تردد قناة النجوم الجديد 2024 Al Ngoom

Abdulrahim

تردد قناة النجوم الجديد على النايل سات، تعد قناة النجوم واحدة من أحدث القنوات الفضائية التي ظهرت في الفترة الاخيرة من خلال البث على القمر الصناعي نايل سات، ظهرت لتعرض المحتوى والأهداف الثابتة في مختلف مجالات الحياة وتلبية جميع متطلبات جمهورها، من خلال عرض البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية والأفلام العربية والمسلسلات الدرامية المتنوعة، لذلك سوف نتعرف على تردد قناة النجوم خلال موقع فكرة.

نوع القناة: منوعات
مالك القناة: قناة فضائية
تردد النايل سات: 11747
لغة البث
العربية
مناطق البث
محيط استقبال القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة النجوم

  • القناة رغم طفولتها تكافح من أجل تأسيس اسم وعلامة مميزة لها بين القنوات الكبيرة، حيث تطمح القناة ليس فقط أن تكون قناة فضائية قائمة بالفعل، بل أن تكون أيضًا اسمًا يلمع كالنجوم في ساحة الإعلام الفضائي.
  • لذلك نجد أنه يطور نفسه بشكل دوري ويواكب كل شكاوى ومتطلبات الجمهور الذي يتابعه، وهذا شيء ملموس حقًا ولا يمكننا أن نغض الطرف عنه.
  • حيث وجدنا أن هناك مجموعة أصبحت تتبعها على وجه الخصوص، وهم ينتظرون ما سيقدمونه بعد ذلك، وهذا سبب البحث عن التردد الجديد لها، ويمكن ضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة قناة ستار الفضائية الجديدة.
التردد 11747
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 6/5
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

نبذة عن قناة النجوم

تردد قناة النجوم

  • قناة النجوم الفضائية هي إحدى القنوات العربية التي تبث عبر القنوات الفضائية، لدخول عالم البث استطاعت في فترة وجيزة تكوين جمهور يتابعها بشكل دائم.
  • تراقب برامجها جميع البرامج والمحتويات المختلفة التي تعمل عليها القناة، حيث حرص معجبيها على أنها قناة جديدة تعمل على تطوير نفسها بما يرضي مشاهديها.
  • هي قناة تحافظ على مبادئ الإعلام الحر وتحافظ على التقاليد والعادات العربية، مما يجعل القناة إحدى القنوات العائلية العربية التي يتابعها جميع أفراد الأسرة العربية من كل مكان.

ما هو محتوى قناة النجوم؟

تحتوي القناة على محتوى جعلها تصعد إلى السماء في غمضة عين، تحتوي على مكتبة مليئة بالأشياء المميزة والتي لن يحصل عليها المشاهد إلا من خلال مشاهدتها من خلال شاشتها فقط وهي:

  • تقوم القناة بعرض المسلسلات والأفلام والبرامج المتنوعة التي لا تلتزم بموضوع واحد، بما في ذلك البرامج الإخبارية والثقافية وغيرها.
  • تعرض البرامج الدينية أيضًا والتي تجذب المشاهدين أكثر فأكثر، والأمور المتعلقة بالصحة والجمال والموضة والرياضة.
  • كما أنها لم تنس أطفالنا الصغار، فقدمت لهم برامج جعلتهم يحبون القناة ويجلسون أمامها لساعات.

ما هي البرامج التي تعرضها قناة النجوم؟

  • تساعد قناة النجوم الفضائية في تقديم برامج متنوعة من خلال شاشتها في مختلف المجالات، حيث تقدم برامج حوارية وإخبارية وفنية ودينية للتثقيف والتوعية.
  • تقديم الاستشارات الدينية والنفسية، وكذلك تقديم برامج مطبخ النجمة التي تقدم الكثير من وصفات الطبخ من مختلف الدول العربية بطريقة متميزة ومتطورة، والتي تنال إعجاب المرأة العربية.
  • كما تهتم القناة بتقديم البرامج الصحية وتعمل على تقديم الكثير من نصائح الرعاية الذاتية والاهتمام الخاص بالصحة من خلال برامجها المتخصصة التي تستضيف أطباء وخبراء في مختلف المجالات.
  • هذا جعل المرأة وجميع أفراد الأسرة يتابعون القناة وبرامجها، كل ذلك بالإضافة إلى قناة النجوم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات المصرية والعربية، مع متابعة المحتوى الأكثر مشاهدة وعرض عبير شاشتها.

مميزات قناة النجوم

  1. ستكون قناة النجوم مشرقة مثل سابقتها في المستقبل، لأنها تبذل قصارى جهدها لإرضاء المشاهد، وهذه هي الخطوة الأولى للنجاح، لذلك قامت بتحديث التردد الحالي لجعل الجودة دقيقة وتفصيلية.
  2. بالإضافة إلى أنه يحتوي على فريق يختار الأفلام والبرامج والمسلسلات بعناية شديدة، حتى لا يعرض على شاشته أي محتوى قد يقلل من قيمته لدى المشاهد أو يفقده الثقة فيه.
  3. أيضًا يكون البث مستمرًا ومختلفًا على مدار اليوم، ولكنه يقوم بإعادة مرات متكررة للمحتوى حتى يتمكن المشاهد من رؤية ما قد فاته أثناء انشغاله.

في نهاية هذا المقال تعرفنا تردد قناة النجوم، وكذلك عرفنا البرامج التي تحتوي عليها قناة النجوم والتي تبثها على شاشتها للمشاهدين، وتعرفنا على مميزات قناة النجوم التي جعلت الجميع يتساءل على تردده.

أسئلة شائعة

  • ما هو المحتوي التي تقدمه قناة النجوم؟

    تعرض القناة المسلسلات والأفلام والبرامج المتنوعة التي لا تلتزم بموضوع واحد، بما في ذلك البرامج الإخبارية والثقافية والبرامج الدينية التي تجذب المشاهدين، والأمور المتعلقة بالصحة والجمال والموضة والرياضة.

  • كيف تختار قناة النجوم الأفلام والمسلسلات التي تعرضها على شاشتها؟

    يوجد فريق يختار الأفلام والبرامج والمسلسلات بعناية شديدة، حتى لا يعرض على شاشته أي محتوى قد يقلل من قيمته لدى المشاهد أو يفقده الثقة فيه.