التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية النقاب في المنام من خلال موقع فكرة Fekera.com، النقاب هو حجاب ترتديه بعض المسلمات من اجل سترة انفسهم وبعدهم عن عيون الناس ولكن رؤية النقاب في المنام تحتاج إلى تفسير وتأويل لذا سنتعرف معا اليوم على تفسير رؤية النقاب في المنام في السطور القادمة فتابعونا.

تفسير رؤية النقاب

  • النقاب الجديد الأسود في منام الرائي هو دلالة على فعل الخير وأنا الرائي حسن وقوي الإيمان.
  • تفسير رؤية النقاب الممزق في المنام هي دلالة على أن الرائي يعاني من مشاكل عديدة في الدين وأنه يعاني من سوء الخاتمة.

تفسير رؤية النقاب لابن شاهين 

تفسير رؤية النقاب

  • تفسير رؤية النقاب في المنام هو دلالة على العفة والستر والرزق الكبير الواسع في الدنيا الذي سيكون من نصيب الرائي.
  • رؤية ارتداء النقاب في المنام للعزباء هو دلالة على التدين والعفة والشرف الذي تتمتع بهم الرائية، كما أنه دلالة علي الزواج من رجل صاحب خلق.
  • تفسير رؤية غسل النقاب في المنام هي إشارة إلى تحقيق الأهداف والوصول إلى الأمنيات كما أنه دلالة على التوبة والبعد عن ارتكاب الذنوب.
  • تفسير رؤية النقاب الازرق في المنام هو دلالة على الرزق الكبير والواسع والقدرة على تحقيق الأهداف أو دلالة على الحصول على أموال كثيرة لم تكن بالحسبان مثل الحصول على ميراث.

تفسير رؤية شراء النقاب في المنام

  • تفسير رؤية شراء نقاب جديد في منام الرجل هو دلالة على دخول الرائي في علاقة شراكة جديد اما من خلال الدخول مع شركة رائدة ومتميزة أو من خلال شركة مع سيدة ليتمكن من تحقيق مال ورزق كبير من هذه العلاقة.
  • تفسير رؤية شراء نقاب قديم في المنام هي دلالة على أن الرائي سيقوم بفض شراكته بسبب كثرة المشاكل والهجر والانفصال الذي يعاني منه الرائي.

تفسير رؤية النقاب للعزباء 

  • تفسير رؤية الفتاة العزباء النقاب في المنام هي دلالة على أن الرائية هناك من يحبها ويخلص لها كثيراً ويغار عليها بشكل كبير.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء وهي تردي النقاب دل ذلك على رزق كبير وخير سوف تحصل عليه الرائية.
  • تفسير رؤية خلع النقاب في المنام للعزباء دل ذلك على أنها تعاني من قسوة والدها ومن محاولته السيطرة عليها
  • تفسير رؤية غسل الفتاة العزباء النقاب في المنام هو دلالة على أن الرائية تحاول التخلص من الهموم والمشاكل والاحزان الموجودة في حياتها، كما انها دلالة علي ان الرائية سوف تتزوج من رجل غني وله سلطة .
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء انها تري امرأة منتقبة هي دلالة على الرزق الواسع والخير الكبير الذي سوف ترزق به الرائية في القريب العاجل.

تفسير رؤية النقاب في المنام لابن سيرين

ما تفسير رؤية النقاب في الحلم ؟

  • فسر ابن سيرين رؤية النقاب في المنام للمرأة أنه دلالة على زوج صالح وحسن خلق المرأة وعفتها وسترها وقوة إيمانها وقربها من الله عز وجل .
  • بينما فسر رؤية المرأة المنتقبة للرجل في المنام أنها دليل على النجاح والسعة في الحظ والرزق ، فالنقاب عامة يرمز إلى العفاف والستر .

