تردد قناة دوحة القرآن الجديد 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة دوحة القرآن الجديد على النايل سات، ‏تعتبر قناة دوحة القرآن  واحدة من القنوات التي ازداد البحث عنها في الفترة الاخيرة بشكل كبير جدا من قبل المسلمين المنتشرين في جميع أنحاء العالم وذلك لأنها واحدة من القنوات الإسلامية التي تقوم بتقديم محتوى خاص بتلاوة القرآن الكريم فهي تحتل مكانة أولي بين جميع القنوات التي تقدم نفس المحتوى.

  • التردد : 10727، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/4، الجودة :SD.
نوع القناة: دينية
تردد النايل سات: 10727
تردد نايل سات قياسي الدقة: 10727
عربسات: 10789
المقر الرسمي: قطر

تردد قناة دوحة القرآن 

‏قناة دوحة القرآن هي واحدة من القنوات التي تقدم محتوى ‏يبحث عنه الملايين من المسلمين وذلك للإستمتاع بأفضل الأصوات في قراءة القرآن الكريم ونظرا لهذا الأمر ‏تعتبر القناة واحدة من القنوات المهمة جدا التي يبحث البعض عن بياناتها الخاصة ولذلك، إليكم تردد قناة دوحة القرآن:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
10727 أفقي نايل سات 3/4 27500 SD

تردد قناة دوحة القرآن على النايل سات

التردد: 10727
الاستقطاب: الأفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

تردد  قناة دوحة القرآن على النايل سات بجودة HD

التردد: 10727
الاستقطاب: الأفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

نبذة ‏عن قناة دوحة القرآن

  • ‏قناة دوحة القرآن هي واحدة من القنوات الدينية الإسلامية التي تقدم محتوى متميز جدا ومجموعة من تلاوات ‏قرآنية لأعظم شيوخ الوطن العربي والإسلامي ليستمتع بها جميع المسلمين فهي تحاول توصيل كلام الله سبحانه وتعالى إلى جميع المنازل بأصوات رائعة وعزبة.
  • ‏قناة دوحة القرآن تبث محتواها المتميز والمختلف من دولة قطر.
  • ‏تحرص القناة بصورة مستمرة على نشر المحتوى الخاص بها إلى جميع المسلمين و تحرص دائما أيضا أن يتم عرض برامج على شاشتها تقوم بتوضيح الدين الإسلامي بشكل كبير جدا وتفصيل جميع فروعه.
  • ‏تقدم القناة محتواها عن طريق عرض آيات القرآن الكريم مكتوب على الشاشة بشكل منظم وجميل جدا مع تلاوات لمجموعة من أعظم وأكبر شيوخ الوطن العربي باصوات رائعة ومريحة جدا.

مميزات قناة دوحة القرآن

  • ‏من أهم مميزات القناة هي أنها تجعل المسلمين يتمتعون باصوات رائعة وعذبة جدا لمجموعة من الشيوخ المتمكنين في قراءة القرآن الكريم بطريقة رائعة جدا ومريحة.
  • ‏تقدم القناة محتواها ‏بصيغة وجوده عالية جدا وبشكل مجانى تماما والغرض من ذلك هو نقل المحتوى الرائع والمختلف إلى جميع أنحاء الوطن العربي والمقيمين ويشع القرآن في جميع المنازل لحفظ جميع من بها.
  • ‏من المعروف أن القرآن الكريم هو كلام الله سبحانه وتعالى للمسلمين في الاهتمام بتصميم قناة محتواها الخاص هو عرض هذه الآيات القرآنية العظيمة بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الخاصة بتوضيح تعاليم الدين الإسلامي والكثير من الأمور الأخرى جعلها واحدة من القنوات المتميزة التي يبحث عنها الملايين من المتابعين.
  • ‏القناة مجانية بشكل تام لا تحتاج إلى اشتراك او دفع أي رسوم شهرية وتعمل على مدار اليوم بدون أي انقطاع.
  • ‏تسعي القناة بصورة دائمة إلى محاولة التجديد و إضافة بعض البرامج الهامة التي تكون لها دور كبير في توضيح تعاليم الدين الإسلامي.

‏برامج قناة دوحة القرآن

 

  • ‏تقدم القناة كما ذكرنا مجموعة رائعة من التلاوات الخاصة من القرآن الكريم على يد مجموعة من أكبر شيوخ الوطن العربي بالإضافة إلى أنه في الفترة الاخيرة قامت بتقديم مجموعة من البرامج الدينية على يد مجموعة من الشيوخ أيضا ورجال الدين برامج خاصة بتوضيح تعاليم الدين الإسلامي ودوره الكبير ودور القرآن الكريم أيضا في حياة الإنسان و تفسير آيات القرآن الكريم.

ترددات قنوات اسلامية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة دوحة القرآن الجديد ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.