أقرب شقق مفروشة من موقعي دبى

شيماء شعبان سبع

أقرب شقق مفروشة من موقعي دبى ، يبحث الكثير من الناس عبر المواقع الإلكترونية  ، عن كيفية التوصل لشقق مفروشة قبل السفر وفى الغالب يكونوا عائلات ، حيث يفضلون الإقامة فى شقق مفروشة ، لتكون أكثر استقلالية من الفنادق ، ودبى بلد جميل يقصده الكثير من الناس العرب والأجانب ،  للسياحة أو العمل ، لذلك سوف نقدم لكم وصفا لأفضل الشقق المفروشة فى دبى من خلال سطور هذا المقال.

شقق مفروشة في دبي

  • من أهم دعائم السياحة فى دبى ، التنوع الكبير للنزل بما يتناسب مع مختلف الأذواق ، فهناك من يفضل الفنادق ،  والخدمات الفندقية الراقية حتى يشعر بالراحة والرفاهية أثناء زيارته لدبى ،  كما أن هناك العائلات التي تفضل الشقق المفروشة.
  • لتحظى بالخصوصية ، حيث توفر الشقق مكان واسع للتجمع العائلي ، افضل من غرف الفنادق ، وهناك أكثر من سبيل يمكن اللجوء إليه لاستئجار شقق مفروشة فى دبى نذكر منها:

الوليد بالاس للشقق الفندقية

  • تعد شقق الوليد بالاس المفروشة من أفضل الوحدات السكنية الموجودة فى دبى ، وقد حصلت على تقييم جيد من قبل الزوار العرب و الأجانب من حيث الموقع و طاقم العمل و الأثاث حيث تقدم الوليد بالاس وحدات سكنية عالية الجودة اثاث عصري.
  • مطابخ مزودة بكل التجهيزات العصرية ، أماكن استقبال مستقلة بعيدة عن غرف النوم مسبح في الهواء الطلق ترأس مشمس ، مركز لياقة بدنية ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة أماكن استقبال لكبار الزوار ، انترنت مجاني ، عمالة جيدة تبعد مسافة 24 دقيقة عن مطار دبي، و 16 دقيقة عن شاطئ الجميرا.

تايم كريستال دبى

جولدن ساندس للشقق الفندقية

  • تعد تايم كريستال من أفضل الاختيارات للحصول علي شقق مفروشة وفيلات في دبي ، حيث توفر شقق عصرية تصميمات حديثة ، اثاث عصري نظيف ، مطابخ مزودة بتجهيزات عصرية ، خدمة انترنت مجاني ، كما توفر وسائل نقل مريحة من والي المطار ، توفر  إستجار سيارات ، يوجد بها موقف سيارات مجاني ، وتقع الوحدات في منطقة البرشاء وسط مدينة دبي الجديدة.

فندق السلام جراند دبى

  • يعد فندق السلام جراند دبي ، من أشهر الفنادق في دبي ،  وأكثرها تميزا حيث حصل علي تقيم 4 نجوم لجودة خدماته الفندقية ، ولذلك نجد أن الشقق المفروشة التي يوفرها فندق السلام جراند دبي تعد من أفضل الوحدات السكنية والتي تتوافق مع الأذواق المختلفة لزوار دبي كما أنها مناسبة جدا للعائلات،  حيث توفر خدمات فائقة الجودة منها الأثاث العصري و التجهيزات الحديثة للمطابخ الوحدات مزودة بشاشات عرض مصطحة ، خدمات انترنت مجاني.
  • يوفر فندق السلام جراند دبي خدمات متميزة للعائلات الشهيرة (VIP) حيث يوفر مرافق سباحة و مساج وساونا ، مراكز لياقة بدنية و بيوتي سنتر للعناية بالشعر و البشرة ، كما توفر خدمات فندقية عالية الجودة للشقق المفروشة من تنظيف وغسيل وكي ملابس .

جولدن ساندس للشقق الفندقية

جولدن ساندس للشقق الفندقية

  • اكتسبت جولدن ساندس شهرة واسعة فى مجال توفير الشقق المفروشة فى دبى للعائلات التى تفضل الشقق المستقلة تحظى بخصوصية وحرية فى طريقة المعيشة ، لذلك وفرت جولن ساندس للشقق الفندقية.
  • شقق مفروشة على قدر عالى جدا من التجهيزات والخدمات التى توفر للزوار إقامة مريحة ، لذلك تم تزويد الشقق المفروشة بأثاث فاخر جديد ، تجهيزات مطابخ حديثة ، خدمة انترنت مجانى ، ماكينة صرف آلى ، تحويل عملة تراس تشمس ، نوافذ مطلة على المدينة .

نجوم للشقق الفندقية المفروشة في دبي

  • تتنافس الشركات فى مجال السياحة والفندقة فى توفير الوحدات السكنية المفروشة المزودة بكافة الخدمات لتناسب أكبر قدر ممكن من الأذواق المختلفة لزوار دبي ، وفى إطار ذلك توفر نجوم للشقق الفندقية المفروشة وحدات سكنية مجهزة بأحدث التجهيزات الحديثة.
  • مزودة بأفضل كماليات الراحة مثل المسبح الخارجي،  التراس المشمس، موقف السيارات ، الانترنت المجانى ، مركز اللياقة البدنية ، وأكثر ما يميز شقق نجوم المفروشة ، استقلالية  غرف النوم ، حيث أن غرفة المعيشة مستقلة بعيدة عنها ، كما تحظى الوحدات بشرفات مطلة على المدينة.

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع أقرب شقق مفروشة من موقعي دبى ، ونحن على أتم الإستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

أسئلة شائعة

  • لماذا يفضل البعض الشقق المفروشة أكثر من الفنادق ؟

    لأن الشقق المفروشة تتيح الخصوصية ، وحرية الإقامة خاصة للعائلات.

  • أفصل الطرق للحصول على شقق مفروشة فى دبى ؟

    يوفر الوليد بالاس للشقق المفروشة ، وفندق السلام جراند دبى ، أفضل الوحدات السكنية المفروشة فى دبى.