400+ بوستات ليلة النصف من شعبان مكتوب

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 5 أيام
  • بوستات وعبارات

بوستات ليلة النصف من شعبان ، ليلة النصف من شعبان هي الليلة التي تسبق اليوم الخامس عشر من شهر شعبان وهذه الليلة تبدأ من مغرب اليوم الرابع عشر من شهر شعبان وتنتهي مع فجر اليوم الخامس عشر من شهر شعبان وهذه الليلة تمتلك أهمية كبيرة في الإسلام حيث أن فى هذه الليله تم تحويل القبلة من البيت المقدس إلى البيت الحرام في مكة المكرمة في العام الثاني للهجرة وذلك بعد صلاة المسلمين ما يقرب من ١٦ عام تجاه المسجد الأقصى ويحييها الكثير من المسلمين بالصلاة والدعاء والذكر وقراءة القرآن.

فضل ليلة النصف من شعبان 

ورد في بعض الأحاديث عن فضل هذه الليلة حيث قال بعض العلماء أن العبادة في هذه الليلة تعد من أفضل الأعمال وقيل فى حديث آخر أنه في ليلة النصف من شعبان أن الله سبحانه وتعالى ينزل من السماء يطلع على عباده ويغفر الذنوب لمن يستغفر أي يغفر المستغفرين ويرحم المسترحمين كما قال الرسول عليه افضل الصلاة والسلام إن أفضل ما يقام في هذه الليلة هو الصيام وقيام الليل والإكثار من الاستغفار حيث ينزل الله سبحانه وتعالى من السماء فى وقت غروب الشمس يقول هل من مستغفر فأغفر له أو مبتلى واعافيه أو مسترزق فارزقه.

  • اللهم إنا نسألك في ليلتنا المباركة اللطف فيما قضيت، والمعونة على ما أمضيت، ونستغفرك من قول يعقبه الندم، أو فعل تزل به القدم، فأنت الثقة لمن توكل عليك، والعصمة لمن فوض أمره إليك {وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ}.
  • اللهم ، يا الله ، يا نور، يا قدوس، يا حي، يا رحمن، في هذه الليلة المباركة اغفر لنا الذنوب التي تحل النقم، واغفر لنا الذنوب التي تغير النعم، واغفر لنا الذنوب التي تورث الندم، واغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء، واغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء، واغفر لنا الذنوب التي ترد الدعاء ، واغفر لنا الذنوب التي تكشف الغطاء.
  • اللهم إنا نسألك في ليلتنا هذه أن تكشف عنا الوباء والبلاء فقد استودعناك ربنا أنفسنا وذرياتنا وسائر أهلنا ووطننا فيا لطيف ما اسرعك لتفريج الكرب في أوقات الشدائد، الطف بنا في قضائك وقدرك الذي قدرته علينا بحولك وقدرتك وفضلك فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيد المرسلين محمد الأمين، وقائد الغر المحجلين، وسيد الشجعان والمجاهدين، من أرسله الله رحمة للعالمين، خاتم النبيين وامام المتقين، من أخذ عن الروح الأمين، ووصفه الله بالخلق العظيم، وبالمؤمنين رؤوف رحيم، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وأصحابه الميامين، ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، وبلغ اللهم كل من صلى عليه أفضل تحية وأزكى تسليم، ولكل من قال آمين يا رب العالمين.

هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يحتفل بليلة النصف من شعبان وما هي طريقة إحياء ليلة النصف من شعبان 

وجد أن النبى عليه افضل الصلاه والسلام قد كان يحتفل بليلة النصف من شعبان حيث كان يكثر من الصيام وقيام الليل خلال شهر شعبان وأفضل ما يقام في هذه الليلة هو التقرب بالعبادة إلى الله سبحانه وتعالى والصلاة بنية التقرب إلى الله عز وجل وبنيه طول العمر وسعه الرزق وصلاه قيام الليل والإكثار من الاستغفار والدعاء إلى الله عز وجل.

  • اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك، ورزقك، اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول، اللهم إني أسألك النعيم يوم العيلة، والأمن يوم الخوف.

