تردد قناة إيه آر تي سينما 2024 الجديد ART Cinema

شيماء شعبان سبع

تردد قناة إيه آر تي سينما على النايل سات وعرب سات ART Cinema، ‏كل الأشخاص الباحثين عن المتعة ومشاهدة أحدث الأفلام الحصرية الاجنبية يبحثون عن قناة أي أر تي سينما ‏وذلك نظرا لتميزها في عرض نخبة رائعة وكبيرة جدا من الأفلام الاجنبية الحصرية حديثة الإطلاق ولذلك لها جمهور عريض جدا في مختلف أنحاء العالم من محبي هذا النوع.

  • التردد : 12034، الاستقطاب : V عمودي، القمر الصناعي :     نايل سات، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، معدل الترميز : 27500، الجودة : SD.
  • التردد : 12033، الاستقطاب : V عمودي، القمر الصناعي : عرب سات، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، معدل الترميز : 27500، الجودة : SD.
نوع القناة: أفلام
مؤسس القناة: صالح بن عبد الله كامل سندي
تردد النايل سات: 12034
عربسات: 12033
المقر الرسمي:  السعودية، جدة

تردد قناة إيه آر تي سينما على النايل سات

‏كما ذكرنا في السابق أن هذه القناة واحدة من أشهر القنوات المتخصصة في عرض أحدث الأفلام الحصرية وخصوصا الاجنبية التي لها جمهور عريض جدا، ومن هنا تبدأ القناة في محاولة تجديد البيانات الخاصة بها بصورة مستمرة لتجنب أي عطل يسبب منع القناة من عرض إطلاق المحتوى الخاص بها، وإليكم تردد قناة ايه ار تي سينما:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12034 عمودي نايل سات 5/6 27500 SD

تردد قناة إيه آر تي سينما على عرب سات

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12033 عمودي عرب سات 5/6 27500 SD

تردد قناة على النايل سات

التردد 12034
الاستقطاب V عمودي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

تردد قناة  ART سينما على العرب سات

التردد 12033
الاستقطاب Vعمودي
القمر الصناعي عربسات
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

شرح طريقة ضبط تردد قناة إيه آر تي سينما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

نبذة عن قناة إيه آر تي سينما

  • ‏كما ذكرنا في السابق أن هي واحدة من القنوات المشهورة جدا في الشرق الأوسط يتم إطلاق البث الخاص بالقناة من المملكة العربية السعودية بالتحديد من مدينة جدة وتنتمي إلي ‏النوعية المتخصصة في عرض أحدث الأفلام إطلاقا وتعرض الأفلام بشكل حصري تماما حيث أنه بمجرد عرضها في صالات السينما ويتم إيصالها إليك في المنزل عن طريق شاشة التلفزيون الخاص بك.
  • ‏المؤسس الخاص بهذه القناة صالح بن عبد الله كامل سندي  ‏هي واحدة من القنوات المتميزة جدا و ‏كان لها تاريخ كبير جدا منذ زمن بعيد منذ ثلاثي أضواء المسرح وحتى الآن فهي متخصصة في عرض مجموعة رائعة من الأفلام والمسرحيات الحصرية يتم إطلاق أو عرض المحتوي على الشاشة بمجرد عرضه في السينمات.
  • ‏هناك نوعيات من القناة مجرية ورواية أخرى مدفوعة تهتم بعرض المحتوى و تقديم النظام المدفوع بطرق مختلفة مثل نظام كال DTH – أنظمة الكابلات – DBS – أنظمة التوزيع متعددة الوصول MMDS ، وكل هذا بالمثل كما يحدث في الفنادق والأندية.
  • ‏هذه القناة عبارة عن مجموعة مكونة من خمس قنوات كل قناة متخصصة في عرض نوع معين ومحتوى معين ولكن جميع القنوات تعرض أفلام ومسرحيات ومسلسلات حصرية بشكل كبير جدا حتى تتمكن من نيل إعجاب الملايين من المتابعين.
  • ‏بالإضافة إلى هذه القنوات هناك قناة خاصة بالراديو متخصصة بعرض كل ما يحدث على أرض الولايات المتحدة الأمريكية قناة رائعة أيضا إلى مجموعة كبيرة من المتابعين.

مميزات قناة إيه آر تي سينما

مميزات قناة إيه آر تي سينما

 

  • ‏محتوى القناة متميز جدا ولا يوجد أي قناة أخرى تقدم وتنافس هذه القناة في محتواها المقدم من خلالها حيث أنها تقوم بتقديم مجموعة ونخبة رائعة جدا من الأفلام الأسطورية، أفلام حصرية بشكل كبير جدا تقدم القناة على شاشاتهم خلال الشهر أكثر من ستة أفلام حصرية بمجرد عرضها في دور السينما تعرض على الشاشة الخاصة بها بشكل مباشر ويتم عرض ثلاث أفلام كل 15 يوم ليستمتع الجمهور بمشاهدة رائعة مختلفة ومتميزة.
  • ‏تعرض المحتوى الخاص بها على مدار اليوم خلال 24 ساعة بدون أي انقطاع أو أي مشاكل في الجودة أو في العرض.
  • ‏واحد من أهم الأشياء التي تجعل هذه القناة متميزة بشكل كبير جدا هو أنها تقدم المحتوى دون أن تقوم بعرض أي فواصل إعلانية مملة تسبب إزعاج المتابعين والمشاهدين وبالتالي كان الإقبال عليها كبير جدا فهي قناة قديمة جدا ولها القدرة على اكتشاف كل ما هو جديد وصنع المحتوى القادر على جذب الملايين من المتابعين.

تردد قنوات المسلسلات والافلام

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة إيه آر تي سينما ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.