تفسير حلم لبس النقاب الاسود للعزباء او الابيض او الازرق

  • عند رؤية الفتاة العزباء النقاب في منامها فهذا يدل على رغبة الإرتباط بها من قبل رجل يبثها الإهتمام ويعتنى بها وبما يخصها كثيراً .
  • في حالة رؤية الفتاة أنها هى من تقوم بإرتداء النقاب في منامها فهذا يبشرها بزواج سعيد لها قريباً .
  • بينما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تخلع نقابها فهذا يدل على خروجها م سيطرة ولي أمرها وتحديداً أبوها .
  • أمّا عند رؤية الفتاة في منامها أنها تغسل نقابها فهذا دليل على طهارتها وعفتها وحسن خلقها ويحمل لها بشرى سارة في أن يكون زوجها غنياً وسيكون لها يد في غناه قد يكون بسبب إرث كبير .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية مكان جميل الحديقة

تفسير رؤية النقاب للمتزوجة 

  • تفسير رؤية المتزوجة وهي ترتدي النقاب في المنام كان ذلك دلالة على زوجها من رجل صالح علي خلق دينية وان حياتها تميل إلى الاستقرار والسعادة الكبيرة.
  • تفسير رؤية المرأة ان زوجها يقوم بشراء نقاب جديد هو دلالة على أن هناك رزق كبير مادي قادم لرائي وهذا الرزق سيغير من حياتها بشكل كبير.
  • تفسير رؤية المتزوجة أنها ترتدي ثوب اسود قديم  وممزق دل ذلك ما تعانيه الرائية من مشاكل وهموم والاحزان.
  • تفسير رؤية المرأه المتزوجة انها تري النقاب الاسود في المنام هي دلالة على ما تعانيه الرائية من قسوة وجبروت زوجها وأنها تسعى وتبحث عن طريقة تخلصها منه.
  • تفسير رؤية النقاب الاسود الجديد في المنام هو إشارة الى الرائية سيتحسن وضع زوجها المالي وأنها مقبلة على حياة جديدة.

تفسير رؤية النقاب للحامل

تفسير رؤية النقاب

  • رؤية الحامل النقاب في المنام هو دلالة على أن الرؤية تبشر بالخير في القريب العاجل
  • تفسير رؤية الحامل وهي ترتدي نقاب باللون الأسود هي دلالة على أن الرائية يرزقها الله بمولود ذكر في المنام.
  • تفسير رؤية الحامل النقاب باي لون ماعدا اللون الأسود فهي بشرى لرائيه بأنها ستضع مولودة أنثى.

تفسير حلم لبس النقاب الأسود

  • تفسير حلم لبس النقاب للرجل : إذا رأى الرجل في منامه نقاباً أسوداً فإنه يدل على  حسن خاتمته وعلى تدينه وأخلاقه الحميدة.بينما إذا رأى الرجل النقاب بالياً وممزق فيدل هذا على ملئ حياته بالذنوب والمعاصى وسوء خاتمته .
  • تفسير حلم لبس النقاب للمرأة : إذا كان نقابها الأسود جديداً وذو مظهرا جميلا فيدل على حياة زوجية سعيدة مع زوجها وتفاهمه معها بينما إذا كان النقاب الأسود بالياً وممزق فيدل هذا على تدهور علاقتها الزوجية مع زوجها وحدوث الكثير من المشكلات التى قد تؤدى إلى الطلاق أو الهجر .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الخمار في المنام

خلع النقاب في الحلم للمنتقبة

  • يدل خلع النقاب بصفة عامة على الفراق فإذا كانت الفتاة عزباء ورأت في منامها أنها تخلع نقابها فهذا يدل على إنهاء خطبتها أو إرتباطها ، أما إذا كانت متزوجة فمعنى ذلك أنها ستنفصل عن زوجها وتطلق  .
  • أمّا إذا رأى رجلاً أن زوجته قامت بخلع نقابها فقد يدل ذلك على تركه لعمله أو فصله منه أو يدل على أن زوجته لا ترغب في العيش معه ، بينما إذا كان الرجل أعزباً ورأى في منامه أن أحداً قد خلع النقاب فيدل ذلك على أنه سيمر بمشاكل عديدة في حياته العاطفية ويتعثر في موضوع زواجه .

