كم سعر حقن الدهون الذاتية في الارداف

شيماء شعبان سبع

سعر حقن الدهون الذاتية في الارداف، في الفترة الاخيرة بعد نجاح عمليات نحت نحت القوام والحصول على جسم المنصة جدا أصبح عدد كبير جدا من النساء يحاولون الوصول إلى الجسم المثالي الأنثوي عن طريق إبراز معالم الأنوثه في جسم المرأة بمجموعة من الوسائل والتقنيات الحديثة التي استطاعت أن تحقق نجاحا مبهرا في الفترة الاخيرة وقام بتجربة هذه الأشياء الحديثة عدد كبير جدا من النساء من أجل الحصول على الجسم الكيرفي المعروف والجذاب.

عوامل تحديد سعر عملية تكبير الأرداف في مصر

  • ‏كما نعلم أنه في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من وسائل نحت القوين مال جسم المرأة أو ابراز معالم الجميل فيهم ويتم استخدام العديد من الوسائل المتقدمة في هذا الأمر فمنها بالفيزر والليزر والنحت الأيوني، وهناك أيضا الكثير من الوسائل المستخدمة لإبراز بعض المناطق عن طريق استخدام الدهون الخاصة بالجسم ووضعه في مناطق أخرى مثل الارداف والمؤخرة لكي يتم إبراز معالم الجمال في الأنثى.
  • ‏بينما عن السعر الخاص بعملية تكبير الارداف في مصر بالتحديد فهو يتم تحديده بأشكال مختلفة بناءا عن المستشفى التي سوف يتم فيها إجراء العملية والأجهزة الطبية المستخدمة و أيضا خبرة الطبيب في إجراء العملية في كلما كان الطبيب قام بإجراء عدد أكبر من العمليات ويستخدم أفضل الأجهزة والأدوات كلما كان سعر العملية مرتفع.

سعر حقن الدهون الذاتية في الارداف

 

  • يكون السعر الخاص بالعملية عند استخدام حقن الدهون الذاتية تصل إلي من 20 إلى 30 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 5 إلى 8 الآف ريال سعودي تقريبًا، وذلك الاختلاف يرجع إلى حجم المنطقة المراد حقنها بالدهون وأيضا كما ذكرنا في السابق.

عملية حقن الدهون الذاتية

‏تعتبر هذه واحدة من افضل عمليات التجميل ونحت الجسم للحصول على جسم كيرفي مميز جدا حيث أن هذه العملية تعتبر عمليتين في نفس الوقت حيث أنه يتم شفط الدهون من المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل زائد في جسم الإنسان.

  • ووضع هذه الدهون مرة أخرى في منطقة يريد تكبيرها مثل المؤخرة أو الأرداف وبالتالي تكون العملية فعاله جدا حيث أن المريض لا يعاني ولا يتعرض لأي أعراض مثل الحساسية أو مقاومة الجسم لهذا العنصر.
  •  لأن الدهون تكون خاصة بالشخص وتكون مناسبة مع نوع الجسم وأيضا يتم توصيل هذه الحقن بالاوردة حتى تتغذى الدهون بشكل طبيعي جدا فتصبح أكثر أمانا وفعالية من أي وسائل أخرى مثل السيليكون أو غيرها من الوسائل المستخدمة في إبراز منطقة معينة من جسم الإنسان للحصول على معالم الجمال الطبيعية.

تجاربكم مع عمليات تكبير الأرداف

  • أكدت واحدة من الأشخاص أنها كانت تعاني بشكل كبير من الارداف المستوية وهذا الأمر سبب لها إزعاج شديد جدا الأمر الذي جعلها تلجأ إلى إجراء عملية تجميلية تحت إشراف طبيب مختص في هذا الأمر وأثناء عملية الفحص وجد الطبيب أنها تعاني من وجوده أن تراكم دهون شديد في منطقة البطن.
  •  فنصحها الطبيب بأنها تقوم بعمل شفط هذه الدهون لكي يتم استخدامها ذاتيا بعد ذلك في تكبير الأرداف الخاصة بها وتم تحديد يوم إجراء العملية واستغرقت العملية مدة لا تزيد عن ثلاث ساعات تقريبا وبعد إجراء العملية تم الحصول على بعض النصائح من الطبيب.
  •  مثل الالتزام بنظام غذائي صحي وأيضا عدم القيام بأي مجهود لفترة زمنية لا تقل عن ثلاثة أسابيع و تناول المسكنات والأدوية بشكل مستمر وارتداء المشد ولكن النتيجة كانت لطيفة جدا بالنسبة لها فحصلت على ارداف مستديرة مملؤة رائعة جدا وكان شكلها في النهاية متميز وجذاب للغاية.

أفضل دكتور لتكبير الأرداف في مصر

  • ‏عدد كبير جدا من النساء الراغبين في إجراء هذه العملية يبحثون عن أفضل طبيب متخصص ونؤكد أن أفضل طبيب تم ترشيحه من قبل العديد من النساء هو دكتور أشرف حجازي في مصر حيث أن لديه خبرة كبيرة في إجراء هذه العملية الجراحية.
  •  وصل عدد العمليات الجراحية التي تم أجراها 5000 عملية جراحية تجميلية ونسبة نجاحهم 96% وهذه نسبة كبيرة جدا بالإضافة إلى أنه يمتلك مجموعة من العيادات وقام بتسهيل الكثير من الأمور على المرضى فقد قام بتخصيص نظام تقسيط لبعض الأشخاص الراغبين في إجراء العملية ولا يمتلكون سعرها بشكل كامل يمكن أن يتم دفع مبلغ مقدم يتم تحديد وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ بشكل تدريجي.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع سعر حقن الدهون الذاتية في الارداف، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت