تردد قناة القيثارة الجديد 2024 Al Qiethara TV

شيماء شعبان سبع

تردد قناة القيثارة الجديد Al Qiethara TV ، تعتبر ‏قناة قيثارة واحدة من اشهر القنوات  التي تبث محتوى المتميز والمختلف، محتواها موسيقي ولها عدد كبير جدا من المتابعين المنتشرين في مختلف أنحاء العالم لذلك يرغب الكثير في التعرف على البيانات الخاصة بهذه القناة للتعرف على محتواها المتميز والمختلف.

  • التردد : 10776، الاستقطاب : (H) أفقي، القمر الصناعي : نايل سات، الاتجاه : 5/6، معامل تصحيح الخطأ :  27500 ،الجودة :SD.
نوع القناة غنائية فضائية
مالك القناة التليفزيون العراقي
تردد النايل سات 10777
المقر الرسمي العراق

تردد قناة قيثارة تون على النايل سات

‏كل الأشخاص المحبين للتراث والفنون والأغاني المتميزة والاستمتاع بالفن الرائع تهتم بتحميل هذه القناة حتى يتمتع بأجود أنواع الأغاني التراثية والحديثة المتنوعة لكي تحرص القناة على تجديد البيانات الخاصة بها لكي تصل إلى أكبر عدد من المتابعين، وإليكم تردد قناة قيثارة تون:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
10776 أفقي نايل سات 5/6 27500 SD
التردد 10776
الاستقطاب (H) أفقي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

 

نبذة عن قناة قيثارة تون

  • ‏هي قناة عراقية متميزة في نقل التراث العراقي خصوصا الأغاني العراقية القديمة و الكثير من الأغاني المتنوعة الأخرى إلى العالم كله، يهتم بمحتوى هذه القناة عدد كبير جدا من الأشخاص ليس فقط المقيمين على أرض العراق ولكن المنتشرين في أنحاء العالم والمهتمين بالتعرف على هذه النوعية من الأغاني.
  • ‏قناة رائعة جدا تتناسب مع جميع الأذواق حيث أنها تقدم محتوى يتناسب مع جميع الأعمار ويمكن للأسرة الواحدة أن تستمتع بمشاهدة القناة بدون أي تعارض أو تقديم أي محتوى يتعارض مع العادات والتقاليد.
  •  فهي تقدم نخبة من الأغاني تتناسب مع جميع الأعمار وأيضا تتميز بالعديد من المؤهلات التي جعلتها واحدة من القنوات المتميزة في تقديم هذا المحتوى.
  • تقدم القناة أرقى الأغاني لمجموعة كبيرة جدا من الفنانين والمطربين بالإضافة إلى إقامة برامج حصرية تتناول حلقات حفلات غنائية متميزة يتم فيها تناول مجموعة كبيرة من الأغاني المختلفة وذلك من غرض إزالة الملل ومشاركة الجمهور لهذه الحفلات من أجل الاستمتاع بها.

مميزات قناة قيثارة تون

  • ‏من أهم مميزات هذه القناة هو الاهتمام بتوصيل الطرب العراقي إلى العالم كله وأيضا الاهتمام بنقل مجموعة متنوعة من الأغاني المتميزة إلي العالم كله.
  • ‏من أهم المميزات أيضا أن القناة يمكن تحميلها بسهولة على أي جهاز والاستمتاع بالمحتوى الغنائي والموسيقى المقدم من خلالها وأيضا تحتاج إلى اشتراك شهري و تعمل على مدار اليوم بدون انقطاع.
  • ‏من أهم المميزات أيضا أن القناة تمتلك حصيلة غنائية رائعة ومتنوعة بالإضافة إلى محاولة القناة لنقل التراث إلى العالم كله العراقي حتى يتم الاستفادة بشكل كبير.
  • استخدام افضل انواع الاجهزة لنقل المحتوى الخاص بها بصورة جيدة وصوت واضح.
  • ‏أهم ما يميز هذه القناة هو أنها وضعت أمام عينيها هدف واحد فقط وهو أنها تقوم بنقل الأغاني المتميزة التي يبحث عنها الجمهور بشكل كبير إلى العالم كله ولم تقع في حالة التشتت التي يعاني منها الكثير.
  • ‏امتلاك القناة قناة خاصة بالبث المباشر على الإنترنت من أجل نقل جميع الأغاني الخاصة بها.

برامج قناة قيثارة تون

برامج قناة قيثارة تون

  • ‏قناة تقدم مجموعة كبيرة جدا من الأغاني المتنوعة و‏الأغاني التراثية القديمة وأيضا مجموعة من الأغاني الخاصة بالألبومات الحديثة التي يبحث عنها الشباب سواء في دولة العراق وخارجها أيضا.
  • ‏بالإضافة إلى تغطية الكثير من الحفلات الغنائية لاكبر وأشهر المطربين.

تردد قنوات المسلسلات والافلام

 

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة قيثارة تون على النايل سات ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.