تفسير رؤية ضياع النقاب في المنام

  • إذا فقدت الفتاة العزباء نقابها في منامها دل ذلك على أنها ستفقد حبيبها وتفترق عنه .
  • إذا فقدت المرأة المتزوجة نقابها فهذا يدل على إخفائها أموراً عن زوجها وحدوث مشاكل زوجية بينهما قد تؤدى للهجر والفراق و بحثها عن النقاب يدل على رغبتها في الرجوع إلى زوجها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الحجاب

تفسير رؤية شراء النقاب في المنام

  • إذا كانت فتاة عزباء ورأت في منامها شرائها للنقاب فيدل ذلك على قرب موعد زواجها  وعفتها وطهارتها .
  • إذا كان الرجل أعزباً ورأى في منامه أنه قام بشراء نقاب فيدل ذلك على أن الله سيرزقه بزوجة صالحة وعلى أنه يرغب في العفاف والستر من الله .
  • أمّا إذا كانت المرأة متزوجة وقامت بشراء نقاب لها دل ذلك أنها ستحصل على المزيد من الأموال و الستر والغنى لها أو لزوجها وأنها ستحصل على وظيفة جديده لها .
  • بينما إذا كان الرجل متزوج وقام بشراء نقاباً فدل ذلك على بشرى أنه سيحصل على وظيفة جديدة وسيحصد العديد من الأموال .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شراء ملابس جديدة

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفيسر حلم النقاب أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
2
+1
0

التعليقات

  1. حلمت انت بنت عمتى اتخطبت هو اصغر منى
    وبعدين امى بتقولى ايه لبست النقاب كمان وبتقولى النقاب عليها حلو جداً وطويل وشوفتها وهى لبساه كان نقاب اسود وقالتلى امانى بنت عمتك اتخطبت
    انا كنت قاعده زعلانه وعايزه اعيط وبقولها كل بنات العيله اتخطبو الا انا وهما اصغر منى
    مع العلم هما فالواقع مش مخطوبين

  2. أنا أمي جربت ان ترتديه امامي و عندما سالتني عن رايي قلت لها انه لم يعجبني وهي اخبرتني انها ستشتري اثنين اخرين

    1. حلمت ان ابنة خالتي المتزوجة حديثا قد تخلت عن النقاب وانا ارتديه واسير بجانبها واسألها بتعجب هل حقا نزعت النقاب مع العلم هي منتقبة قبل ان تتزوج وهي على علم وتدين ماشاء الله ،وبينما هي تقول لي وتضحك انها نزعت النقاب وانا لم اقتنع بذلك وشككت انها تريد ان تتلاعب بي لاتخلى عن نقابي واصلنا المسير حتى التقيت والدي يحمل نقابها فسلمه اليها عندئذ تأكدت انها كانت تخدعني ،مع العلم هي لا تتكلم مع والدي ولا تكشف وجهها امامه لانها تعتبره اجنبي .

  3. في الحقيقه هي أن زوجي مسافر السعوديه ورأيت قبل الفجر خير اللهم اجعله خير ان انا عند زوجي في السعوديه وكفيل زوجي اهداني نقاب جميل بطرحته لبست الطرحه والنقاب وكان جميل فيا اوي ولون النقاب ابيض والطرحه فوشيا بس كنت ماشيه بيه ومبسوطه لكن زوجي زي مايكون قاعد في سوق بيبيع حاجات وقاعد زعلان وانا روحتله بقولو شوف النقاب حلو فيا ازاي وبقيت اكلم نفسي في الحلم انا لبست النقاب وجربته ينفع اقلعه بعد كده وصحيت علي الساعه ٦صباحا لحقت صلاه الفجر قبل الشروق

