400+ دعاء قدوم العام الجديد 2023 .. دعاء دخول السنة الجديدة أدعية العام الجديد مكتوبة وصور وفيديو

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ أسبوعين
  • أدعية اسلامية

400+ دعاء قدوم العام الجديد 2023 .. دعاء دخول السنة الجديدة أدعية العام الجديد مكتوبة وصور وفيديو  وين استعد جميعا نستقبل عام جديد نتمنى في أن تكون الحياة مختلفة مليئة بالسعادة والفرح على جميع الأشخاص لا يوجد فيها حزين ولا شخص مكتئب تكون عامرة بالاصلاحات والإنجازات وذلك لكي يتم تحقيق كل هذه الأحلام لابد أن يتم بدء العام الجديد بكل ما هو جيد وجميل عن طريق قراءة القرآن الكريم و الإكثار من الدعاء حتى نتقرب من الله عز وجل.

دعاء استقبال العام الجديد 2023
  • اللهم إنا نبرأ إليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك
  • اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد.
  • اللهم إنه عام جديد مأمور بأمرك يا من تقول للشيء كن فيكون، اجعله عام فرح وسعادة، لا عناء ولا فقد ولا شقاء.
دعاء السنة الجديدة للاصدقاء
  • اللهم اكتب لها عمر جديد بكل ما في خاطرها عمر يحقق لها كل حاجه تتمناها كل عام وانتي بألف خير.
  • اللهم أرزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين أنك على ذلك قدير.
  • اللهم إني مقبلة على عام جديد ومرحلة جديدة وعمر جديد ف كف عني أذى الدنيا يا الله وسخر لي الأرض ومن عليها و وفقني بتوفيقك وقدم لي الخير. سنه جديده من عمري أعانقها اليوم.

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء

دعاء استقبال العام الجديد مكتوب 2023

‏مع بداية العام الجديد بتمني كل شخص منا أن يقضي عامه الجديد مع جميع الأشخاص المفضلين له ولكل منا أصدقاء نتمنى أن نرى حياتهم مليئة بالخير والسعادة ولذلك لابد أن نبدأ هذا العام الجديد معهم ونحرص على الدعاء لهم بكثرة فالدعاء هو الهدية الرائعة التي تكون قادرة على تغيير الأحلام و الاقدار وأيضا أن تجعل الإنسان قادرا على الوصول إلى هدفه.

  • اللهم إني مقبلة على عام جديد ومرحلة جديدة وعمر جديد ف كف عني أذى الدنيا يا الله وسخر لي الأرض ومن عليها و وفقني بتوفيقك وقدم لي الخير. سنه جديده من عمري أعانقها اليوم
  • اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و بارك لي في عامي الجديد و اجعل القادم من حياتي أجمل.
  • اللّهُمّ قرّبني فيه إلى مرضاتك ، وجنّبني فيه من سخطك ونقماتك ، و وفّقني فيه لقراءة آياتك ، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

أدعية رائعة للعام الجديد

دعاء استقبال العام الجديد مكتوب 2023

 

‏يرى عدد كبير منا مظاهر مختلفة جدا من الاحتفال فبعض الأشخاص يفضلون الخروج والاحتفال في المناطق العامة التي تقوم بها الاحتفالات الخاصة برأس السنة، والبعض الآخر يخصص هذا اليوم للإحتفال مع الأهل والبقاء معهم والاستمتاع بسهرات مميزة في المنزل، والبعض الاخر يهتم بالجزء الديني ويجلس لقراءة القرآن والدعاء بصورة مستمرة على الرغم من اختلاف أشكال الاحتفال ولكن جميع هذه الأشكال لابد أن تكون عامرة بالدعاء.

  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي , اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف، وارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.
  • اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال ! اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .

دعاء اللهم في آخر يوم من هذه السنة

دعاء استقبال العام الجديد مكتوب 2023

‏لابد أن يحرص كل الأشخاص الراغبين في الاحتفال بهذا العام الجديد على الابتعاد تماما عما يغضب الله عز وجل حتى تكون بداية السنة الجديدة مليئة بالخير والبركة ويعم فيه الخير من خلال التقرب من الله عز وجل فقط والابتعاد عن المعاصي ولذلك لابد نتذكر جميع الأشياء التي حدثت في العام السابق ونتجنب حدوثها مرة أخرى في هذا العام حتى وإن كانت مليئة بالأخطاء يمكن أن يتم تعويض هذا الخطأ في العام الجديد.

