حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم ورد فعل عائلته علي الشائعة

خالد سليمان

حقيقة وفاة الفنان عادل امام اليوم ورد فعل عائلته علي الشائعة ،نفى مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الممثل القدير أشرف زكى، فى تصريح مسجل لأحد الصحف المصرية، ان الاخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة الممثل الكبير الزعيم عادل إمام، ووصف “زكى” تلك الأنباء الكاذبة.

وتزامن انتشار شائعة وفاة عادل إمام بعد حضور ابن الفنان عادل امام المخرج رامي إمام في عزاء المحامى فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك والمقام فى دار مناسبات عمر مكرم فى التحرير.

تأتى تلك الأخبار بعد إشاعة أخرى طالت الفنان عادل امام في سبتمبر الماضي، حول إصابته بمرض ألزهايمر، ونفى شقيقه المنتج عصام إمام، كل الشائعات حول تدهور صحة الزعيم، مؤكدا فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن الزعيم بخير وزى الفل.

رد فعل ابناء عادل امام على الخبر

وأبدى شقيق الفنان القدير عادل امام عصام إمام غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الانباء المنتشرة في السنوات الماضية، واصفا تلك الأقاويل والشائعات التي انتشرت على فيس بوك وتويتر اليون وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذي يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه.

حقيقة خبر وفاة الزعيم عادل امام

يعتبر الفنان المصري عادل إمام من أشهر الممثلين في مصر والعالم العربي حيث اشتهر بالأدوار الكوميدية التي في السينما والمصرح اختلطت في العديد من الأفلام بالرومانسية والسياسة والمشاكل الاجتماعية. بدأ مسيرته الفنية عام 1960 وشارك في العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات. وفي كانون الثاني / يناير 2000 عين سفيرا للنوايا الحسنة للمفوضية. ويكيبيديا

عمر الفنان عادل امام

تاريخ ومكان الميلاد: 17 مايو 1940 (عمر 81 سنة) .