكل كبير بالإضافة إلى تقديم برامج خاصة بالأسرة والمشاكل التي تتعرض لها بالإضافة أيضا إلى الأفلام الوثائقية المختلفة.

ترددات قنوات أخرى

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.