  • اللهم في آخر يوم من هذا العام، اجعل هذا اليوم يمر بسلام وأمن وأمان، اللهم ارزقنا أفضل مما نتمنى، واصرف عنا صحبة السوء.
  • اللهم في آخر يوم من هذا العام، اجعل خاتمته خيرا، اللهم وارزقنا بداية جميلة وجديدة وخالية من الهم مع دخول العام الجديد.
  • اللهم في آخر يوم من هذا العام، غير حالي للأفضل، اللهم ارزقني الثبات وصلاح الحال في كل أمري، اللهم احفظ لي أحبتي وأهل بيتي.
  • يارب مع نهاية العام أسألك أن تبارك لي في ذريتي، وأن تجعل القادم خير وبركة، اللهم ارزقني وكل من يريد لي الخير السعادة.

دعاء استقبال العام الجديد مكتوب 2023

‏هناك أشكال كثيرة جدا وصياغة مختلفة من الأدعية التي يمكن أن يتم ذكرها في هذا اليوم المميز ولكن لابد أن يحرص الإنسان أن يكون أثناء الدعاء طاهر القلب والجسد ويكون أيضا مخلص جدا في الدعاء فتعتبر النية هي وسيلة سريعة جدا لكي يتم تحقيق الدعاء وتكون مخلص جدا في الحديث مع الله إن الدعاء وسيلة رائعة لكل شخص يرغب في التوبة والرجوع إلى الله.

>
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
  • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة القادمة فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ .
  • اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.
  • اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و اكتب لي الخير و بارك لي في هذا العام و اجعله عام أجمل مما مضى و اجعله بداية لأجمل الأقدار.
  • اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى.. و أستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام ان تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

ادعية راس السنة الجديدة 2023

‏يوم رأس السنة هو واحد من الأيام التي يتم انتظرها بشكل كبير جدا من قبل جميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، بل أن هناك مجموعة من الدول أيضا تقوم بعقد عدد كبير جدا من الاحتفالات وتسهل الدخول إليها حتى يتم مشاركة الاحتفالات مع الأشخاص المختلفين من دول العالم المختلفة، ولكن في هذا اليوم لابد أن يتم استغلال حيث انه اليوم الفاصل بين ما مضى وما سوف يأتي، لذلك لابد أن تكون هذه بداية جديدة مليئة بالتفاؤل.

  • دعاء قدوم العام الجديد اللهم اجعل أول أيام هذا العام صلاحًا، وأوسطه فلاحًا, وآخره نجاحًا, وأسألك خيري الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك؟ الرضى بعد القضاء, وبرد العيش بعد الموت, ولذة النظر إلى وجهك الكريم, والشوق إلى لقائك.. في غير ضرّاء مضرة, ولا فتنة مضلة, وأعوذ بك؟ أن أَظلم أو أُظلم, أو أَعتدي أو يُعتدى علي, أو أكتسب خطيئة أو ذنبًا لا تغفره.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي, واجعل الحياة؟ زيادة لي في كل خير, واجعل الموت راحة لي من كل شر.. ربّ أعني ولا تعن علي, وانصرني ولا تنصر علي, واهدني ويسر الهدى لي.
  • دعاء العام الجديد اللهم مع بداية السنة الجديدة احفظ لي “الاسم” حبيبي قوتي سندي أميري جميلي قرة عيني أملي حياتي وكل شي حلو ف حياتي يا رب وكل سنة وانت بخير حبيبي. في بداية السنة الجديدة اللهم احفظ لي من هو بعيد عن عيني، اللهم اني استودعتك حبيبي وكل عام وانت طيب.
  • ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين. رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم، وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين. ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك، ولا تخزنا يوم القيامة، إنك لا تخلف الميعاد.
  • ربنا فاغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.

دعاء بداية السنة الجديدة تويتر

‏على الرغم من أنه في العالم الحقيقي يتم مشاركة الكثير من الاحتفالات باشكال مختلفة رائعة جدا ولكن أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبح لها تأثير كبير جدا في العالم الحقيقي ويتم فيه مشاركة أيضا الكثير من المفردات والكلمات الرائعة المعبرة عن تعدد الأشخاص بقدوم هذا العام الجديد ويتمنى فيه الخير والبركة لكل من نحب.

  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمالها ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة
  • عام جديد اللهم ارزقنا حلاوة الرحمة وطول الصحبة ولذة المغفرة وصفاء الود وتجنب الزلل وبلوغ الأمل وحسن الخاتمة.
  • اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء واحفظ لنا من نحب و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.
  • اللهم اني استودعتك السنة الجديدة، يا رب اجعلها مليئة بالتوفيق والسعادة، اللهم إني استودعتك فتحها ونورها وبركتها وهداها وأعوذ بك من شر ما فيها وشر ما بعدها.
  • اللهم اختم لنا عامنا الماضي بالصالحات وبارك لنا في السنة الجديدة واجعل الفرح واليسر فيها.

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات عن موضوع دعاء قدوم العام الجديد، ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى اى وقت.

