شرح خطوات الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري

sarah

ساعدت وزارة الإسكان جميع المتقدمين من أجل أن يحصلوا على شقق الإسكان، وتكون طريقة الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري عن طريق البوابة الإلكترونية المتاحة من قبل الوزارة على الإنترنت تعرف على التفاصيل عبر موقع فكرة.

طريقة الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري

سوف نذكر لكم طريقة الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الرقم القومي التابع لشقق الإسكان:

  • أولًا يجب أن يتم الدخول إلى رابط الصندوق الخاص بالإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري من هنا.
  • يتم الدخول عن طريق إدخال بعض البيانات الشخصية من مثل كلمة السر الشخصية ورقم الهاتف، بحيث يتم كتابة جميع البيانات التي تخص المتقدم للطلب من أجل أن يتم الحصول على وحدة سكنية.
  • يحدد المشروع الذي تم تقديمه من أجل أن يتم الحصول على شقة سكنية.
  • تسجيل التاريخ المقدم به الطلب والحجز بغية التأكد من موعد التقديم.
  • النقر على كلمة استلام جميع المعلومات التي يجب معرفتها.
  • ويمكن أيضًا أن يتم الاستعلام عن الطلب بطرق أخرى، من مثل أرقام الخطوط الساخنة وهي خمسة سبعة سبعة سبعة، أو من خلال الرقم واحد واحد ثمانية.
  • عن طريق هاتف محمول أو الهاتف الأرضي، ويكون هذا متاحًا في جميع أيام الأسبوع بدءًا من الساعة التاسعة في الصباح وحتى الساعة التاسعة في المساء، ولكن هذا غير متاح في يوم السبت ويوم الجمعة.
  • لقد تم طرح أكثر من وحدة جديدة من أجل شقق الإسكان.

الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري

الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري

وحدات السكن في مصر

في المشروع السكني في مصر توافرت الوحدات السكنية في أكثر من عشر مدن جديدة، وهذه المدن هي كالتالي: مدينة أكتوبر الجديدة ومدينة القاهرة الجديدة ومدينة العبور الجديدة ومدينة حدائق أكتوبر ومدينة المنيا الجديدة.

ومدينة الشروق ومدينة المنصورة الجديدة، ومدينة دمياط الجديدة، ومدينة غرب قنا، ومدينة ناصر، ومدينة العلمين الجديدة، يقدر المبلغ الذي يجب أن يقدم من أجل الحجز على وحدة سكنية بما يقارب سبعون ألف جنيه مصري.

اطلع على:  رقم الصندوق العقاري المدعوم

وحدات الإسكان المتميزة

لقد توافر عدد من الوحدات السكنية في هذا المشروع في أكثر من أربعة مدن مختلفة، وهذه المدن كالتالي: مدينة رشيد الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، ومدينة دمياط الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، ويقدر المبلغ الذي يجب دفعه من أجل الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع بما يقارب ستون ألف جنيهًا مصريًا.

وحدات جنة

في المشروع السكني في مصر قد توافر عدد من وحدات جنة السكنية في ستة مدن مختلفة، وهذه المدن هي كالتالي: مدينة ستة أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة دمياط الجديدة.

ومدينة القاهرة الجديدة، ومدينة ملوى الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، ويقدر المبلغ الذي يجب دفعه من أجل الحصول على هذه الوحدة السكنية بما يقارب مئة ألف جنيهًا مصريًا.

الوحدات السكنية دار مصر

في المشروع السكني في مصر توافر عدد من وحدات دار مصر السكنية في أربعة مدن مختلفة، وهذه المدن كالتالي: مدينة خمسة عشر مايو، مدينة العبور.

مدينة دمياط الجديدة، مدينة برج العرب الجديدة، ويقدر المبلغ الذي يجب دفعه من أجل الحصول على وحدة سكنية بما يقارب ثمانون ألف جنيهًا مصريًا.

في النهاية، يسأل عدد كبير في الناس ممن يرغبون في تقديم طلبات عن كيفية الاستعلام عن حالة الطلب في الصندوق العقاري، وفي هذا المقال أجبنا عن هذه التساؤلات.

أسئلة شائعة

  • أين تتوافر وحدات قطامية جاردنز السكنية؟

    في مدينة القاهرة الجديدة.

  • كم يبلغ سعر وحدات قطامية جاردنز السكنية؟

    سعرها يقدر بما يقارب مئة ألف جنيهًا مصريًا.