تحميل تطبيق قفل التطبيقات Super AppLock apk 2024

ايمان ابراهيم

نتعرض جميعًا للعديد من المواقف المحرجه التي تحدث بسبب تطفل بعض الأشخاص ومحاوله التعدي المقصود أو الغير مقصود علي هاتفك ومحاولة النظر إلى ما يحتويه جهازك من ملفات وصور وفيديوهات وغيرها من الأغراض الشخصية التي علي جهازك، وقد تتعرض إلى معاناه مختلفة من نوعها إذا كان لديك طفلًا ويعبث بهاتفك طوال الوقت والذي قد يطيح بكل ملفاتك أو جهات اتصالك وجميع الصور والفيديوهات الخاصة بك علي الهاتف، وقد تزداد مشكلتك سوءًا إذا كانت تلك الملفات تخص عملك، ومن هنا نشأت الحاجه إلى تحميل تطبيق Super AppLock الذي سيغنيك عن معايشة تلك الأحداث التي تعوق حياتك وخصوصيتك وعملك.

تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته
تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته

تعرف علي تطبيق Super AppLock

إن تطبيق Super AppLock يعد أقوى التطبيقات المميزة التي تضمن لك حماية كل مايحتويه جهازك من صور وفيديوهات وبريدك الإليكتروني وصفحاتك الشخصية الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي وكل الملفات التي علي جهازك، وبالتأكيد سيوفر هذا لك الإحساس بالأمان علي بياناتك التي علي هاتفك وعلي ببيانات عملك أيضًا المتواجدة بالهاتف.

خصائص تطبيق  Super AppLock

لن تتعرض لمواقف محرجه بعد تحميل تطبيق  Super AppLock لأنك ستكون متأكد من أن الشخص الذي من الممكن أن يأخذ جهازك ليقوم بإستعماله لن يستطيع فتح أي ملفات قمت بحمايتها بكلمه مرورك الخاصة التي لا يعرفها غيرك، لأن تطبيق Super AppLock يدعم لك أدوات خاصه لحمايه جهازك من التعدي.

كل ما عليك هو تحميل تطبيق Super AppLock وتثبيته علي هاتفك واستخدامه لحمايه بياناتك كلها، لذا وجب علينا ذكر أهم مميزات تطبيق Super AppLock لكم الذي ستجعل بياناتكم محميه دائمًا.

تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته
تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته

مميزات تطبيق Super AppLock

  • يقوم تطبيق Super AppLock بحماية بياناتك من لعب الأطفال ومن الأشخاص الفضوليين الذين يمنحون لنفسهم حق التعدي علي هواتف الآخرين.
  • يتيح لك أدوات تقوم بحماية جهازك، كأن تستطيع وضع كلمه مرور خاصه لكل ملف تريد حمايته بشكل خاص.
  • تستطيع تحميله إذا كنت من مستخدمي نظام الأندرويد.
  • يوفر لك خاصية إخفاء الملفات التي تقوم بتحديدها من هاتفك بسهوله.
  • يمكنك الحصول عليه بسهوله من متجر جوجل بلاي.
  • يعتبر تطبيق  Super AppLock  تطبيقًا مجاني ولا يتطلب منك أى مبالغ أو مصاريف.
  • تسطيع من خلال تطبيق  Super AppLock التحكم في إرسال واستقبال الرسائل النصية.
  • يمكنك تطبيق  Super AppLock من إخفاء بعض الملفات أو كلها ولن يشعر من يقوم بإستخدام جهازك بأن هناك شئ مخفي ستكون باقي الملفات ظاهره بصورة طبيعية.
  • كما أن تطبيق Super AppLock يمنع المكالمات الواردة أو الصادرة التي قد تكون من أرقام خطرة أو التي ترغب في تجنب تلقيها.
  • كما يوفر لك تصفح آمن، ليقوم بتنبيهك عند دخولك لموقع غير آمن أو عند تنزيلك ملف قد يدمر نظام جهازك والذي يعرف باسم ملفات الإختراق.
  • وتستطيع تحديد تطبيق الحماية علي الجهاز بأكمله، أو تحديد التطبيقات والملفات التي ستقوم بحمايتها.

 

 

تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته
تحميل تطبيق Super AppLock 2021 وأهم مميزاته

تحميل تطبيق  Super AppLock

بعد كل هذه المميزات سترغب بالتأكيد في تحميل تطبيق Super AppLock  وهنا من الجدير بالذكر أن حصولك علي التطبيق لن يتطلب منك أى عناء فالتطبيق متاح علي جوجل بلاي ويمكنك تحميله من خلال الرابط الرسمي هنا ، وبعد تحميله قم بتثبيته من علي جهازك ثم قم بتفعيل أدوات الحمايه من داخل التطبيق.

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Super AppLock يسعدنا مشاركتك برأيك معنا، من خلال تعليقلك أسفل المقال