أماكن بيع تابلوهات مودرن وكلاسيك في مصر

Abdulrahim

أماكن بيع تابلوهات مودرن وكلاسيك في مصر يبحث الكثير من الناس عنها حيث انها تضيف طابع مميز للديكوورات في البيت وتجعله اكثر تميز وتالق وهناك الكثير من التصميمات المميزة ومن خلال موقع فكرة سوف نوضح لكم أماكن بيع التابلوهات المودرن في مصر.

أماكن بيع تابلوهات مودرن وكلاسيك في مصر

تعج جمهورية مصر العربية بالكثير من أماكن بيع التابلوهات المودرن ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي:

  • منطقة العتبة: تعد منطقة العتبة من أفضل أماكن بيع تابلوهات مودرن في مصر حيث تزخر هذه المنطقة بالعديد من الأماكن المتخصصة في بيع التابلوهات المودرن والتي يوجد أكثرها بالقرب من مدخل شارع الجيش.
  • الجيزة: يوجد بمنطقة الجيزة محل متخصص في بيع التابلوهات المودرن والمعروف باسم سفير ارت للديكور ويمكنك الحصول على ما تريد من خلال الذهاب إلى مقر المحل الكائن بشارع أحمد عبد الفتاح المتفرع من شارع فيصل بالجيزة، كما يمكنك التسويق من خلال الصفحة الرسمية لهذا المحل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومتابعة الصفحة للاطلاع على كل ما هو جديد.
  • سيتي ستارز: يعد مول سيتي ستارز من أشهر المولات في مصر والمتخصصة في بيع التابلوهات المودرن ويمكنك الحصول على ما تريد من خلال الذهاب إلى عنوان المحل الكائن في مدينة نصر بالقاهرة وتحديداً أمام محل استقبال.
  • صلاح سالم للديكور: يعد محل صلاح سالم لديكور من أشهر أماكن بيع تابلوهات مودرن في مصر حيث إنه يهتم بتوفير البورتريهات العصرية لأصحاب الذوق الراقي ويمكنك الحصول على ما تريد من تابلوهات عصرية عن طريق زيارة المحل على العنوان التالي شارع 9 -منطقة المقطم بالقاهرة ويمكن التواصل مع المحل عن طريق رقم الهاتف/ 0225075909.
  • موقع جوميا

أشكال التابلوهات المودرن

أماكن بيع تابلوهات مودرن في مصر

بعد أن تعرفت على أماكن بيع تابلوهات مودرن في مصر نذكر لك أشكال وأنواع التابوهات والتي هي على النحو التالي:

  • تابلوهات خشبية: وهي التي يتم الرسم عليها أما عن طريق الحفر أو استخدام النقوش ويتعد التابلوهات الخشبية من أعلى التابلوهات سعرا ومن الجدير بالذكر أنه من النادر أن يستخدم مصممو التابلوهات الخشبية الفرشاة والألوان عن تصميمها ويمكن الحصول عليها من خلال موقع أولكس عن طريق الدخول على الرابط
  • التابلوهات المطبوعة: وهي عبارة عن تابلوهات يتم طباعتها عن طريق استخدام الكمبيوتر حيث يسمح الكمبيوتر بعرض العديد من التصميمات للتابلوهات المطبوعة ذات الألوان المهج وتجدر الإشارة إلى أن التابلوهات المطبوعة تتنوع إلى تابلوهات منفردة وتابلوهات ذات الثلاث قطع.

أنواع التابلوهات الكلاسيكية

بعد أن تعرفت على أشكال التابلوهات المودرن نعرض لكم أنواع التابلوهات الكلاسيكية التي كانت سائدة قديما وما زالت تستخدم حتى وقتنا هذا لأنها تضيف لمسة جمالية رائعة ومن أبرز أنواعها ما يلي:

  • التابلوهات الزيتية: تعد التابلوهات الزيتية إحدى أنواع التابلوهات التي كانت سائدة قديما والتي كان يتم تصميمها عن طريق استخدام الألوان الزيتية وقد كان القدماء يعتمدون على هذه التابلوهات في تجسيد الحالات التي يمرون بها قبل ظهور الكاميرات الفوتوغرافية.
  • تابلوهات اوبيسون: هي عبارة عن أنواع التابلوهات التي يتم استخدام أغلى أنواع الأقمشة في تصميم المناظر الطبيعة التي كان يتم استخدامها في تصميم الصالونات الفاخرة.
  •  تابلوهات السيرما: تعد تابلوهات سيرما أحد أنواع التابلوهات الكلاسيكية التي كان يتم استخدام خيوط السيرما المطرزة في تصميمها.
  • تابلوهات الجوبلان: تعد تابلوهات الجوبلان من أجمل وأرقى التابلوهات والتي يتم الاعتماد على قماش الجوبلان في رسم الورد أو تجسيد الروائع التاريخية لتخليد ذكراها.

وفي نهاية هذا المقال نود أن تكون تعرفت على أشهر أماكن بيع التابلوهات المودرن في مصر وأنواعها والتي بحق تعد من أجمل التحف الفنية التي يمكنك اقتنائك واحدة منها لإضافة لمسة جمالية بروح عصرية على ديكور منزلك.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار التابلوهات المودرن؟

    تتنوع أسعار التابلوهات المودرن حسب نوع التابلوه وحجمه.

  • أفضل أنواع التابلوهات من ناحية التنظيف؟

    التابلوهات الخشبية