تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد على النايل سات، تعد هذه القناة احدى أكثر القنوات تنوعا في المحتوى الذي تقدمه ‏حيث أنها اختارت محتوى مختلف تماما وجديد من نوعه عبارة عن مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تعرض وتعكس للجميع مجموعة من الحقائق التي تحدث على أرض الواقع ولكن لا يعلم عنها الكثير ‏وبالفعل كان لها عدد كبير من المنتشرين في مختلف أنحاء العالم.

  • التردد : 11727، الاستقطاب : رأسي، القمر الصناعي : نايل سات، معدل الترميز : 30000، معامل تصحيح الخطأ : 2/3، الجودة :     HD.
  • التردد : 11449، الاستقطاب : رأسي، القمر الصناعي : هوت بيرد، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الجودة :     HD.
نوع القناة: اكتشاف التحقيق
مالك القناة:  ديفيد أسلاف
النايل سات: 11727
المقر الرسمي: سيلفر سبرينغ، الولايات المتحدة

تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد 2023 على النايل سات

‏قناة اكتشاف التحقيق هي واحدة من القنوات المتميزة جدا لها جمهور متميز يسعى للوصول إليها للإستمتاع بهذا المحتوى الشيق الملئ بالمغامرة والإثارة والتشويق أيضا، وإليكم تردد قناة اكتشاف التحقيق:

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11727 رأسي نايل سات 2/3 30000 HD

تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد 2023 علي هوت بيرد

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ  الجودة
11449 رأسي هوت بيرد 3/4 27500 HD

تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد 2023

تردد قناة اكتشاف التحقيق على النايل سات

التردد: 11727
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 30000
معامل تصحيح الخطأ: 2l3
الجودة: HD

تردد قناة اكتشاف التحقيق على الهوت بيرد

التردد: 11449
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

نبذة عن قناة اكتشاف التحقيق

  • ‏هذه القناة واحدة من القنوات المدفوعة التي تحتاج إلى اشتراك شهري لكي تستمتع بالمحتوى المتميز التي تقدمه وهي ترجع لصاحبها ديفيد أسلاف.
  • المقر الرسم لهذه القناة هو سيلفر سبرينغ، الولايات المتحدة.
  • ‏أقدم لكم محتوى مختلف تماما وغريب بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص فهي تقوم بتقديم مجموعة من الأفلام الوثائقية لبعض العادات وبعض التفاصيل الغريبة التي قد تحدث على أرض الواقع ولكنها تنقل لنا ‏قصص حقيقية قد تحدث على أرض الواقع ولكن بعيدا عن عقول البشر.
  • ‏تقوم بعرض مجموعة من القصص والأفلام عن أكلي لحوم بشر والكثير من الحقائق الأخرى وبعض البرامج المتميزة التي يسعى الكثير من الشباب والأشخاص في العالم للاستمتاع بهذا المحتوى المتميز في قناة غريبة من نوعها.
  •  على الرغم من أنها تلاقي نقد  شديد جدا من بعض الأشخاص لأنها تقدم محتوى قد يتعارض مع المعلومات العلمية والحقائق أيضا ومع الكثير من الطبائع البشرية.
  • ‏على الرغم من أن القوانين مدفوعة إلى أن عدد المشاهدين على هذه القناة يتجاوزون ‏94,000,000 مشاهدة وبالتالي يكون هذا الأمر نسبة كبيرة جدا وتلك الأرباح.

مميزات قناة اكتشاف التحقيق

  • ‏اختيار القناة محتوى متميز جدا ومختلف عن أي قناة أخرى جعل لها جمهور متميز وخاصا من الجماهير المحبة للمغامرة والتعرف على المعلومات النادرة وأيضا الأشخاص المحبين للإثارة والاكتشاف العالم بشكل واسع جدا.
  • ‏القناة تحتاج إلى اشتراك شهري ولكن بمجرد أن يتم دفع الاشتراك تستمتع بمشاهدة محتوى مختلف تماما ونادر مجموعة من أكلي لحوم البشر والكثير من الحلقات الخاصة بالتحقيق في عمليات القتل بالإضافة إلى استضافة مجموعة من المجرمين للتعرف على كيفية إجراء عملية القتل أو تمثيل الوقائع بصورة حقيقية حتى يتمكن الجميع من التعرف على هذه الأمور.
  • ‏تحرص القناة بصورة دائمة على محاولة التجديد واكتشاف أفلام رائعة أخرى والحديث عن مواضيع تهم الجماهير وخصوصا اختيار المواضيع المثيرة.
  • مثل الحديث عن أحدث السيارات الأكثر ندرة في العالم كله وبالتالي يجذب هذا الأمر العديد من الشباب والأشخاص في مختلف أنحاء العالم لتختار القناة المواضيع المثيرة ومحط الأحاديث حتى تجذب انتباه الملايين.

برامج قناة اكتشاف التحقيق

‏تقدم القناة مجموعة كبيرة جدا من الأفلام الوثائقية المختلفة ومتميزة في توفير البرامج الحديثة عن أشياء مختلفة في العالم سواء السيارات أو القطارات أو أي شيء أخر في التكنولوجيا والتفاصيل المختلفة الموجودة فيه.

  • تحقيقات مضاربة فيلم خاص بآكلي لحوم البشر.
  • (أفضل الأدلة- التاريخ لم تحل).
  • برامج خاصة بالسيارات والتكنولوجيا (Dirty Jobs and Deadliest Catch).
  • (أسبوع القرش) هو برنامج سنوي يحدث مرة كل عام.

شرح طريقة ضبط تردد قناة اكتشاف التحقيق

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

تردد قنوات المسلسلات والافلام

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول موضوع   تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في اي وقت.