اسماء كوافيرات التجمع الخامس واسعارها

sarah

أسعار كوافيرات التجمع الخامس تختلف باختلاف العروض والخدمات المقدمة، بالإضافة إلى المواد المستخدمة، فكلما كانت المواد عالية الجودة كان الثمن باهظاً، ونظراً لاهتمام المرأة في هذا الحي الراقي بجمالها وتألقها، تعتبر هذه الأسعار مناسبة لهذه الفئة بسبب تقديرهم للعلامة التجارية وجودة المنتجات والخدمات التي يقدمها أخصائي تجميل محترفين، تعرف على المزيد عبر موقع فكرة.

أسعار كوافيرات التجمع الخامس

يبحث الكثير من السيدات على أفضل مراكز تجميل وكوافيرات في حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، نظرا لاحتواء هذا الحي على أفضل مستوى خدمة، وفيما يلي نوضح أبرزهم ومتوسط أسعارهم:

Beauty Center Coco

يناسب هذا الكوافير فئات كثير من النساء؛ لأنه يتميز بتقديمه أفضل العروض التنافسية عن باقي كوافيرات المنطقة حيث يقدم خصومات تصل إلى 50%، وذلك بجودة عالية ومن خدمات هذا الصالون ما يلي:

  • العناية بالبشرة: من خلال التنظيف العميق للبشرة، وسعر عرض تنظيف البشرة 300 جنيه مصري.
  • الشعر : فرد الشعر باستخدام البروتين وترميم الشعر من سعر 1000 جنيه حسب طول الشعر والمواد المستخدمة.
  • الوجه : يوفر ماسكات للوجه وتنظيف للمسامات والشعر الزائد في الوجه بسعر يتراوح بين 150-200 جنيه.
  • العناية باليدين والقدمين: خدمة البادكير للقدمين وخدمة إزالة الشعر الزائد من اليدين والقدمين بواسطة شمع البرافين عالي الجودة، مع تقديم خدمة الحمام المغربي بأرخص الأسعار ابتدأ من 300 جنيه مصري.

أسعار كوافيرات التجمع الخامس

Joury beauty center

من الصالونات المميزة في التجمع الخامس، وذلك لأنه يتوافر به قسم خاص للمحجبات مما يتيح للنساء المحجبات الاستمتاع بخدماته، والتي منها ما يلي:

  • متخصص في علاج الشعر بالبروتين، بالإضافة إلى العديد من خدمات العناية بالوجه والبشرة ومنطقة حول العينين، بأسعار تبدأ من 1200 جنيه.
  • يقدم خدمة الميزوثيرابي التي تعالج مشاكل البشرة من حب الشباب وآثاره، حيث يساعد على تجديد خلايا البشرة من خلال تنشيط إنتاج الكولاجين، وتنشيط الدورة الدموية في الوجه.

Lady Moi Beauty & Spa

يزداد اقبال النساء عليه حيث يقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بجمال المرأة بجودة عالية، وإليكم متوسط أسعار الخدمات بهذا الصالون:

العناية بالشعر:  تتضمن هذه الخدمات معالجة الشعر وقصُّه وتصفيفه مع عمل ترطيب للشعر، كل هذا بسعر يتراوح من 450-500 جنيه مصري.
العناية باليدين والقدمين:  تشمل هذه الخدمات البديكير والمانكير عن طريق قص الأظافر وإزالة الجلد الميت ثم تلوينها، وكذلك القدمين وسعر هذه الخدمات يتراوح من 600-700 جنيه مصري.
إزالة شعر الجسم الزائد:  هذه الخدمة هي إزالة الجسم الزائد كاملا بالإضافة إلى شعر الوجه ويختلف السعر بناء على المادة المستخدمة مثل: الشمع أو البرافين مع عمل حمام مغربي قبلها، ويتراوح السعر من 650-700 جنيه مصري.

La Belle Beauty Center

يعتبر من الصالونات ذات الأسعار المميزة، حيث تعتبر أسعاره من أفضل أسعار كوافيرات التجمع الخامس على الرغم من جودته العالية في خدماته، وذلك لأنه يقدم الكثير من الخصومات التي تصل إلى 50%، ومن الخدمات التي يقدمها ما يلي:

  • العناية بالشعر: مثل علاج وفرد الشعر باستخدام أفضل أنواع البروتين المناسب لحالة الشعر الصحية، وقص الشعر وتصفيفه للحصول على تسريحات مميزة تتلاءم مع صيحات الموضة.
  • العناية بالبشرة والوجه: عمل جلسات تنظيف للبشرة والتخلص من آثار الحبوب والندبات والهالات السوداء، بداية من 400 جنيه.
  • العناية بالأظافر: من خلال خدمة الباديكير والمانكير، وتركيب الأظافر الصناعية والأكريليك.

اطلع على:  عناوين أماكن بيع مستلزمات الكوافير في مصر والارقام

في النهاية، تعتبر أسعار كوافيرات التجمع الخامس مناسبة للنساء التي تعيش في أرقى أحياء القاهرة الجديدة، وهي على استعداد تام بدفع المال مقابل الحصول على خدمة راقية بجودة عالية ومتميزة.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان La Belle Beauty Center؟

    يقع في مبنى فندق هلنان لاند مارك بجوار المستشفى الجوي- شارع التسعين بالتجمع الخامس-القاهرة الجديدة-مصر.

  • هل يوجد فرع لـ kriss beauty salons في التجمع الخامس؟

    نعم، وعنوانه الدور الأول في ذا كورنر مول - محور السادات - التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.