حكم الصيام وإحياء ليلة النصف من شعبان

بوستات ليلة النصف من شعبان  

أصدرت دار الافتاء بأن التطوع بالصيام خلال شهر شعبان و خاصة فى ليله النصف من شعبان جائز شرعا أما حكم إحياء ليلة النصف من شعبان فقد قيل إن ليلة النصف من شعبان ليلة مباركة وقد ذكر فضل هذه الليلة فى كثير من الأحاديث وقيل أن إحياء هذه الليلة من الدين وقيل إن الله عز وجل يغفر لمن يشاء فى هذه الليلة ومن أفضل الأعمال في ليلة النصف من شعبان هو التوسل إلى الله عز وجل بالدعاء والاستغفار  حيث إن الله سبحانه وتعالى ينزل في الثلث الأخير من الليل فيقول هل من سائل فأعطيه أو مستغفر فأغفر له بالإضافة الى الصيام والقيام الليل.

عبارات دعاء ليلة النصف من شعبان

ليلة النصف من شعبان هي الليلة السابقة لليوم ١٥ من شهر شعبان ولهذه الليلة فضل عظيم حيث تقبل فيها كل الاعمال لذلك يحرص المسلمين على التقرب من الله في هذه الليلة سواء بالصيام أو الدعاء أو الصلاة وقيام الليل والاستغفار وغيرها من الأعمال الخيرية حيث يقال إن الله سبحانه وتعالى ينزل من السماء فيغفر لكل مستغفر ويستجيب للداعى لذلك أفضل ما يقام في هذه الليلة هو التقرب لله سبحانه وتعالى ومن أفضل الأدعية في ليلة النصف من شعبان

  • «اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ. اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِى عِنْدَكَ فِى أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَى فِى الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِى وَحِرْمَانِى وَطَرْدِى وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِى عِنْدَكَ فِى أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِى كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾، إِلهِى بِالتَّجَلِّى الْأَعْظَمِ فِى لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِى يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِى الأُمِّى وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ»
  • اللهم ارحمنا واغفر لنا ذنوبنا، يارب أجعلنا من أهل الجنه واحشرها في زمرة المقربين.
  • اللهم إنّي عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكلّ اسم هو لك، سمّيت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة افتح أسماعنا وأبصارنا واذكرنا إذا غفلنا عنك بأحسن ما تذكرنا به إذا ذكرناك، وارحمنا إذا عصيناك بأتم ما ترحمنا به إذا أطعناك، واغفر لنا ذنوبنا ما تقدم منها وما تأخر، والطف بنا لطفا يحجبنا عن غيرك ولا يحجبنا عنك فإنك بكل شيء عليم.
  • اللهم إنا نسألك التوبة الكاملة، والمغفرة الشاملة، والمحبة الجامعة، والخلة الصافية، والمعرفة الواسعة، والأنوار الساطعة، والشفاعة القائمة، والحجة البالغة، والدرجة العالية، وفك وثاقنا من المعصية، ورهاننا من النقمة بمواهب المنة.
  • اللهم إنا نسألك أن تجعل تسبيحنا وتقديسنا وذكرنا تذكيرا لنا بجلالك وكمالك وجمالك، واجعلنا ممن يقرنون القول بالعمل، والمجتهدين في طاعتك بالسعي وصدق الأمل، واجعل لنا من نظام ملكك البديع مثلا نحتذيه في كل فعل أو صنيع.

افضل دعاء في ليلة النصف من شعبان

بوستات ليلة النصف من شعبان

شهر شعبان من الشهور الهجرية فهو الشهر السابق لشهر رمضان وقد سمى شهر شعبان بهذا الاسم لأن العرب كانوا يتشعبون أي ينتشرون في الأرض وذلك للبحث عن الماء ثم ينتشرون للقتال وذلك بعد امتناعهم عن القتال فى الأشهر الحرم وقد ذكر فضل هذا الشهر وبالأخص ليلة النصف من شعبان لما لها من فضل عظيم في استجابة الدعاء ومن أهم هذه الادعيه