 

قد يهمك ايضا :

أجمل 50+ بوستات ليلة القدر مكتوبة 1444 عبارات ادعية ليلة القدر

أجمل 50+ بوستات ليلة القدر مكتوبة 1444 عبارات ادعية ليلة القدر

60+ دعاء المطر مكتوب : ادعية مستجابة نزول الغيث للرزق والزواج

60+ دعاء المطر مكتوب : ادعية مستجابة نزول الغيث للرزق والزواج

40+ دعاء المطر مستجاب :  ادعية طلب نزول المطر الغيث مكتوبة

40+ دعاء المطر مستجاب : ادعية طلب نزول المطر الغيث مكتوبة

دعاء اللهم صيبا نافعا ورزقا طيبا مكتوب كامل

دعاء اللهم صيبا نافعا ورزقا طيبا مكتوب كامل

دعاء المطر اللهم صيبا نافعا مكتوب كامل

دعاء المطر اللهم صيبا نافعا مكتوب كامل

هل يستجاب الدعاء  في المطر وهل تفتح أبواب السماء عند نزول المطر

هل يستجاب الدعاء  في المطر وهل تفتح أبواب السماء عند نزول المطر

30+ دعاء البرق والرعد مكتوب : هل الدعاء وقت الرعد والبرق مستجاب

30+ دعاء البرق والرعد مكتوب : هل الدعاء وقت الرعد والبرق مستجاب

دعاء الرياح والعواصف الشديدة مكتوب : أفضل 10 ادعية الغبار والرياح والأتربة

دعاء الرياح والعواصف الشديدة مكتوب : أفضل 10 ادعية الغبار والرياح والأتربة

أفضل 99 دعاء النجاح والتوفيق مكتوب ادعية للنجاح

أفضل 99 دعاء النجاح والتوفيق مكتوب ادعية للنجاح

دعاء الدخول إلي السوق

دعاء الدخول إلي السوق

دعاء للام الغالية بالصحة وطول العمر مكتوب

دعاء للام الغالية بالصحة وطول العمر مكتوب

دعاء الليلة الاخيرة من رمضان مكتوب 2023 دعاء اخر ليلة في رمضان

دعاء الليلة الاخيرة من رمضان مكتوب 2023 دعاء اخر ليلة في رمضان

250+ اجمل دعاء طلب الرزق مكتوب : ادعية للرزق مستجابة

250+ اجمل دعاء طلب الرزق مكتوب : ادعية للرزق مستجابة

اجمل 100+ دعاء يوم منى مكتوب 1444 ادعية يوم التروية مستجابة

اجمل 100+ دعاء يوم منى مكتوب 1444 ادعية يوم التروية مستجابة

اجمل 100+ دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب ومستجاب 2023

اجمل 100+ دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب ومستجاب 2023

دعاء شهر جمادي الآخرة مكتوب

دعاء شهر جمادي الآخرة مكتوب

دعاء السجدة مكتوب

دعاء السجدة مكتوب

دعاء تعزية للميت اجمل 10 أدعية تعزية لأهل المتوفي 2023

دعاء تعزية للميت اجمل 10 أدعية تعزية لأهل المتوفي 2023

400 من أجمل دعاء للاصدقاء بالتوفيق مكتوب

400 من أجمل دعاء للاصدقاء بالتوفيق مكتوب

دعاء يوم الأثنين مكتوب

دعاء يوم الأثنين مكتوب

دعاء دخول الاختبار مكتوب

دعاء دخول الاختبار مكتوب

أجمل 300+ دعاء رؤية هلال شهر رمضان مكتوب

أجمل 300+ دعاء رؤية هلال شهر رمضان مكتوب

دعاء اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا كامل

دعاء اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا كامل

أجمل 110 دعاء بعد الصلاة مكتوب

أجمل 110 دعاء بعد الصلاة مكتوب

دعاء مكتوب جميل ومؤثر قصير

دعاء مكتوب جميل ومؤثر قصير

اجمل 300+ دعاء رمضان للمريض او للمريضة مكتوب

اجمل 300+ دعاء رمضان للمريض او للمريضة مكتوب

ادعية لحفظ الطفل الرضيع

ادعية لحفظ الطفل الرضيع

دعاء إزالة المصيبة والابتلاء مكتوب

دعاء إزالة المصيبة والابتلاء مكتوب

أفضل 150+ دعاء للميتة عمتي مكتوب

أفضل 150+ دعاء للميتة عمتي مكتوب

الدعاء المستحب قوله في ليلة القدر

الدعاء المستحب قوله في ليلة القدر

دعاء القبول والتسخير مكتوب

دعاء القبول والتسخير مكتوب

ادعية شهر جماد الاول والثانى مكتوبة

ادعية شهر جماد الاول والثانى مكتوبة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.