تردد قناة ستيرك الجديد 2024 Sterk TV

شيماء شعبان سبع

تردد قناة ستيرك على النايل سات Sterk TV، تعتبر هذه القناة واحدة من أفضل القنوات بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يتحدثون باللغة الكردية و المنتشرين في جميع أنحاء العالم وذلك لأن محتواها متنوع وكبير جدا وشيق للغاية.

  • التردد : 11637، الاستقطاب : رأسي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/4، الجودة : HD.
  • التردد : 12322، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : هوت بيرد؟ معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/4، الجودة :SD.

تردد قناة ستيرك الجديد على النايل سات

‏قناة ستيرك ‏هي واحدة من القنوات المعروفة والتي إلى جمهور عريض جدا جمهور مهتم بهذا المحتوى المقدم من خلالها و المحتوى الكردي وذلك لأن هذا المحتوى يخدم الثقافة الكردية وكل ما يتعلق بها من أمور ولذلك يتم الاهتمام بتجديد بيانات القناة، واليكم تردد قناة ستيرك:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11637 رأسي نايل سات 3/4 27500 HD

تردد قناة ستيرك الجديد على الهوت بيرد

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12322 أفقي هوت بيرد 3/4 27500 SD

تردد قناة ستيرك الجديد على القمر الصناعي النايل سات

وفي صدد التحدث عن تردد قناة ستيرك على النايل سات والهوت بيرد، دعونا نوافيكم من خلال الجدول التالي بالتردد التابع للقمر الصناعي نايل سات، حيث يرجى ضبط الجهاز كما يلي:

التردد: 11637
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة ستريك على الهوت بيرد

أما في حالة الرغبة في متابعة القناة عبر القمر الصناعي الهوت بيرد، فإن ذلك من الممكن أن يكون عبر ضبط الجهاز على التردد التالي:

التردد: 12322
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

تردد القناة على هوت بيرد بتقنية HD

 

التردد: 12520
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

 

نبذة عن قناة ستيرك

  • ‏قناة ستيرك ‏هي واحدة من القنوات المهتمة بشكل كبير جدا في المجتمع الكردي وكل ما يحدث من عادات وتقاليد وأيضا تهتم بنقل المحتوى الخاص بهم.
  • ‏تقوم القناة محتواها من خارج كردستان ولكنها ترغب في أن يصل محتواها الكردي إلى جميع الأفراد الحاملين لهذه اللغة المتميزة والمختلفة حيث يتم من خلال القناة تقديم محتوى متنوع جدا يحمل جميع البرامج سواء الدينية أو السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو البرامج المتخصصة بنقل الحضارة الكردية بكل تفاصيلها للعالم كله.
  • ‏هذه القناة تحمل العديد من المميزات ‏مما جعل لها قاعدة جماهيرية عريضة جدا منتشرة في جميع أنحاء العالم.
  • ‏هذه القناة المتميزة تخدم جميع الشعب العراقي وخصوصا المتحدثين باللغة الكردية سواء داخل العراق أو خارجها وتقدم لهم برامج شيقة متنوعة تسبب المتعة والإثارة أيضا وتقدم محتوى متنوع بالقدر الكبير.

مميزات قناة ستيرك

مميزات قناة ستيرك

  • ‏تتميز القناة ‏بتقديم محتوى متنوع جدا سواء محتوى سياسي أو اقتصادي أو ديني ولكن جميع هذه البرامج المقدمة على شاشتها تعرض باللغة الكردية وليس باللغة العربية وهي اللغة الأساسية لعدد كبير جدا من الشعب العراقي.
  • ‏تتميز القناة بتقديم محتواها بالمجان بدون أي رسوم وبجودة عالية جدا و تتناسب مع جميع الأجهزة التي يمكن من خلالها تحميل القناة.
  • يتم استخدام أفضل و أقوى أنواع الاجهزة سواء أجهزة الصوت أو أجهزة الصورة.
  • ‏يتم تقديم المحتوى الخاص بالقناة دون أن تتعارض مع أي عادات وتقاليد خاصة بالشعب العراقي أو غير ذلك.
  • ‏حرص القناة على عرض المحتوى باللغة العراقية الاصلية جعلها تصل عدد كبير جدا من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وازداد المتابعين وخصوصا الحاملين للغة الكردية والتي تعتبر لغة أصلية بالنسبة لهم.

برامج قناة ستيرك

  • ‏تقدم القناة محتوى رائع من البرامج الدينية والإخبارية والسياسية والاقتصادية والبرامج التي تعكس وتنقل لنا جميع ما يحدث في أرض العراق و كردستان وجميع الدول التي تتحدث باللغة الكردية وأيضا تقدم برامج الخاصة بقضايا عالمية هذه المحتويات الموجودة في القناة شيقة جدا مميزة وجعلها لها جمهور عريض جدا.

تردد القنوات الاخبارية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة ستيرك الجديد ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.