  • اللهم ياذا المن ولا يمن عليه، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين. اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا على في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي واقتار رزقي.
  • اللهم ثبتني عندك في أم الكتاب سعيدًا مرزوقا موفقا للخيرات فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المرسل: يمحق الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب.
  • اللهم ياذا المن ولا يمن عليه، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين. اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا علي في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي واقتار رزقي.
  • اللهم يا حنان يا منان، يا قديم الإحسان، يا رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما، يا أرحم الراحمين، ويا ظهر اللاجئين، ويا جار المستجيرين، يا أمان الخائفين، يا غياث المستغيثين، يا كاشف الضر، ويا دافع البلوى، نسألك أن تكشف عنا من البلاء ما نعلم، وما لا نعلم، وما أنت به أعلم، إنك أنت الأعز الأكرم.
  • اللهم نتوسل إليك باسمك الواحد الأحد، الفرد الصمد، وباسمك الأعظم فرّج عنا وعافنا واعف عنا، أجرني أجرنا أجرنا يا الله، يا كاشف الهم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، يا الله أحاطت بنا الذنوب والمعاصي، فاغفر لنا ولا تعاملنا بذنوبنا، فلا نجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدنا بها يا صمد.
  • اللهمَّ اشملنا بعفوك وإحسانك، إلهنا وخالقنا ورازقنا، ليس في الوجود ربٌ سواك فيُدعى، وليس في الكون إله غيرك فيرجى، اللهم ادفع عنا الوباء والغلاء والمِحَن، والفتن ما ظهر منها وما بَطَن، وعن سائر البلاد يا رب العالمين .
  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهي لا إله إلا أنت.

بوستات ليلة النصف من شعبان مكتوبة

ليلة النصف من شهر شعبان من افضل ليالى النفحات الربانية فهي ليلة مباركة لها مكانة عظيمة حيث يمحو الله فيها كل الذنوب ومن أحب الأعمال التى تقام فى هذه الليله هو الصلاة وبالأخص قيام الليل والاستغفار والتوسل والتقرب إلى الله بالدعاء والصيام ومن المستحب فيها القيام بالدعاء بالمغفرة والعفو وصلاح الحال و التصدق وقراءة القرآن وترك الخصام.

>
  • تطلع عليكم ليلة مباركة، ليلة فيها من الخير الكثير فاغتنموها، تقبّل الله تعالى منّا ومنكم كل الطاعات.
  • أهلًا بالليلة الطيبة المبارك، الليلة التي يطلع فيها سبحانه على عباده، ويغنيهم من فضله، ويغفر ذنوبهم بكرمه.
  • هذه ليلة النصف من شعبان أطلت ببركتها، تزيح عن صدورنا كل ما كان من تعب السنة الماضية، ونستعد بها لشهر الخير والبركة شهر رمضان الكريم.
  • اللهم ارحمنا واغفر لنا ولا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا يا رحمن يا رحيم.
  • ليلة النصف من شعبان هي أعظم الليالي التي تمر على الإنسان خلال العام، فلا تنسى أن تغتنمها بالإكثار من الاستغفار والتسبيح والدعاء.
  • لا تنسوا الإكثار من الاستغفار وطلب العفو والمغفرة من الله في هذه الليلة المُباركة.
  • في ليلة النصف من شعبان تُرفع أعمالنا إلى الله، فاحذر أن يُرفع عملك وأنت مدين إلى الله.
  • في هذه الليلة المُباركة لا تنسى أن تُسامح من أعماق قلبك، لعل الله يكتب لك العفو والمغفرة.
  • ليلة النصف من شعبان هي ليلة قدسية عند المُسلمين، وفيها يَطَّلع الله على عباده فيغفر لكل عباده إلى المُشرك أوالمُشاحن.
  • في ليلة النصف من شعبان يُجهز الله لنا أنوار قلوبنا لاستقبال أجمل شهور السنة وهو شهر رمضان الكريم.
  • في ليلة النصف من شعبان لا يغفر الله لأهل الحقد والمُشاحنين، فحاول أن تُسامح من حولك وأن تحصل على مُسامحتهم، ولا تكن من الحاقدين.
  • لا تنسى الإكثار من الاستغفار في ليلة النصف من شعبان، ففيها تُرفع الأعمال إلى الله.
  • استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم اغفر لنا ما مضى، وبارك لنا في ما هو آتي، وأجعلنا من عبادك الصالحين.
  • ربنا اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمُسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ما فات منهم وما آت.

