كيفيه الحصول على جواهر في افاكين لايف

sarah

يبحث العديد من لاعبي Avakin Life عن كيفية الحصول على جواهر في افاكين لايف، حيث يلجأون إلى استخدام gem mod، ومن أشهر التعديلات المتاحة هو Avakin Life mod، الذي يمنحك العديد من الجواهر اليومية، من خلال استخدام عملات أفاكين أو باستخدام الشراء عن طريق الأحجار الكريمة، ومن أجل اقتناء الأحجار الكريمة والعملات المعدنية، يجب القيام بعدة أمور تعرف عليها عبر موقع فكرة.

كيفية الحصول على جواهر في افاكين لايف

لا يمكن للجميع الاستمتاع في Avakin Life دون وجود الأحجار الكريمة أو Avacoins، ويتم جمع الأحجار من خلال طرق مختلفة، ولكن يتجنب اللاعبون هذه الأساليب بسرعة ويستخدمون Avakin Life mod للأحجار الكريمة، حيث يجمع المودم الجواهر ويزيدها من تلقاء نفسه.

قد يصل إلى 1300 جوهرة يوميًا وأحيانًا ما يصل إلى 2000 جوهرة، لكن هذا يجعل اللاعب يفقد متعة الاستمتاع باللعبة، لذلك سنوضح لك كيفية الحصول على الأحجار الكريمة دون استخدام نمط الأحجار الكريمة لـ Avakin Life:

التحصيل من المنازل:

تسمح لعبة Avakin بـ 10 جواهر في اليوم في كل منزل تملكه، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى جميع المنازل التي تمتلكها ثم جمع الأحجار الكريمة، ولكي تكون هذه الطريقة فعالة، تأكد دائمًا من شراء منازل صغيرة بحيث يمكن جمع العديد من الأحجار الكريمة في وقت أقل.

صندوق المفاجآت:

توفر لعبة Avakin Life أداة Mystery Box والتي تعتمد على فتح الصناديق العشوائية بطريقتين إما بإنفاق 25 قطعة نقدية أو بمشاهدة الإعلان وبعد الانتهاء يتم فتح صندوق عشوائي يحتوي على هدية غير معروفة والتي قد تكون جواهر، العملات المعدنية، أو حتى الملابس باهظة الثمن.

 التصويت في مسابقة الموضة:

يمكن الحصول على الجواهر من خلال مسابقات الموضة التي توفرها اللعبة، ويتم ذلك عن طريق الدخول في مسابقة الأزياء، ثم الدخول في تصويت، ثم البدء في التصويت على مشاركات اللاعبين الآخرين، وبعد انتهاء التصويت على 10 مشاركات، ستظهر ثلاثة مربعات عشوائية، باختيار أي صندوق وقد تحصل على جواهر من أحدها.

رفع المستوى:

تعتمد لعبة Avakin Life ، كغيرها من الألعاب، على فكرة المستويات، وتزداد صعوبة المستوى كلما ارتفع، ومن الأمور المحفزة للاعبين منح اللعبة مكافأة عندما يرفع اللاعب مستواه، حيث يحصل اللاعب على عملات وأحجار كريمة من اللعبة مجانًا.

شراء الأحجار الكريمة:

يمكن الحصول على الجواهر في لعبة Avakin Life عن طريق إنفاق أموال حقيقية لشراء الأحجار الكريمة والعملات ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى المتجر في متجر Avacoins وتصفح العروض المتوفرة في اللعبة واختيار العرض الأنسب الذي يحتوي على جواهر أعلى، كما هو موضح العرض المتاح للشراء يعطي 3200 جوهرة.

كيفيه الحصول على جواهر في افاكين لايف

لعبة Avakin Life

عندما نتحدث عن ألعاب الهاتف المحمول ثلاثية الأبعاد، نجد أن لعبة Avakin Life تتصدر القائمة، لأنها تعتمد على التواصل وتكوين الصداقات، تضم لعبة Avakin Life ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. إنها لعبة عالم افتراضي تعتمد على محاكاة الحياة الواقعية، حيث يمكنك شراء منازل وملابس، واقتناء الحيوانات الأليفة.

اطلع على: تنزيل لعبة 7 كلمات

لعبة Avakin Life للكمبيوتر الشخصي

هي لعبة تقوم بتشخيص عالم اجتماعي واسع، حيث تشبه إلى حد بعيد لعبة Second Life and Sims City، حيث يقوم كل لاعب بتسمية شخصيته وبناء شخصيته الخاصة ، وتجهيزه بالملابس والأدوات المطلوبة مثل الوجه، الشكل وتصميم الشعر ولون العين واللحية، بالإضافة إلى لون البشرة والفم، ويمكن لأي لاعب اختيار الملابس من مئات الخيارات المختلفة، سواء لشخصية ذكورية أو شخصية أنثوية،.

من خلال اللعبة يمكنك تكوين صداقات من جميع مناطق العالم، حيث تضم اللعبة العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية، ويمكنك أيضًا اختيار اللغة التي تتحدثها من أجل أن تكون قادرة على الانضمام إلى الأصدقاء الذين يتحدثون نفس لغتك، تتمتع اللعبة بإقبال وشعبية عالية جدًا.

ميزات لعبة Avakin Life

يوجد عدة مميزات كثيرة ومتنوعة وشيقة ومنها الاتي:

  • لعبة Avakin Life صغيرة ومناسبة لجميع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
  • لعبة ثلاثية الأبعاد مع طريقة لعب رائعة.
  • تقدم اللعبة رسومات مذهلة وتأثيرات بصرية وصوتية عالية الجودة.
  • من الممكن التفاعل والتعرف على العديد من الشخصيات حول مناطق العالم داخل اللعبة.
  • يمكنك إنشاء شخصيتك من الصفر في اللعبة عن طريق تحديد الصورة الرمزية الخاصة بك.
  • يوفر لك عالمًا افتراضيًا يمكنك القيام به في اللعبة.
  • ستكون حياتك دقيقة للغاية وأكثر إثارة من حياتك الحقيقية، لأن الأمور ستسير حسب الرغبة.
  • يمكنك العثور على وظيفة للحصول على راتب وتطوير نفسك داخل اللعبة.
  • Avakin Life هي لعبة تساعدك على تحقيق طموحاتك وأحلامك التي لا يمكنك تحقيقها في الواقع.

في الختام نكون قد شرحنا كيفية الحصول على جواهر في افاكين لايف كما ذكرت مميزاتها للشباب والأطفال وشرحنا بالتفصيل ما هي لعبة افاكين لايف.

أسئلة شائعة

  • ما هو أفضل تطبيق Avakin Life 3D Avatar للكمبيوتر الشخصي؟

    يعد مشغل تطبيق BlueStacks هو احسن تطبيق لتفعيل لعبة الاندرويد هذه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للفوز بتجربة ألعاب مثيرة.

  • ماذا تمنح لعبة افاكين لايف ؟

    يمكنك من خلال اللعبة الدخول في مسابقات مع باقي اللاعبين الآخرين، مثل التنافس في مسابقة الموضة اليومية.