تردد قناة إريتريا الجديد 2024 Eritrea

شيماء شعبان سبع

تردد قناة إريتريا الجدي على نايل سات وعربسات Eritrea،تعتبر القناة واحدة من القنوات التي تمكنت من أن تهتم بالجانب الرياضي بشكل كبير جدا على الرغم أنها متنوعة تقدم مجموعة أخرى من البرامج ‏واستطاعت في الفترة الاخيرة أن تحصد نسبة كبيرة من المشاهدات بسبب تميز محتواها.

  • التردد : 11764، الاستقطاب : عمودي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : ¾، الجودة :     SD.
  • التردد : 11938، الاستقطاب : عمودي، القمر الصناعي : عرب سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : ⅚ ، الجودة : SD.
  • التردد : 12380، الاستقطاب : عمودي، القمر الصناعي : هوت بيرد، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : ¾ ، الجودة : SD.

تردد قناة اريتريا على النايل سات

‏تعد قناة اريتريا هي واحدة من القنوات المتميزة جدا تقدم محتوى متنوع بشكل كبير جدا ولكنها استطاعت أن تهتم بواحد من الجوانب الشبابية وهو الجانب الرياضي الذي له جمهور عريض جدا ولذلك تهتم القناة بصورة مستمرة بمتابعة البيانات الخاصة بها، وإليكم تردد قناة اريتريا:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11764 عمودي نايل سات 3/4 27500 SD

تردد قناة اريتريا على العرب سات

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11938 عمودي عرب سات 5/6 27500 SD

تردد قناة اريتريا على الهوت بيرد

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12380 عمودي هوت بيرد 3/4 27500 SD

تردد قناة إريتريا على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لتنزيل تردد قناة إريتريا الفضائية:

التردد: 11764
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

تردد قناة إريتريا على العرب سات

التردد: 11938
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: عربسات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

تردد قناة إريتريا على هوت بيرد

التردد: 12380
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

 

نبذة عن قناة اريتريا

  • ‏هي قناة متنوعة تقدم محتوى متنوع ولكنها تهتم بالجانب الرياضي بشكل كبير ‏تقوم بعرض مجموعة ضخمة وكبيرة جدا من المباريات على الشاشة الخاصة بها لمجموعة من مباريات كرة القدم الإنجليزية والإيطالية.
  • ‏تقدم هذه القناة محتواه متنوع والرائع وتبث المحتوى من أسمرة، إريتريا.
  • ‏ليست هذه فقط البرامج المقدمة على القناة أيضا فهي تعرض برامج إخبارية و ترفيهية وبرامج متنوعة تخدم جميع الفئات والإعمار ولذلك نجد أن القناة على الرغم من أنها متميزة في المحتوى الرياضي لأنها لها جمهور عريض جدا من المحبين للمحتويات الأخرى.

مميزات قناة اريتريا

مميزات قناة اريتريا

  • ‏من أهم مميزات هذه القناة هو التنوع الكبير في المحتوى واهتمامها بعرض محتوى رياضي متميز وعدد كبير من المتابعين، فهي قامت بعرض مجموعة كبيرة جدا من المباريات الهامة وحصلت على تصريح لعرض هذه المباريات وبجانب هذه الأشياء أيضا يتم تقديم المحتوى الترفيهي المتميز و الكثير من المحتويات والبرامج الرائعة.
  • ‏من أهم المميزات هو القيام بعرض المحتوى الخاص بالقناة بصورة مجانية تماما، فأنت غير مجبر على القيام بدفع اشتراك شهري من أجل الاستمتاع بهذا المحتوى أو مشاهدة المباريات وأيضا تقدم المحتوي على مدار اليوم بدون أي انقطاع ولا تعتمد على الحملات الإعلانية الطويلة التي تسبب إزعاج المتابعين.
  • ‏من أهم المميزات إن القناة تقدم البرامج بشكل رائع جدا فهي لا تتعارض مطلقا مع العادات والمعايير والتقاليد في أي مجتمع.
  • ‏امتلاك القناة مجموعة كبيرة جدا من الصحفيين القادرين على إجراء أقوى البرامج الحوارية وابتكار كل ما هو جديد من أجل جذب الملايين من المشاهدين.

برامج قناة اريتريا

  • ‏تقدم هذه القناة مجموعة قوية جدا من البرامج الجماعية والبرامج الحوارية والبرامج السياسية أيضا الإخبارية والكثير من الأخبار الرياضية وأيضا الكثير من مباريات كرة القدم بمجموعة من المباريات العالمية والمحلية التي يكون لها جمهورها الخاص.

تردد القنوات الاخبارية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة إريتريا الجديد على نايل سات، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.