اجمل البوستات الدينية في ليلة النصف من شعبان

بوستات ليلة النصف من شعبان

ليلة النصف من شعبان لها فضل عظيم عند المسلمين حيث قال على بن أبى طالب رضى الله عنه ” إذا كان ليلة النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا نهارها حيث ينزل فيها الله سبحانه وتعالى عند غروب الشمس فى سماء الدنيا فيقول هل من مستغفر فاغفر له و مسترزق فأرزقه أو مبتلى ويعافيه  لذلك يعد شهر شعبان من افضل الشهور حيث ترفع فيه الأعمال إلى الله عز وجل.

  • اللهم ارحم والدتي ، واغفر ذنوبها ، واجعلها من سيدات أهل الجنة ، واجعلها في جماعة المقربين.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة أعنا على أن نذكرك ونشكرك ونعبدك خيرًا. اللهم اغفر لنا ما مضى وبارك لنا ما يأتي.
  • اللهم من أجل هذه الليلة المباركة أسألك يا الله أن يبلغنا برمضان لا مفقود ولا مفقود.
  • اللهم ارزقنا طاعتك اللهم اقبل حسناتنا واغفر لنا خطايانا واكتب لنا من المتحرر من النار.
  • اللهم إني أعوذ بك في هذه الليلة المباركة من زوال نعمتك ، وتحول صحتك ، وفجأة ثأرك وكل غضبك.
  • ليلة منتصف شعبان هي أعظم ليلة يمر بها الإنسان في السنة ، فلا تنس أن تستغلها بالاستغفار والتمجيد والدعاء.
  • ليلة نصف شعبان رفعت أعمالنا إلى الله ، فاحذر أن تقوم أعمالك وأنت مدين لله.
  • لا تنس أن تستغفر الله كثيرا في هذه الليلة المباركة.
  • اللهم ارحمنا واغفر لنا ذنوبنا، يارب أجعلنا من أهل الجنه واحشرها في زمرة المقربين.
  • لا تنسوا الإكثار من الاستغفار واطلبوا المغفرة والعفو من الله عز وجل في تلك الليلة المباركة.
  • ليلة النصف من شعبان هي من أعظم الليالي التي تمر في عمر الإنسان، فلا تنسى أن تغتنمها من الاستغفار والتسبيح والدعاء.
  • هذه الليلة طلت ببركتها، وتزيح عن صدورنا كل ما كان علينا من تعب في العام الماضي، ونستعد به لشهر الخير والبركة رمضان المبارك.
  • اللهم إني أعوذ بك في هذه الليلة المُباركة من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك.
  • تطل علينا ليلة مبارك، فيها الخير من الخير فاغتنموها.
  • مرحبًا بليلة طبية مباركة، ليلة يطلع فيها الله سبحانه على عباده ويغنيهم من فضله ويغفر ذنوبهم.
  • يارب ارحمنا واغفر لنا، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا يا أرحم الرحمين.
  • اللهم بلغنا رمضان، وبارك لنا في شعبان وأبرزها خيره.
  • اللهم بلغنا رمضان، وبارك لنا في شعبان وأبرزها خيره.
  • ليلة منتصف شعبان هي ليلة مقدسة للمسلمين، حيث ينظر الله إلى عباده ويغفر لكل عبادة المشركين أو المشاغبين.
  • تطلع عليكم ليلة مباركة، ليلة فيها من الخير الكثير فاغتنموها، تقبّل الله تعالى منّا ومنكم كل الطاعات.
  • هذه ليلة النصف من شعبان أطلت ببركتها، تزيح عن صدورنا كل ما كان من تعب السنة الماضية، ونستعد بها لشهر الخير والبركة شهر رمضان الكريم.
  • أهلًا بالليلة الطيبة المبارك، الليلة التي يطلع فيها سبحانه على عباده، ويغنيهم من فضله، ويغفر ذنوبهم بكرمه.
  • اللهم ارحمنا واغفر لنا ولا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا يا رحمن يا رحيم.

 عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات عن موضوع بوستات ليلة النصف من شعبان  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى اى وقت.

 

أسئلة شائعة و أجوبة عليها

  • هل يجوز صيام ليلة النصف من شعبان ؟

    أوضحت دار الإفتاء أنه يستحب إحياء ليلة النصف من شعبان وليس صيامها حيث أنه الله عز وجل يطلع على عباده في هذه الليلة فيغفر لمن يشاء من عباده.

