تردد قناة حكاية هندي الجديد 2024 Hekaya TV

شيماء شعبان سبع

تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات Hekaya TV، ‏في الفترة الأخيرة التي نعيش فيها أصبح الاعتماد في الاستمتاع على ‏مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية والدراما الهندية استطاعت أن تحدث ضجة كبيرة جدا في العالم العربي، ‏ لذلك كان لابد أن يكون هناك ‏قناة متخصصة في عرض المحتوى الهندي الممتع الذي يحقق نسبة عالية من المشاهدات.

  • التردد : 11179، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، الجودة : SD.
نوع القناة: قناة حكاية هندي الدرامية
النايل سات: 11179
المقر الرسمي: دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات

‏قناة حكاية هندية واحدة من أشهر القنوات التي تقدم محتواه معروف جدا ومهم بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص المهتمين في الدراما الهندية فهو يقدم مجموعة من الأعمال الدرامية الهندية سواء المسلسلات أو الأفلام بشكل مدبلج و بشكل شيق، وإليكم تردد قناة حكاية هندي:

التردد: 11179
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

 

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11179 أفقي نايل سات 5/6 27500 SD

نبذة عن قناة حكاية هندي

  • ‏قناة حكاية هندي هي واحدة من القنوات التي لها عدد كبير جدا ‏من المتابعين المنتشرين في مختلف أنحاء العالم وذلك لأنها تقدم واحد من المحتويات التي كان الإقبال عليها في الفترة الاخيرة كبير جدا وهو الأعمال الهندية والدراما المتنوعة الهندية.
  • ‏تبث في القناة محتواها من الإمارات العربية المتحدة وأن تقدم محتوى متنوع جدا رائع مجموعة مختلفة من الأفلام المسلسلات المدبلجة والتي تعكس لنا الدراما الهندية المحبوبة والتي استطاعت في الفترة الاخيرة ترك قاعدة جماهيرية عريضة.
  • ‏هي قناة أيضا متميزة عن طريقة اختيار مجموعة رائعة من المسلسلات المطلوبة التي يبحث عنها المتابعين بشكل مستمر بغرض عرضها ولفت انتباه عدد أكبر من المتابعين.

 

مميزات قناة حكاية هندي

مميزات قناة حكاية هندي

  • تقديم محتوى درامي رائع متميز خالي من أي أسباب تؤدي إلى الملل ‏سواء الفقرات الإعلانية المملة ولكن تحرص القناة بصورة مستمرة على الابتكار والإبداع من أجل جذب عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم.
  • ‏القيام بتقديم المحتوى بشكل راقي جدا وبشكل مدبلج حتى يتناسب مع الوطن العربي ويستطيع هذا الأمر بنقل الحضارة والثقافة الهندية إلى العالم كله بكل تفاصيلها.
  • ‏تقدم القناة المسلسلات والأفلام ‏صورة مستمر على مدار اليوم دون انقطاع أو أي تشويش أو أي عطب في الصورة أو الصوت لانها تستخدم افضل انواع الاجهزة.
  • ‏من أهم مميزات القناة أنها تتولى عرض مجموعة من المسلسلات التي لها شعبية كبيرة والتي ينجذب لها العديد من الأشخاص حتى تحقق أعلى نسبة مشاهدة وتحقق الاستمتاع للمتابعين.
  • ‏واحد من أشهر أسباب نجاح ‏هذه القناة هو اختيار محتوى جديد وحصري ومتميز وله جمهور عريض جدا بين عدد كبير جدا من الأشخاص كانوا يجدون صعوبة في البحث عن المسلسلات الهندية المتميزة الذين يرغبون في مشاهدتها ولكن قامت قناة حكاية هندي بتجميع هذا الحجم الكبير من الأعمال الدرامية الهندية على قناة واحدة وشاشة واحدة لكي يتم يستمتع الجماهير.

مسلسلات قناة حكاية هندي

تقدم القناة مجموعة رائعة وقوية من المسلسلات الهندية والافلام المدبلجة باللغة العربية وتختار المسلسلات التي يبحث عن المتابعين لتجذب لهم أكبر عدد من المشاهدات ومن أشهر هذه الأعمال الفنية:

  • مسلسل اختي هتلر بطلة المسلسل هي فتاة تسمي أنيدرا ‏أحدث هذا المسلسل تدور حول فتاة غزة عن الاهتمام بأنوثتها وذلك بسبب الضغوط الموجودة عليها وتحمل مسؤولية الخاصة بالأسرة وهناك الكثير من الأحداث الكوميدية والدرامية في هذا المسلسل.
  • رباط الحب هو ‏واحد من أشهر المسلسلات الهندية المعروفة والمتعددة في الأجزاء يدور حول قصة حب تعاني من الكثير من المشاكل حتى تتمكن من الزواج ويعاني كل من الطرفين من ضغوطات من ناحية العائلة بسبب مشاكل تأتي بسبب عمر الفتاة وتعنت أم العريس.

القنوات الرياضية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.