تردد قناة هواكم الجديد 2024 hawakum

شيماء شعبان سبع

تردد قناة هواكم الجديد على النايل سات وعرب سات hawakum، ‏تعتبر قناة هواكم من القنوات الفنية الكبيرة ‏حيث أنها متخصصة في عرض مجموعة ضخمة وكبيرة من الأغاني الفنية المختلفة القديمة والحديثة لنخبة رائعة من المطربين ولذلك لها جمهور عريض جدا منتشر في العالم كله.

  • التردد : 12130، الاستقطاب : أفقي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، الجودة :SD.
  • التردد : 11976، الاستقطاب : عمودي، القمر الصناعي : عرب سات، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/4، الجودة :SD.

تردد قناة هواكم على النايل سات

‏قناة هواكم هي واحدة من القنوات الترفيهية المتميزة جدا تقدم محتوى فني هذا المحتوى له عدد كبير جدا من المتابعين في مختلف أنحاء العالم من محبي الموسيقى بمختلف أنواعها وهناك الكثير من ‏ ‏الأغاني التي يتم عرضها على هذه القناة بشكل مميز جدا، وإليكم تردد قناة هواكم:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
12130 أفقي نايل سات 5/6 27500 SD

تردد قناة هواكم على العرب سات

التردد 12130
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6\5
الجو ده SD
التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11976 عمودي عرب سات 3/4 27500 SD

نبذة عن قناة هواكم

  • ‏قناة هواكم هي واحدة من القنوات ‏الفنية المتميزة التي تقدم محتوى رائع جدا محتوى فني عبارة عن مجموعة كبيرة جدا من الأغاني المختلفة والمتنوعة لأشهر المطربين في الوطن العربي وأيضا تقدم العديد من ‏الأغاني الحديثة والقديمة حتى تتمكن من إرضاء عدد كبير جدا من الجمهور وأذواقهم المختلفة.
  • ‏ ‏قناة هواكم وضعت أمام عينها هدف نقل ونشر الفن إلى العالم كله بأسلوب مميز ومختلف.
  • ‏وضعت القوانين نفسها مجموعة كبيرة جدا من وسائل التواصل مع المشاهدين سواء على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المختلفة وقناة الـ YouTube التي يمكن من خلالها إبداء الرأي ومن خلال هذه الصفحات المنتشرة عبر الإنترنت يمكننا معرفة آراء المتابعين والمشاهدين و كل الأمور التي ‏تشغل عقولهم وكل الأشياء التي ي رؤيتها على القناة.

مميزات قناة هواكم

مميزات قناة هواكم

  • ‏تتميز هذه القناة في العديد من الأشياء تتميز بأنها تحاول توفير البيانات الخاصة بالقناة على الأقمار الصناعية المختلفة بغرض توصيل المحتوى الخاص بها للعالم كله ولكي يستمتع بالثقافة ‏المتنوعة وتذوق الفن بشكل كبير جدا.
  • ‏من أهم المميزات أيضا أن القناة تعرض مجموعة متنوعة من البرامج الفنية الرائعة التي ترغب في جعل الجماهير يتشاركون في الحياة الفنية مع المطربين والفنانين المختلفين.
  • من أهم ‏المميزات أيضا بجانب المحتوى المتميز والمتنوع فهي أيضا ‏تعرض المحتوى ‏خلال الأربع وعشرين ساعة من اليوم بشكل كامل دون أي مقطع وأيضا بجودة عالية جدا و باستخدام أجهزة حديثة وتقنيات عالية.
  • ‏أكثر ما يميز القناة أنها جعلت أمام عينها هدف واضح جدا ‏نشر الثقافة الفنية وخصوصا الخاصة بدولة لبنان إلى العالم كله ‏ومحاولة جعل الجمهور يتمتع بشكل كبير وبدرجة كبيرة بمشاهدة القناة على عكس أي قناة أخرى.

برامج قناة هواكم 

  • ‏يقدم القناة نخبة متنوعة من البرامج الخاصة بتناول حياة الفنانين والكثير من الأحاديث معهم وعن مستقبلهم والكثير من الأحاديث التي ينتظرها الجمهور، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الأغاني الخاصة بـ المطربين المشهورين والفيديوهات الرائعة الخاصة بهم. والكثير من الموسيقى المميزة الحديثة والقديمة التي تتناسب مع الأذواق المختلفة.

ترددات قنوات اسلامية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة هواكم الجديد على النايل سات وعربسات  ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.