هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل الحقيقة الكاملة

الاء الشافعي

هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل الحقيقة الكاملة من خلال موقع فكرة، ميسي من أهم اللاعبين في العالم وله شعبية كبيرة وقد ساعد تألقه في الفترة الأخيرة في مونديال كأس العالم على توسع شهرته وكثرة محبيه من العرب لينتشر بعدها بعض الصور التي تجمع بين ميسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي وبعض الصور التي يظهر فيها دعمه للاحتلال الصهيوني فهل بالفعل ميسي يدعم اسرائيل وهل هو صهيوني هذا ما سنجيب عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

هل ميسي يدعم اسرائيل ! 

هل ميسي يدعم اسرائيل ! هل ميسي صهيوني

  • تظهر العديد من الصور للاعب الكرة العالمي ميسي وهو في إسرائيل ويرتدي الملابس ذاتها التي يرتديها الإسرائيليون. 
  • كما ظهرت له صور ايضا وهو يمارس بعض الطقوس والشعائر التي يمارسها الاسرائيليون ومنها الوقوف عند حائط المبكى الذي يمارس فيه الإسرائيليون شعائرهم. 
  • والحقيقة أنه لا علاقة بين زيارة ميسي لإسرائيل وبين دعمه للكيان الصهيوني وذلك لأن زيارة ميسي لإسرائيل كانت تفاؤلا وجلب الحظ لمنتخب بلاده قبل خوض مباريات كأس العالم وذلك بحسب ما ذكرته صحف أسرائيلية. 
  • حيث كانت آخر زيارة له في عام 2018  عندما حل منتخب بلاده الأرجنتين ضيفاً على منتخب إسرائيل في ملعب تيدي بمدينة القدس المحتلة وسط حضور 20 ألف مشجع أسرائيلي. 

ما حقيقة تبرّع “ليونيل ميسي” لـ “اسرائيل”؟

هل ميسي يدعم اسرائيل ! هل ميسي صهيوني

  • بعد زيارة ميسي لإسرائيل في عام 2018 ذكرت احدى الصحف الفلسطينية أن اللاعب ليونيل ميسي قد تبرع للكيان الصهيوني بمبلغ قدره مليون دولار. 
  • ليخرج اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عبر صحيفة كلارين بأنه والد ولديه ابناء ولا يدعم الكيان الصهيوني الذي يقتل الاطفال لانه من الممكن ان يكون احد ابنائه واحد من هؤلاء الاطفال وانه لم يدعم الكيان الصهيوني بمبلغ مليون دولار. 
  • وقد ذكر ان اسرائيل دولة غنية ولا تحتاج الى مثل هذه التبرعات وان تبرع بها فمن الأفضل أن يتبرع به الى احدى المؤسسات التعليمية والصحية في دولته الأرجنتين على أي تبرع بها الي أشخاص غير محتاجين. 

هل ميسي صهيوني

  • علي الرغم من ظهور ميسي في أسرائيل وظهوره ببعض الملابس الإسرائيلية ومع شخصيات عديدة من اسرائيل وحتي ان له صور بالقرب من حائط المبكى الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون أن ميسي صهيوني. 
  • والحقيقة أن زيارة ميسي لأسرائيل ما كانت الا انه يعتقد انها تجلب الحظ لمنتخب بلاده قبل مواجهة كأس العالم. 
  • ولكن ليونيل ميسي يعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية تأثرا بجدته التي قد توفت في عمر مبكر للغاية. 

موقف ميسي من إسرائيل 

هل ميسي يدعم اسرائيل ! هل ميسي صهيوني

  • قد اكد اللاعب السابق والزميل الاسبق ليونيل ميسي  وهو مهاجم منتخب الأرجنتين غونزالو هيغوايين في حديث سابق ان ميسي لم يكن يرغب في القيام بالزياره الاخيره التي قام بها المنتخب الارجنتيني الى دولة اسرائيل حيث راى مدرب المنتخب الارجنتيني وقتها واللاعب ليونيل ميسي ان زيارتهم لأسرائيل تدخلهم في صراعات سياسيه لا جدوى منها وكان ليونيل ميسي يرفض اقامه ولعب مباراه وديه في اسرائيل. 
  • ولكن الاعلام الاسرائيلي قد احتفل بشكل كبير بالمنتخب الارجنتيني وبالتحديد بالمهاجم ليونيل ميسي وقد اثار الشائعات ان ميسي هو من طلب اقامه المباراه جلبا للحظ قبل مواجهه الارجنتين في كاس العالم المقام في روسيا عام 2018.
  • وذلك كما فعل نظيره السابق الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا الذي زار إسرائيل مع منتخب التانجو وحصل بعدها على لقب مونديال المكسيك 1986 وكذلك في إيطاليا 1990 ولكنه خسر في المبارة النهائية أمام ألمانيا.

قدمنا اليكم أعزائي المتابعين هل ميسي يدعم اسرائيل ! هل ميسي صهيوني، وللمزيد من الاستفسارات راسلونا علي رسائل الموقع او من خلال التعليقات وسوف نحاول الرد عليكم في أسرع وقت.