شرح خطوات التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بشرح خطوات صحيحة

sarah

التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بطريقة صحيحة تعتبر من أولويات من يملك حساب في بنك سكريل Skrill، وهو بنك بريطاني من أهم البنوك الإلكترونية، وهو واحد ضمن أشهر المجموعات التجارية لطرق الدفع الإلكتروني، كما أنه يخضع إلى هيئة الرقابة المالية، ويُتيح هذا البنك تحويل الأموال من وإلى أي دولة في العالم، تعرف على التفاصيل عبر موقع فكرة.

التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بطريقة صحيحة

لقد قام بنك سكريل مؤخرًا بتحديث العديد من الإجراءات الأمنية للتأكد من ملكية الحسابات لأصحابها، وقد تم فرض هذا الإجراء على كل من لديه حساب في هذا البنك، وفي ما يلي خطوات كيفية التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بطريقة صحيحة:

  1. عليك بالدخول على موقع الرسمي من هنا.
  2. تسجيل الدخول في حسابك البنكي.
  3. قم بتسجيل بيانات الدخول الخاصة بك، التي تتكون من عنوان بريدك الإلكتروني وباسوردك الخاص.
  4. بعد الإنتقال إلى الصفحة الرسمية للبنك، ستجد عبارة باللون البرتقالي توضح لك الإجراء الذي يجب أن تلتزم به، وهو عملية تفعيل الحساب من أجل تأكيد حقوق الملكية.
  5. قم بالضغط على كلمة تفعيل حسابك، وهذا ما سيتم عملية التحقق من حسابك، ومن ثم سيحولك إلى صفحة الويب كام.
  6. بعد اتمام الخطوات السابقة سيقوم بنك سكريل بنقلك إلى الصفحة التي ستقوم منها باختيار نوع الوثيقة التي ستقوم إثبات ملكيتك للحساب.
  7. وبعد ذلك ستقوم بالضغط على صورة الوثيقة لضمان نجاح عملية التحقق والتفعيل.
  8. بعد إتمام مرحلة التسجيل واختيار الوثيقة، ستنتقل إلى مرحلة أخرى ويتم فيها التحقق من جواز سفرك، ولذلك ستقوم بتصوير جواز سفرك من كل الجوانب بصور واضحة، وإرساله بالضغط على take snapshot.
  9. ستنتقل إلى صفحة لإلتقاط صورة لوجهك، وإذا كانت الصورة واضحة ومناسبة قم بالضغط على finish & start verification لإرسال الصورة.
  10. إذا كانت صورك التي أرسلتها مناسبة وواضحة، سيقوم البنك بتحويلك إلى صفحة تنشيط الحساب، وهي مرحلة يتم فيها فحص المستندات الخاصة بك والتأكد من صحتها.
  11. في خلال يومين سيرسل إليك الموقع رابط تنشيط حسابك، وسيقوم بإزالة كافة الحدود المالية الموقعة على حسابك.

التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بطريقة صحيحة

مميزات بنك Skrill

يقدم Skrill أيضًا مجموعة من الميزات لتسهيل إدارة أموالك، ومن أهمها:

  • يوفر Skrill طريقة آمنة ومريحة لإدارة أموالك، باستخدامه يمكنك بسهولة وأمان إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة، ودفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت، وتلقي المدفوعات من العملاء وإجراء المعاملات مع التجار.
  • يمكنك فتح حسابات متعددة بعملات مختلفة، وإجراء التحويلات بينها بسرعة، ويمكنك أيضًا إدارة حسابك أثناء التنقل باستخدام التطبيق، مما يجعل من السهل تتبع معاملاتك.

ما لا تعرفه عن بنك Skrill

تتمثل مزايا البنك في النقاط التالية:

  • يتيح لك إعداد مدفوعات متكررة، حتى لا تقلق بشأن فقد المدفوعات، كما يمكنك سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي أو استخدامها لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.
  • يوفر أيضًا حماية إضافية لأموالك من خلال ميزة الحماية من الاحتيال، وتساعد هذه الميزة في ضمان أن جميع المعاملات آمنة ومأمونة.
  • يوفر طريقة آمنة ومريحة لإدارة أموالك، من خلال مجموعة ميزاته، يمكنك التأكد من أن أموالك دائمًا آمنة أثناء إجراء المدفوعات عبر الإنترنت.

اطلع على:  كيفية تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller

يعد التحقق من ملكية حساب Skrill بالويب كام بطريقة صحيحة عن طريق بعض الإجراءات التي قام بتحديثها البنك من الأمور التي تُثبت مدى اهتمام البنك بأمان وخصوصية عملائه، ولتجنيبهم مخاطر السرقة أو الإختراق قام بوضع سياسات صارمة للحفاظ على أموالهم وملكية حساباتهم.

أسئلة شائعة

  • كيفية ايداع الاموال وسحبها من بنك Skrill؟

    يتم إيداع وسحب الأموال من خلال بنك Skrill، عن طريق تزويد قسم الدفع أو السحب بالوثائق التي تُثبت ملكيتك للحساب والأموال المودعة فيه.

  • هل بنك ٍSkrill مضمون؟

    يعد من أكثر البنوك مصداقية، فهو يهتم كثيرًا بتأمين حسابات عملائه، ويرفع من مستويات الأمان إلى أعلى مستوى.