    1. حلمت ان اختي بتلبس برقع وهاذا البرقع لي وانا اتكلم معها اقول لا ماعندي غير انا بروح لصلاه التراويح فيه وهي رافضه تبيه وراءه جديد عليها وانا ارفض واخذه منها واشوفها بدون برقع وانا جالسه ع اكل مثل الرز والبرقع بيدي بس مرتاحه فيه

  4. حلمت ان كنت راحه اجيب ورق رسمى من عند حد بس معرفش مين انا ف الحلم كنت راحه عند حد ف بيته كنت لابسه نقاب كنت اول مره البسه بس فاجاه لقيت نفسي بجيب الورق دا من المكتبه وواقفه وحد بيتكلم معايا بنت وعماله تبصلي اوى مستغربه ان لابسه نقاب ف بقولها اى رايك اول مرره انزل بسه حالا .. كان بليل عمتا تمام .. ف بقولها لسه ضربت ف دماغى حالا و لبسته وانا نازله اشترى الورق اشوف هرتاح فيه ولالا .. المهم وانا واقفه كدا فضلت افكر طب هوة حلو وانا مرتاحه فيه بس لبسي انا بحب لبسي اوى و كمان لبسي مش ضيق او كدا ف بحبه لا انا مش هلبس النقاب تانى .. و بعدين اجى اقول بس هوة حلو فيا بس خايفه البسو يومين وازهق منه يبقا حرام عليا لا خلاص مش هلبسه تانى وانا كنت واقفه بيه مررهرد عليا وواسع اوى وعمال يلخمنى و انا شايله كتب رسم وورق وحاجات بس كنت مبسوطه طول الحلم معرفش ليه كنت بضحك يعنى بس النقاب كان مرهرد جدا و لاخمنى ب غباء ووانا واقفه بكلم البت عماله اعدل فيه واقلعه اعدله و البسه كبير اوى ومش عارفه اتصرف معاه و بعدين فاجاه لقيت نفسي ف قلب البيت دا يعنى انا ف الاول الحلم كنت داخله البيت بعدين لاقيت نفسي ف مكتبه و وانا مروحه ف اخر الحلم لاقتنى خارجه من البيت .. بس قبل م اخرج البيت دا نورو كان كائيب اوى كان فيه ولدين او 3 مش فاكره ف سن الابتدائي كدا كانو نايمين ف اواضهم وانا داخله بقا اجيب ورقه الرسم الفاضله من اوضته و مع كل دا النقاب كان لاخمنى بردو والمشكله ان كان لاخمنى بس مبسوطه بيه و بعدين روحت بقا مش فاكره وانا مروحه قلعت النقاب ولالا مش فاكره خالص .. انا عزباء و 18 سنه و بدرس وبحب الرسم

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا المنام رايته صديقة لي
    وهو انها كانت تجلس في المسجد هي وزوجها فقال لها اذهبي وأجلسي مع النساء فذهبت ثم رأتني ارتدي نقابا (مع العلم انني كنت منتقبة وخلعت النقاب )فقالت لي انت لبستيه تاني ؟؟؟ثم ذهبنا انا وهي الي المدينة المنورة وكنت انا امشي أمامها وهي ورائي ومشينا في شوارع ضيقة وهي تقول ماشاء الله انت عارفة الطرق دي انا اول مرة امشي فيها وكانت طرق طويلة وانا ماشية بسرعة وعارفة طريقي ووصلنا الي فندق وقمت لحجز ٥اماكن لي ولإخواني للإقامة بس صاحبة الرؤية قالت لي انا هرجع لجوزي عشان لا احجز لها
    فما تأويل هذة الرؤية بارك الله فيكم ونفعكم بعلمكم

  6. حلمت انى ماشى فى الشارع وامرأة منقبة وقفتنى وطلعتلى من شنطتها ذره مشوى كان طعمه حلو جدا والحلم انتهى ومعرفتش مين دى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.