  • من هم الذين لا يغفر لهم فى ليله النصف من شعبان ؟

    يغفر الله سبحانه وتعالى لجميع عباده في ليلة النصف من شعبان إلا المشرك أو المشاحن.

قد يهمك ايضا :

اجمل 60+ عبارات تهنئة بالعمرة

اجمل 60+ عبارات تهنئة بالعمرة

بوستات عن التدخين 2023 للفيس بوك مكتوبة

بوستات عن التدخين 2023 للفيس بوك مكتوبة

صور بوستات رمضان كريم جميلة 2023 اجمل 400+ منشورات تهنئة رمضانية

صور بوستات رمضان كريم جميلة 2023 اجمل 400+ منشورات تهنئة رمضانية

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2023 للفيس بوك مكتوبة

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2023 للفيس بوك مكتوبة

130 من أرقى بوستات عميقة للفيس بوك

130 من أرقى بوستات عميقة للفيس بوك

بوستات نكت جديدة

بوستات نكت جديدة

بوستات عن خيبة الأمل 2023

بوستات عن خيبة الأمل 2023

كلمات مواساة للعزاء عبارات العزاء تواسي القلب

كلمات مواساة للعزاء عبارات العزاء تواسي القلب

صور بوستات جميلة عن الحب 2023

صور بوستات جميلة عن الحب 2023

عبارات عن التخرج من الجامعة 2023

عبارات عن التخرج من الجامعة 2023

50 من أجمل عبارات عظم الله اجركم مكتوبة

50 من أجمل عبارات عظم الله اجركم مكتوبة

كلام عن جرح المشاعر والقلب

كلام عن جرح المشاعر والقلب

كلام عن طيبة القلب

كلام عن طيبة القلب

بوستات عبارات عن سيدنا محمد 2023 كلمات عن الرسول قدوتي

بوستات عبارات عن سيدنا محمد 2023 كلمات عن الرسول قدوتي

عبارات حمد لله على السلامة شفاء الملك سلمان

عبارات حمد لله على السلامة شفاء الملك سلمان

كلام عن عيد الميلاد

كلام عن عيد الميلاد

59+ عبارات وكلمات وداع عام 2023 واستقبال عام ميلادي جديد 2023

59+ عبارات وكلمات وداع عام 2023 واستقبال عام ميلادي جديد 2023

اجمل 20 حكمة اليوم عن الوقت

اجمل 20 حكمة اليوم عن الوقت

خواطر حب جميلة جدا للعاشقين والأحبة

خواطر حب جميلة جدا للعاشقين والأحبة

عبارات التخرج من الجامعة المباركة

عبارات التخرج من الجامعة المباركة

حكم اليوم قصيرة مكتوبة

حكم اليوم قصيرة مكتوبة

أفضل 200 كابشن انجلش جميل وصف صور شخصية انجليزي

أفضل 200 كابشن انجلش جميل وصف صور شخصية انجليزي

عبارات استقبال اطفال الروضة

عبارات استقبال اطفال الروضة

عبارات مشجعة للصلاة

عبارات مشجعة للصلاة

اجمل 100 من عبارات عن أناقة الملابس

اجمل 100 من عبارات عن أناقة الملابس

رسائل عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربية 2023 تهنئة عيد الام بالانجليزي مترجمة

رسائل عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربية 2023 تهنئة عيد الام بالانجليزي مترجمة

اجمل 100 دعاء الولادة والطلق

اجمل 100 دعاء الولادة والطلق

200+ رسائل تهنئة عيد الفطر للأصدقاء وعبارات معايدة لصديقي 2023

200+ رسائل تهنئة عيد الفطر للأصدقاء وعبارات معايدة لصديقي 2023

برقيات دينية

برقيات دينية

تعليقات فيس بوك لصورة شخص

تعليقات فيس بوك لصورة شخص

250 من اجمل عبارات الحمد لله على كل حال

250 من اجمل عبارات الحمد لله على كل حال

210+ عبارات ومسجات عن الانتظار الطويل

210+ عبارات ومسجات عن الانتظار الطويل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.